image image

تعرف عن قرب عن أفضل مشاريع وكمبوندات شركة تطوير مصر

المحتوى

تُعتبر شركة تطوير مصر العقارية واحدة من أكبر الشركات العقارية بمصر والتي قد دخلت إلى عام العقارات بالسوق المصرية حديثاً، ولكنها قد تمكنت من تحقيق نجاحات كبيرة في مجال العقارات والإسكان وأيضًا في مجال الإستثمار، لذلك قد استطاعت أن تحجز مكان متقدم بين الشركات.

تمكنت من تأسيس أشهر 3 مشروعات سكنية، حازت على إعجاب الكثيرين من العملاء والمستثمرين نظراً لما وفرته بهذه المشاريع من مميزات وللمزيد اضغط عقارات مصر.

نبذة عن شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري

تأسست هذه الشركة عام 2015 ميلادياً، وذلك عن طريق تعاون مجموعة من المستثمرين أصحاب الأعمال الحرة، والجدير بالذكر أنهم لن يكن لهم خبرة في مجال الإسكان والتعمير، ومن أهم المساهمين في شركة تطوير مصر العقارية هم:

  • الدكتور أحمد شلبي مستشار وزير الإسكان، وعضو من أعضاء الجمعية العمومية بمدينة المُستقبل، وقد قام بجمع المستثمرين للتعاون في تأسيس تلك الشركة.

  • السيد حمادة داوود حمى لاعب الزمالك حازم إمام، صاحب شركة مواتير المياه ماديكو.

  • السيد سامي زاتون، صاحب شركة ميدكو المُتخصصة في مواتير المياه.

  • الدكتور سمير عارف صاحب كوالين ومفاتيح الأهرام.

  • السيد أشرف عرفة.

مشروعات شركة تطوير مصر

بالرغم من أن الشركة حديثة بالسوق المصري إلا أنها قد تمكنت من إثبات نجاحها وسط مجموعة من أكبر  الشركات العقارية بمصر والتي تمتلك خبرة طويلة في المجال، وأهم ما يميز مشروعاتها هو التصميمات الفريدة والمتميزة مع الدقة المتناهية في التنفيذ من أجل أن تخرج المشروعات بصورة تليق بالعملاء، مع المصداقية في التعامل.

هذا بالإضافة إلى الأسعار المتميزة للغاية والتي جذبت العديد من طبقات المجتمع المصري من الباحثين عن السكن وسط المجتمعات الراقية.  

منتجع المونت جلالة العين السخنة

مخطط قرية المونت جلالة العين السخنة

منتجع الجلالة العين السخنة هو أحد المنتجعات السياحية الفاخرة التي تقع بقلب العين السخنة على مساحة هائلة تبلغ 530 فدان، وقد صمم المشروع على إرتفاع يصل إلى 220 متراً مربعاً فوق سطح البحر وهو ما يوفر لك مناخ رائع طوال العام، مع توفير كافة وسائل الراحة والرفاهية للعملاء.

موقع المونت الجلالة السخنة

يقع المنتجع في موقع إستراتيجي ساحر حيث جميع الوحدات تطل على البحر، وتقع قرية المونت جلالة على طريق الزعفرانة العين السخنة، وتبعد مسافة 5 دقائق عن منتجع موفنبيك، بالإضافة إلى وقوعه بالقرب من منتجع بورتو السخنة والذي يفصل بينه وبين منتجع الجلالة مسافة 11 كيلو متراً فقط.  

أهم خدمات ومميزات منتجع المونت جلالة

تصميمات ساحرة، فنادق عالمية، سنترال بارك على مساحة هائلة تبلغ 8 أفدنة، وجود الكثير من الألعاب الترفيهية الساحرة، مطاعم مائية عالمية، كافيهات، مولات تجارية، مرسى خاص بالصيد وأماكن صيد، حمامات سباحة متنوعة، مساحات خضراء.

مساحات الوحدات السكنية داخل المنتجع

تتنوع أشكال الوحدات السكنية داخل المشروع ما بين الفيلات و الشاليهات و التوين هاوس بمساحات متنوعة من أجل أن تتناسب مع الجميع وذلك كالآتي:

  • تبدأ مساحة الشقق الدوبلكس من 155 متراً مربعاً.

  • تبدأ مساحة الشقق السكنية من 108 متراً مربعاً وتصل إلى 131 متراً مربعاً.

  • مساحة التوين هاوس تبدأ من 175 متراً مربعاً وتصل إلى 200 متراً مربعاً.

  • مساحة الفيلات من 263 متراً مربعاً وتصل إلى 446 متراً مربعاً.

  • تبدأ مساحة الشاليهات من 60 متراً مربعاً وتصل إلى 140 متراً مربعاً.

الأسعار وأنظمة الدفع داخل المونت جلالة من تطوير مصر

يوفر لك المشروع أسعار عادلة وتنافسية للغاية تتناسب مع الجميع، ويبلغ متوسط سعر الوحدة من مليون و700 ألف جنيهاً مصرياً.

أما عن أنظمة الدفع فهي متنوعة فيمكنك أن تقوم بدفع 5% من إجمالي ثمن الوحدة ويتم التقسيط حتى 7 سنوات.

قرية فوكا باي الساحل الشمالي

شاليهات بقرية فوكا باي الساحل الشمالي

فوكا باي الساحل الشمالي هو أحد المشروعات الساحلية التي تقع بقلب الساحل الشمالي بإطلالة ساحرة على شاطئ خليج رأس الحكمة والمصنفة رقم ثلاثة عالميًا، هذا بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات الأساسية و وسائل الترفيه التي تحتاج إليها بقلب المشروع.

موقع فوكا باي الساحل الشمالي

تقع قرية فوكا باي في الكيلو 211 من طريق الإسكندرية مطروح بإطلالة ساحرة على خليج رأس الحكمة، وتقع بالقرب من مدينة مرسى مطروح ويفصل بينهم مسافة ساعة واحدة، فضلاً عن القرب من مدينة الإسكندرية مطار برج العرب، ومدينة العلمين الجديدة.

خدمات ومميزات فوكا باي 

كريستال لاجونز على مساحة 30 فدان، لاند سكيب وحدائق خضراء متنوعة، منطقة تجارية متكاملة الخدمات، أمن وحراسة وكاميرات مراقبة عالمية، فنادق عالميه 5 نجوم، مناطق ترفيهية خاصة بالأطفال، جميع الوحدات السكنية تطل على البحر، مطاعم وكافيهات عالمية، نادي صحي عالمي، ملاعب رياضية.

الوحدات السكنية داخل المشروع

تقام قرية فوكا باي على مساحة 194 فدان، وتضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين التوين شاليه والتاون شاليه بمساحات متنوعة من أجل أن تتناسب مع الجميع، وتبدأ مساحة الوحدات من 80 متراً مربعاً وتصل إلى 444 متراً مربعاً.

الأسعار وأنظمة الدفع

تبدأ الأسعار داخل فوكا باي من 2 مليون و600 ألف جنيهاً مصرياً وتصل إلى 9 مليون و 400 ألف جنيهاً مصرياً، وقد قرر المطور العقاري تسليم الوحدات السكنية بنظام التشطيب سوبر لوكس.

أنظمة الدفع

تتنوع أنظمة الدفع بداخل المشروع  وذلك كالآتي:

  • يمكنك أن تقوم بدفع 5 ٪ مقدم ، 10 ٪ عند التسليم وباقي ثمن الوحدة بالتقسيط على 8 سنوات.

  • يمكنك أن تقوم بدفع 5 ٪ مقدم ،  ثم دفع 5٪ بعد 3 أشهر ، 10٪ عند التسليم والباقي من سعر الوحدة بالتقسيط على 9 سنوات.

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

توين بكمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة يعد أحد مشروعات شركة تطوير مصر الغنية عن التعريف والذي يقام بقلب القاهرة الجديدة، وتبلغ مساحة المشروع 410 فدان، وأهم ما يميز المشروع هو إنتشار الخدمات والتي تقام على مساحة 90 فدان فهو عبارة عن مدينة سكنية فاخرة.

موقع بلوم فيلدز مدينة المستقبل

يقع المشروع بقلب القاهرة الجديدة بالقرب من المواقع الحيوية الآتية:

  • يبعد الكمبوند على بعد 10 دقائق من الجامعة الأمريكية.

  • يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

  • يقع أمام مشروع مدينتي بصورة مباشرة.

  • يقع بالقرب من منطقة الجولدن سكوير التي تضم جميع الخدمات الحيوية، على طريق الدائري الأوسطي والطريق الإقليمي.

  • يبعد دقائق قليلة عن مطار القاهرة الدولي.

  • يبعد مسافة 45 دقيقة فقط عن منتجع العين السخنة.

أهم خدمات ومميزات المشروع

منطقة تجارية عالمية، مطاعم وكافيهات، جامعات ومدارس دولية، حمامات سباحة رائعة على أسطح الأبنية، نوادي رياضية، ملاعب اسكواش، كلاب هاوس، أمن وحراسة طوال الوقت مع وجود كاميرات مراقبة، منطقة ترفيهية عالمية، بحيرات صناعية،  مناطق ترفيهية خاصة بالأطفال.

مساحات الوحدات السكنية داخل الكمبوند

تتكون المباني من دور أرضي و 4 أدوار علوية، وتتنوع الوحدات ما بين الشقق العادية والدوبلكس والتاون هاوس و التوين هاوس هذا بالإضافة إلى الفيلات، وتتنوع المساحات كالآتي:

  • شقق تتكون من غرفة نوم واحدة بمساحة 74، و76 متراً مربعاً.

  • شقق تتكون من 2 غرفة نوم، بمساحات تبدأ من 112 حتى 153 متراً مربعاً.

  • شقق تتكون من 3 غرف نوم، بمساحات تبدأ من 205 حتى 285 متراً مربعاً.

  • شقق دوبلكس بمساحات متنوعة من 207 حتى 333 متراً مربعاً.

  • تاون هاوس بمساحة مباني 225 و 260 متراً مربعاً.

  • توين هاوس بمساحة مبانى 260 متراً مربعاً.

  • فيلات مساحة مباني 306 متراً مربعاً.

الأسعار وأنظمة الدفع

تتنوع أسعار الوحدات وتختلف حسب المساحة وتبدأ أسعار الشقق السكنية من 990 ألف جنيهاً مصرياً وتصل إلى 3 مليون و600 ألف جنيهاً مصرياً، أما مساحة الشقق الدوبلكس فتبدأ من 4 مليون و100 ألف جنيهاً مصرياً.

مساحات التوين هاوس تبدأ من 5.8 مليون جنيهاً مصرياً، ومساحة التاون هاوس تبدأ من 6.5 مليون جنيهاً مصرياً، أما أسعار الفيلات فتبدأ من 9 مليون و900 ألف جنيهاً مصرياً.

أما عن أنظمة السداد فيمكنك أن تقوم بدفع مقدم 10% ويتم تقسيط باقي ثمن الوحدة على أقساط. 


عرض المزيد
عرض اقل

اخبار ذات صلة

تفاصيل عن المطور العقاري لوود فيل بالم هيلز

أصبحت منطقة العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم مناطق الجذب المعماري التي اتجهت إليها أنظار الكثير من الشركات العقارية لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية

19 أبريل 2024 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن خدمات وأسعار كمبوند تيجان المعادي من وادي دجلة

مشروع شركة وادي دجلة بالمعادي شركة وادي دجلة للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر فلقد نفذت الشركة العديد من المشروعات في العديد من المدن

19 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفه عن المطور العقاري لكمبوند بروميناد التجمع الخامس

مشروع شركة وادي دجلة التجمع الخامس شركة وادي دجلة من الشركات الرائدة في مجال العقارات فلقد حرصت على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشروعاتها السكنية

19 أبريل 2024 عرض التفاصيل

تعرف على مميزات وعيوب مشاريع وكمبوندات شركة بورتو جروب

مشروعات عامر جروب شركة عامر جروب من أكبر شركات العقارات في مصر لما قدمته من مشاريع رائعة ومتطوره لتقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية. حيث تعد شركة بورتو

29 مارس 2020 عرض التفاصيل

معلومات شاملة عن أهم وأفضل كمبوندات ومشاريع سوديك

مشاريع سوديك شركة سوديك للتطوير العقاري من الشركات الرائده في مجال العقارات فقد حرصت الشركة على تقديم الأفضل دائماً من خلال حرصها على إختيار الموقع

1 أبريل 2020 عرض التفاصيل

تعرف على أهم مُميزات وخدمات كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية من ماستر جروب

مشروع شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية الجديدة شركة ماستر جروب للإستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقدمت العديد من المشاريع الناجحة في

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل المعلومات عن أجمل وأرقى كمبوندات ومشاريع حسن علام

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن الشركة المُنفذة لكمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

16 مارس 2020 عرض التفاصيل

كمبوندات المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز العاصمة الإدارية شركة بيراميدز للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي شركة فرنسية الأصل تمكنت الشركة من إنشاء العديد من

9 فبراير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى