image image

ماهي أفضل كمبوندات ومشاريع شركة ايوان؟

المحتوى

شركة ايوان للتنمية العقارية هي أحد الشركات الكبرى التي استطاعت أن تحقق مكانة كبيرة في سوق العقارات المصري خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن قدمت العديد من المشروعات على مدار 15 عاماً ما بين المشروعات السكنية والتجارية فضلاً عن 10 مشروعات إدارية.

تميزت جميع مشروعات شركة إيوان بالموقع الجغرافي المتميز القريب من جميع المواقع الحيوية من أجل تلبية إحتياجات السكان وقد جاءت أكثر مشاريعها في:  مدن غرب القاهرة ، مدينة الشيخ زايد ، القرية الذكية، مدن السادس من أكتوبر.

حرصت على توفير كافة سبل الإقامة المريحة للمقيمين في مشروعاتها  لذلك وفرت كافة مقومات الحياة من مرافق وخدمات وأنشطة ترفيهية متنوعة للمزيد من الرقي والرفاهية، بالإضافة إلى المصداقية في التعامل والأمانة مع العملاء لذلك استطاعت تحقيق أكبر نسبة مبيعات وللمزيد اضغط عقارات مصر.

مشروعات شركة إيوان للتنمية العقارية

مشروع ذا اكسيس 6 اكتوبر

فيلات بكمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر

مشروع ذا اكسيس مدينة أكتوبر يعد من المشروعات المتميزة للغاية والتي تبعد مسافة دقائق قليلة عن ميدان لبنان، وقد تم بناء المشروع على مساحة 51 فدان، لكن نسبة المباني بداخل المشروع لم تزد عن 26% من المساحة الإجمالية وقد تم تخصيص باقي المساحة من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب.

تصفح الان عقارات للبيع في اكتوبر

موقع ذا اكسيس مدينة أكتوبر

يقع الكمبوند بالقرب من مدينة الشيخ زايد على بعد خطوات قليلة من ميدان لبنان والطريق الدائري، ويبعد مسافة ربع ساعة فقط من المتحف المصري والأهرامات، مسافة ربع ساعة من مطار القاهرة الدولي، هذا بالإضافة إلى القرب من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو.

أهم خدمات ومميزات كمبوند ذا اكسيز

مساحات خضراء ولاند سكيب، مناطق ترفيهية للكبار والصغار، أمن وحراسة على مدار 24 ساعة، مناطق للتأمل ومسارات للجري والمشي، بحيرات صناعية عالمية، حمامات سباحة متنوعة، مناطق خاصة بالأطفال، محلات تجارية، مطاعم وكافيهات عالمية، نوادي رياضية، جيم وسبا، غرف ساونا وجاكوزي، مولات تجارية.

مساحات الوحدات بداخل الكمبوند

تتنوع الوحدات السكنية ما بين البنتهاوس والشقق السكنية بمختلف المساحات وتبدأ المساحات من 89 متراً مربعاً وحتى 289 متراً مربعاً.

ويتم تقسيم المساحات كالآتي:

  • شقة سكنية بمساحات تبدأ من 89 متراً مربعاً حتى 97 متراً مربعاً 2 بـ غرفة نوم واحدة.

  • شقق سكنية بمساحات تبدأ من 120 متراً مربعاً حتى 154 متراً مربعاً بغرفتين نوم.

  • شقة سكنية بمساحات تبدأ من 176 متراً مربعاً حتى 198 متراً مربعاً بـ ثلاث غرف للنوم.

  • شقة بنتهاوس بمساحة 221 متراً مربعاً حتى 289 متراً مربعاً بـ ثلاث غرف للنوم.

معلومات اكثرعن شقق للبيع في اكتوبر

مشروع جوار

مشروع جوار السادس من أكتوبر أحد المشروعات المعمارية التابعة إلى شركة ايوان، وقد تم إنشاء هذا المشروع على مساحة 12 فدان، وقد تم تقسيمها إلى مساحات متنوعة من أجل أن تناسب الجميع.

أهم الخدمات والمميزات التي يوفرها لك كمبوند جوار

مناطق تجارية، محال تجارية، مطاعم وكافيهات عالمية، كلوب هاوس على مستوى عالمي، جيم وسبا يضمان أحدث الأجهزة، مسجد للعبادة، حمامات سباحة متنوعة، بحيرات صناعية، أنظمة مراقبة عالمية، ملاعب رياضية، مناطق خاصة بالأطفال، ساونا وجيم وجاكوزي.

دليلك الشامل لمعرفة افضل تاون هاوس للبيع في اكتوبر

مساحات وأسعار جوار 6 أكتوبر

  • تبدأ مساحات الشقق السكنية من 136 متراً مربعاً إلى 220 متراً مربعاً.

  • يبدأ سعر المتر داخل المشروع من 10 آلاف جنيهاً مصرياً.

كل التفاصيل عن ارخص فلل للبيع في اكتوبر

مشروع جيرة الشيخ زايد

كمبوند جيرة الشيخ زايد

مشروع جيرة الشيخ زايد هو أحد المشروعات السكنية المتطورة التي تقع بقلب الشيخ زايد على مساحة 60 فدان، ولكن قد تم تخصيص غالبية المساحة والتي تبلغ 80% من المساحة الإجمالية من أجل المساحات الخضراء وحمامات السباحه واللاند سكيب.

موقع كمبوند جيرة الشيخ زايد

حرصت شركة إيوان على إختيار موقع المشروع بعناية فائقة بقلب الشيخ زايد حيث أنه يبعد بمسافة 5 دقائق فقط عن هايبر ماركت، و 10 دقائق عن المحور، فضلاً عن أنه يقترب من ميدان لبنان والمهندسين ولا يفصل بينه وبين الكمبوند سوى 10 دقائق فقط، كما يبعد مسافة ربع ساعة عن مدينة السادس من أكتوبر.

أهم مميزات وخدمات المشروع

تكييفات مركزية، حدائق خاصة، بحمامات سباحة خاصة بالأطفال والكبار، مناطق ترفيهية للكبار والصغار، موقف سيارات، نادي صحي عالمي، ملاعب رياضية وصالات جيم وسبا، جاكوزي خاص، مناطق للسير والمشي، بحيرات رائعة، إنتشار المساحات الخضراء بكافة أنحاء المشروع.

اكتشف ارخص سعر للمتر عقارات للبيع الشيخ زايد

أنواع وأسعار الوحدات السكنية

تتنوع الوحدات السكنية بداخل المشروع من أجل أن تتناسب مع الجميع ما بين الشقق والفيلات بمساحات متنوعة، ويبدأ سعر الشقق السكنية من 9500 جنيهاً مصرياً، بينما يبلغ سعر المتر للفيلات 16700 جنيهاً مصرياً.

كمبوند جدار

مميزات كمبوند جدار الشيخ زايد

كمبوند جدار أحد المشروعات السكنية التابعة إلى شركة إيوان العقارية ويقع بقلب مدينة السادس من أكتوبر، ويقام المشروع على مساحة 48 فدان قد تم إستغلالها الإستغلال الأمثل مع تصميم المباني السكنية بصورة هندسية رائع، حيث تطل جميع الوحدات على فيو متميز ساحر.

موقع كمبوند جدار اكتوبر

حرصت شركة إيوان على إختيار موقع المشروع بعناية فائقة بقلب مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من محور 26 يوليو على المحور، ويقع الكمبوند بالقرب من الأماكن الحيوية الآتية:

  • هايبر وان الشيخ زايد.
  • مول مصر.
  • مستشفى دار الفؤاد.
  • محور 26 يوليو.
  • جامعة النيل.
  • مدينة مبارك للتعليم.
  • جامعة مصر.
  • مدينة كليوباترا.
  • جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

دليلك الشامل لمعرفة افضل شقق للبيع في الشيخ زايد

أهم خدمات ومميزات مشروع جدار 6 اكتوبر

حدائق عالمية ولاند سكيب، سنترال بارك شلالات، بحيرات صناعية، حمامات سباحة متنوعة المساحات والأحجام، أمن وحراسة على مدار الساعة، موقف خاص للسيارات بكل وحدة سكنية، مركز صحي عالمي، مناطق مخصصة لإقامة الحفلات والشواء، مستشفيات عالمية، نادي رياضي، مولات تجارية، بحدائق خاصة بالأطفال، مدارس وجامعات عالمية.

مساحات الوحدات السكنية 

يحتوي المشروع على العديد من الوحدات السكنية المتميزة والتي تتنوع ما بين الفيلات و التوين هاوس بمساحات متنوعة وذلك كالآتي:

  • فيلات على مساحات مختلفة تبدأ من 312 متراً مربعاً حتى 400 متراً مربعاً.

  • وحدات مزدوجة تبدأ مساحتها من 298 متراً مربعاً حتى 359 متراً مربعاً.

معلومات شاملة عن توين هاوس للبيع في الشيخ زايد

أسعار كمبوند جدار من شركة ايوان

تتنوع الأسعار بداخل المشروع حسب مساحة الوحدة السكنية لكن تظل الأسعار بداخل المشروع مناسبة وذلك كالآتي:

تبدأ أسعار الفيلات من 10 مليون و586 ألف جنيهاً مصرياً، وتبدأ أسعار التاون هاوس من 7 مليون و 200 ألف جنيهاً مصرياً.

بينما تختلف أنظمة الدفع والسداد وذلك كالآتي:

  • يمكنك أن تقوم بدفع 10% من إجمالي ثمن الوحدة السكنية ويتم التقسيط على 7 سنوات.

  • يمكنك أن تقوم بدفع 15% مقدم وتقسيط الباقي على 9 سنوات.

كل ما تريد معرفته عن فلل للبيع الشيخ زايد

مشروع اتريو الشيخ زايد

فيلات بمشروع اتريو الشيخ زايد

مشروع اتريو هو أحد المشروعات العقارية المتميزة التي تقام على مساحة 20 فدان بقلب الشيخ زايد، في موقع إستراتيجي ساحر وذلك كعادة مشروعات شركة إيوان العقارية.

يحتوي المشروع على 120 فيلا سكنية تتنوع في المساحات والأسعار.   

مشروع فيدا

موقع مشروع فيدا اكتوبر

مشروع فيدا أحد أهم المشروعات العقارية الحديثة التابعة إلى شركة إيوان للإستثمار العقاري والذي يقام على مساحة 30 فدان في موقع إستراتيجي ساحر بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي، مع تصميمات عقارية متميزة للغاية.

موقع كمبوند فيدا اكتوبر

يقع الكمبوند في موقع جغرافي متميز على طريق الإسكندرية الصحراوي في موقع بالقرب من الأهرام والمتحف المصري، بالإضافة إلى القرب من كمبوند ماونتن فيو ومرتفعات الأهرام.

تصفح الان تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد

مميزات وخدمات فيدا 

مساحات خضراء، أمن وحراسة على مدار الساعة، تصميمات عالمية، حدائق ساحرة، مناطق ترفيهية، جراجات لكل وحدة سكنية، مناطق للشواء وإقامة الحفلات، نوادي إجتماعية عالمية، ملاعب رياضية، صالات جيم وسبا، منطقة خدمة متكاملة، مطاعم وكافيهات ساحرة، مسارات للجري والمشي، مولات تجارية.

طرق الدفع وأنظمة السداد داخل المشروع

  • 5٪ دفعة أولى 10 ٪ بعد 3 أشهر والباقي على 7 سنوات

  • 10٪ دفعة أولى 10 ٪ بعد 3 أشهر والباقي على 8 سنوات

  • 10٪ دفعة أولى 10 ٪ بعد 3 أشهر والباقي على 4 سنوات (خصم 10 ٪)


عرض المزيد
عرض اقل

اخبار ذات صلة

تفاصيل عن المطور العقاري لوود فيل بالم هيلز

أصبحت منطقة العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم مناطق الجذب المعماري التي اتجهت إليها أنظار الكثير من الشركات العقارية لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية

19 أبريل 2024 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن خدمات وأسعار كمبوند تيجان المعادي من وادي دجلة

مشروع شركة وادي دجلة بالمعادي شركة وادي دجلة للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر فلقد نفذت الشركة العديد من المشروعات في العديد من المدن

19 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفه عن المطور العقاري لكمبوند بروميناد التجمع الخامس

مشروع شركة وادي دجلة التجمع الخامس شركة وادي دجلة من الشركات الرائدة في مجال العقارات فلقد حرصت على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشروعاتها السكنية

19 أبريل 2024 عرض التفاصيل

تعرف على مميزات وعيوب مشاريع وكمبوندات شركة بورتو جروب

مشروعات عامر جروب شركة عامر جروب من أكبر شركات العقارات في مصر لما قدمته من مشاريع رائعة ومتطوره لتقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية. حيث تعد شركة بورتو

29 مارس 2020 عرض التفاصيل

معلومات شاملة عن أهم وأفضل كمبوندات ومشاريع سوديك

مشاريع سوديك شركة سوديك للتطوير العقاري من الشركات الرائده في مجال العقارات فقد حرصت الشركة على تقديم الأفضل دائماً من خلال حرصها على إختيار الموقع

1 أبريل 2020 عرض التفاصيل

تعرف على أهم مُميزات وخدمات كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية من ماستر جروب

مشروع شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية الجديدة شركة ماستر جروب للإستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقدمت العديد من المشاريع الناجحة في

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل المعلومات عن أجمل وأرقى كمبوندات ومشاريع حسن علام

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن الشركة المُنفذة لكمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

16 مارس 2020 عرض التفاصيل

كمبوندات المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز العاصمة الإدارية شركة بيراميدز للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي شركة فرنسية الأصل تمكنت الشركة من إنشاء العديد من

9 فبراير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى