image image

تعرف على أفضل 10 مشروعات من شركة الشرقيون للتنمية العمرانية

المحتوى

شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، هي أحد الشركات الكبرى التي تتبع مجموعة شركات النساجون الشرقيون والتي تعود ملكيتها إلى رجل الأعمال ( محمد فريد خميس )، وهي شركة مساهمة مصرية، قد قامت الشركة بإنشاء الكثير من المشروعات من بينها المشروعات العقارية الضخمة والتي قد نفذت بدقة شديدة للغاية، بقيمة إستثمارات كبرى ولمعرفة المزيد اضغط عقارات مصر.

نبذة عن شركة الشرقيون للتنمية العمرانية

  • تأسست شركة الشرقيون العقارية منذ عام 1994، وقد تجاوزت قيمة إستثماراتها ما يقترب من 3.5 مليار دولار أمريكي، وهي واحدة من الشركات التي استطاعت أن تثبت وجودها  خلال الفترة الماضية ما بين الشركات العقارية في مصر والعالم العربي، فقد تركت بصمة واضحة في جميع المشروعات التي قدمتها.

  • حيث أنها تمتلك فريق كامل من المهندسين المتخصصين ومن أفضل الخبراء في مصر ، وقد حرصت على تنفيذ العديد من المشروعات بدقة كبيرة والتي وفرت فيها جميع وسائل الرفاهية وجميع الخدمات التي تبحث عنها .

  • ساهمت شركة النساجون الشرقيون للتنمية العمرانية OUD في تطوير المشروعات العمرانية في خلال الفترة الماضية  لذلك قد قدمت وحدات سكنية فاخرة على أعلى مستوى في مشاريع سكنية وتجارية في العاصمة الجديدة، والتجمع الخامس مثل كمبوند أزادير في التجمع الخامس، وكمبوند فاونتن بارك في التجمع الخامس، وكمبوند جنوب في العاصمة الجديدة، وكمبوند هليوبوليس هيلز في العبور، بالإضافة إلى كمبوند البارون سيتي في المعادي، وغيرها من أبرز المشروعات العمرانية في أفخم أحياء مصر.

ومن أهم مشاريع الشرقيون للتنمية العمرانية

كمبوند أزادير التجمع الخامس

كمبوند أزادير التجمع الخامس

كمبوند أزادير التجمع الخامس هو واحد من أكبر المشروعات العمرانية التي قدمتها شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، في موقع جغرافي ساحر بالقرب من جميع المناطق الحيوية، مع الحرص على توفير كافة وسائل الراحة والرفاهية من أجل خدمة العملاء.

موقع كمبوند أزادير

يمتاز المشروع بوجوده بقلب التجمع الخامس، وذلك بالقرب  من المناطق الحيوية فهو لا يبعد أكثر من خمسة دقائق عن الجامعة الأمريكية، كذلك يبعد مسافة ربع ساعة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة، هذا بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من أكبر تجمع للمدارس والجامعات بالتجمع الخامس.

أهم خدمات ومميزات أزادير من الشرقيون للتنمية العمرانية 

بوابات إلكترونية وسور عالي مع أمن وحراسة للمزيد من الأمان، 65% مساحات خضراء، مدارس وجامعات دولية، حمامات سباحة متنوعة، تراك مخصص للجري والمشي، محلات تجارية، جيم وسبا، مطاعم وكافيهات عالمية، مول تجارى على أعلى مستوى، منطقة مخصصة للأطفال.

أنواع الوحدات السكنية ومتوسط الأسعار بالمشروع 

تتنوع الوحدات السكنية بين الشقق العادية والدوبلكس والبنتهاوس بمساحات متنوعة وذلك كالآتي:

  • شقق بمساحات تبدأ  من 124 متراً مربعاً إلى 179 متراً مربعاً

  • دوبلكس بمساحات تبدأ  من 279 متراً مربعاً  إلى 359 متراً مربعاً

  • بنتهاوس بمساحة موحدة بمساحة  102 متراً مربعاً

أما عن أسعار المتر فهو يتراوح  ما بين 17,100 ألف جنيهاً مصرياً  إلى 18,900 ألف جنيهاً مصرياً وذلك للوحدات النصف تشطيب.

طرق السداد

1-دفع 1 % مقدم مع التقسيط على 4 سنوات

2 –دفع 5 % مقدم وتقسيط على 5 سنوات

3 –دفع 10 % مقدم وتقسيط على 6 سنوات

4 –دفع 15 % وتقسيط على 7 سنوات

كمبوند فاونتن بارك التجمع الخامس

كمبوند فاونتن بارك التجمع الخامس

يعد كمبوند فاونتن بارك التجمع الخامس أحد المشروعات المتميزة للغاية والتي تقع في موقع إستراتيجي ساحر، حيث وفرت شركة الشرقيون للتنمية العقارية جميع وسائل الترفيه والخدمات التي تبحث عنها مع سهولة الوصول إليه، بجانب التصميمات الساحرة التي تتناسب مع الجميع.

أهم مميزات وخدمات كمبوند فاونتن بارك

مساحات خضراء شاسعة، تصميمات عصرية ساحرة، أمن وحراسة طوال الوقت، مناطق ترفيهية خاصة بالأطفال، مساحات متنوعة، ملاعب رياضية للأنشطة المختلفة، مولات تجارية، منطقة خدمية، منطقة خاصة للمطاعم والكافيهات، حمامات سباحة، بحيرات صناعية، جيم وسبا.

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

مشروع جنوب العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند جنوب بالعاصمة الجديدة، هو أحد مشاريع الشرقيون للتنمية العقارية، الذي يعد بمثابة مدينة سكنية كاملة، يقام على مساحة 48 فدان في موقع هام بقلب العاصمة، ويضم المشروع بداخله 23 عمارة سكنية بتصميمات راقية.

موقع كمبوند جنوب العاصمة الادارية

يقع الكمبوند بقلب العاصمة بالقرب من جميع المناطق الحيوية بالحى السابع بالقرب من الحي الدبلوماسي، كذلك يقع على مقربة من أرض المعارض والمجمع الطبي ومجمع المدارس،  بالقرب من النهر الأخضر وعلى بعد دقائق قليلة من القصر الرئاسي ومطار العاصمة الجديدة والكاتدرائية، والجامعة البريطانية.

يقع بالقرب من طريق محور محمد بن زايد بالقرب من الطريق الدائري مما يسهل الوصول إليه من أي مكان.

أهم خدمات ومميزات المشروع 

تصميمات كلاسيكية راقية، حدائق وبحيرات صناعية، أمن وحراسة وخصوصية، مساحات كبيرة من اللاند سكيب، مناطق لممارسة المشي والجري، مناطق ترفيهية كبيرة، مناطق خاصة للأطفال، استخدام الطاقة الشمسية، مدارس عالمية، جميع الوحدات تتمتع بفيو رائع، منطقه تجاريه، هايبر وان، نادي إجتماعي على مساحة 3000 متراً مربعاً.

أنواع الوحدات السكنية والمساحات

تتنوع المساحات والوحدات السكنية بين الشقق العادية والدوبلكس وتبدأ المساحات من 119 متراً مربعاً وتصل إلى 330 ممتراً مربعاً.

الأسعار وطرق السداد

يبدأ سعر المتر داخل كمبوند جنوب من 10750 جنيهاً مصرياً، ويمكنك أن تقوم بدفع مقدم حجز 10% مع تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند هليوبوليس هيلز 

كمبوند هليوبوليس هيلز العبور

كمبوند هليوبوليس هيلز هو عبارة عن مجتمع متكامل، يقع في مكان إستراتيجي ساحر بالعبور ويوفر لك كل ما تبحث عن من خدمات، ويقام المشروع على مساحة 18 فدان ويضم بداخله 164 وحدة سكنية تتنوع في المساحات والتصميمات العصرية الساحرة.

موقع هليوبوليس هيلز العبور

يقع الكمبوند بالحي السادس بقلب مدينة العبور، ويبعد مسافة 10 دقائق فقط من مدخل مدينة العبور على طريق الإسماعيلية الصحراوي.

أهم الخدمات والمميزات بالمشروع

نادي إجتماعي، حمامات سباحة متنوعة تتناسب مع الجميع، مطاعم وكافيهات عالمية، منطقة تجارية متكاملة، حدائق ومساحات خضراء، مدارس وحضانات عالمية، ملاعب رياضية متنوعة، أماكن مخصصة للجري والمشي، أنظمة أمنية عالية، نادي صحي وجيم وسبا، بحيرات صناعية، كريستال لاجونز، جراجات للسكان، بوابات ذكية للدخول.

الأسعار وطريقة السداد

النظام الأول: فترة سداد على 4 سنوات

يمكنك دفع 10 % مقدم حجز وتعاقد،  ثم دفع 10%عند الإستلام ، ويتم سداد باقي المبلغ  على 4 سنوات.

النظام الثانى: فترة السداد على 5 سنوات

يتم دفع 10% حجز وتعاقد، بعد ذلك يتم دفع 15% بعد شهرين، ثم يتم دفع  10% عند الإستلام، 65% على 5 سنوات (7% على السنة الخامسة)

كمبوند البارون سيتى المعادى

مميزات كمبوند البارون سيتي المعادي

كمبوند البارون سيتى المعادى واحد من أكبر المشاريع العمرانية التي تقوم بتقديمها شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، يقدم لك المشروع جميع الخدمات التي تبحث عنها بالإضافة إلى جميع وسائل الرفاهية، فضلاً عن الموقع الإستراتيجي الساحر.

موقع كمبوند البارون سيتي

يقع في موقع جغرافي ساحر بقلب المعادي بالقرب من الأماكن الحيوية الآتية:

  • يبعد 10 دقائق من وسط القاهرة.

  • يبعد 5 دقائق من التجمع الخامس.

  • يفصله بين الطريق الدائري 3 دقائق مما يجعله قريب من مختلف المدن الأخرى والنوادي الشهيرة مثل نادي الصيد ونادي القطامية جاردنز ونادي المعادي.

  • يواجه كارفور سيتي في الجهة الأخرى.

  • يبتعد 15 دقيقة من مصر الجديدة.

  • يبتعد 4 دقائق من مطار القاهرة الدولي.

  • يبتعد 10 دقائق عن مدينة نصر.

أهم خدمات ومميزات الكمبوند 

ملاعب رياضية لجميع الأنشطة، نادي صحي، جيم وسبا، سنترال بارك و كريستال لاجونز، أمن وحراسة على مدار الساعة، مداخل إلكترونية ومصاعد، مجمع سينمات، حضانات ومدارس دولية، منطقة تجارية تضم المئات من المحال التجارية، جيم وسبا، مساحات خضراء، حمامات سباحة وبحيرات صناعية، جميع الوحدات السكنية تطل على فيو ساحر.

أنواع الوحدات السكنية والمساحات المتوفرة داخل البارون سيتي

يوفر لك الكثير من الشقق السكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 120 متراً مربعاً وتصل إلى 200 متراً مربعاً من أجل أن تتناسب مع الجميع.

طريقة السداد

يمكنك أن تقوم بدفع مقدم 10% فقط ويتم التقسيط على 5 سنوات، ويوجد نظام آخر على 7 سنوات من أجل راحة العملاء.

مشروع البارون بلازا اداري

يعد مشروع البارون بلازا إداري واحد من أحدث المشروعات التي تقوم شركة الشرقيون للتنمية العمرانية وهو بمثابة تحفة معمارية فريدة، فهو يعد أول برج زجاجي سكني في مصر، يقام المشروع على مساحة 38 فدان بالقرب من كارفور المعادي بموقع إستراتيجي ساحر.

موقع البارون بلازا

يقع بقلب المعادي بصورة مباشرة على الطريق الدائري، ويطل مباشرة على كارفور المعادي، ويبعد بمسافة 800 متراً مربعاً من نادي الصيد، مما يسهل لك الوصول إليه.

مميزات وخدمات المشروع

أمن وحراسة للمزيد من الأمان، مساحات خضراء، واي فاي طوال اليوم، مباني إدارية متنوعة المساحات، تصميمات وتشطيبات عالمية،خدمة الصيانة تعمل طوال الوقت، خدمة عملاء طوال ال24 ساعة، جراجات خاصة، بوابات للدخول، مداخل فندقية عالمية.

كمبوند ضاحية النخيل بالشروق

وحدات سكنية بكمبوند ضاحية النخيل بالشروق

يعد كمبوند النخيل بالشروق أحد أهم المشروعات التي يتجسد فيها الإبداع في التصميمات، وهو أحد مشروعات شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، فهو عبارة عن قطعة فنية وليست مجرد وحدات سكنية،  هذا بالإضافة إلى تقديم الكثير من الخدمات المتنوعة والخدمات الترفيهية في وقت واحد.

موقع ضاحية النخيل بالشروق

يقع المشروع بقلب مدينة الشروق بالقرب من الجامعة البريطانية وطريق الإسماعيلية الصحراوي.

أهم خدمات ومميزات المشروع

أمن وحراسة، جميع الوحدات تتمتع بفيو ساحر، بحيرات صناعية، مولات تجارية، منطقة خدمية، ملاعب رياضية عالمية، نوادي صحية، تصميمات عالمية، مساحات خضراء وسنترال بارك، جيم وسبا عالمي، حضانات عالمية، مناطق خاصة للأطفال.

أنواع الوحدات السكنية والمساحات

يوفر لك المشروع العديد من المساحات والتي تبدأ من 46 متراً مربعاً وتصل إلى 350 متراً مربعاً من أجل أن تتناسب مع الجميع.  

مدينة الشرقيون الصناعية OIC بالعين السخنة

مدينة الشرقيون الصناعية OIC بالعين السخنة

تعد مدينة الشرقيون الصناعية بالعين السخنة هي عنوان جديد للتطوير والتنمية الكبرى في عالم المشروعات الصناعية، فقد قامت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية بإنشاء هذا المشروع وتخصيص موازنة عالمية من أجل الإنتهاء منه داخل العين السخنة، وذلك في إطار ملاحقة الطفرة الصناعية بمصر وتحقيق نظرة التنمية 2030، والذي من المقرر أن يتم إقامة أضخم مشروعات التنمية والإستثمار بالعين السخنة.


عرض المزيد
عرض اقل

اخبار ذات صلة

تفاصيل عن المطور العقاري لوود فيل بالم هيلز

أصبحت منطقة العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم مناطق الجذب المعماري التي اتجهت إليها أنظار الكثير من الشركات العقارية لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية

27 أبريل 2024 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن خدمات وأسعار كمبوند تيجان المعادي من وادي دجلة

مشروع شركة وادي دجلة بالمعادي شركة وادي دجلة للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر فلقد نفذت الشركة العديد من المشروعات في العديد من المدن

19 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفه عن المطور العقاري لكمبوند بروميناد التجمع الخامس

مشروع شركة وادي دجلة التجمع الخامس شركة وادي دجلة من الشركات الرائدة في مجال العقارات فلقد حرصت على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشروعاتها السكنية

27 أبريل 2024 عرض التفاصيل

تعرف على مميزات وعيوب مشاريع وكمبوندات شركة بورتو جروب

مشروعات عامر جروب شركة عامر جروب من أكبر شركات العقارات في مصر لما قدمته من مشاريع رائعة ومتطوره لتقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية. حيث تعد شركة بورتو

29 مارس 2020 عرض التفاصيل

معلومات شاملة عن أهم وأفضل كمبوندات ومشاريع سوديك

مشاريع سوديك شركة سوديك للتطوير العقاري من الشركات الرائده في مجال العقارات فقد حرصت الشركة على تقديم الأفضل دائماً من خلال حرصها على إختيار الموقع

1 أبريل 2020 عرض التفاصيل

تعرف على أهم مُميزات وخدمات كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية من ماستر جروب

مشروع شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية الجديدة شركة ماستر جروب للإستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقدمت العديد من المشاريع الناجحة في

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل المعلومات عن أجمل وأرقى كمبوندات ومشاريع حسن علام

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن الشركة المُنفذة لكمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

16 مارس 2020 عرض التفاصيل

كمبوندات المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز العاصمة الإدارية شركة بيراميدز للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي شركة فرنسية الأصل تمكنت الشركة من إنشاء العديد من

9 فبراير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى