image image

تعرف على أفضل كمبوندات ومشروعات شركة ايكويتي

المحتوى

شركة ايكويتي العقارية هي إحدى الشركات التي تتبع مجموعة السويدي العملاق التي لها باع طويل في مجال العقارات، ولكنها قد دخلت مؤخرًا في مجال الإستثمار العقاري وقد استطاعت خلال فترة قليلة أن تترك بصمة واضحة في جميع المشروعات العاملة بها.

وذلك من حيث حجم الإستثمارات الضخمة التي قررت أن تشارك بها، وكذلك من حيث إختيار المواقع الكبرى والمتميزة في أفضل الأماكن بمصر، ويتجلى ذلك في الثلاث مشروعات الكبرى التي قامت بإنشائها خلال الفترة الماضية وللمزيد اضغط عقارات مصر.  

مشروعات شركة ايكويتي العقارية

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الجديدة

مميزات كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الجديدة

يعد مشروع ذا كابيتال واي أحد المشروعات الكبرى التي تقع بقلب العاصمة الجديدة، ويقام المشروع على مساحة 42 فدان، لكن نسبة المباني والإنشاءات لم تزد عن 17% من المساحة الإجمالية للمشروع وباقي المساحة من أجل الخدمات ووسائل الترفيه.

موقع كابيتال واي العاصمة الادارية

يتميز الكمبوند بموقع إستراتيجي ساحر بقلب العاصمة الإدارية فيو ساحر ورائع على النهر الأخضر مباشرة أكبر حديقة عامة في مصر، بالإضافة إلى القرب من المشروعات العقارية الكبرى مثل فندق الماسة والحي الدبلوماسي، بالإضافة إلى القرب من الحي السكني الثامن أحد أفضل الأماكن بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أهم خدمات ومميزات مشروع Capital Way العاصمة الادارية

كلوب هاوس لخدمة الأعضاء، سيجار روم، أماكن مخصصة من أجل الإعتناء بالحيوانات الأليفة، جراجات تحت الارض، نادي إجتماعي مقام على مساحة عالمية، منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات العالمية، غرف خاصة بالإجتماعات وغرف للألعاب، سينما خاصة بالسكان، مساحات خضراء ومتنزهات وحدائق عالمية، مسارات للجري والمشي، مول تجاري ضخم يضم مئات المحال التجارية، بحيرات صناعية، جيم وسبا عالمي، مناطق خاصة بالأطفال، أمن وحراسة على مدار الساعة.

مساحات الوحدات السكنية بالمشروع

تتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند والتي يبلغ عددها 1504 وحدة سكنية عبارة عن 1472 شقة فلات و 32 شقة دوبلكس.

تتراوح مساحات الوحدات السكنية ما بين 90 متراً مربعاً وحتى 333 متراً مربعاً.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار وأنظمة الدفع بالكمبوند

جاءت الأسعار بداخل كمبوند ذا كابيتال واي مناسبة للجميع، حيث بدأت أسعار الشقق التي تتكون من 90 متراً مربعاً من 2 مليون جنيهاً مصرياً، أما الشقق الدوبلكس التي تتكون من 333 متراً مربعاً فتبدأ أسعارها من 7 مليون جنيهاً مصرياً.

يوجد الكثير من التسهيلات في الدفع ويمكنك الحصول على الوحدة بدون مقدم مع تسهيلات في السداد تصل إلى 9 سنوات، على أن يكون الإستلام بعد 3 سنوات من التعاقد.

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

كمبوند ذا واتر واي

كمبوند ذا واتر واي القاهرة الجديدة أحد المشروعات العقارية المتميزة للغاية والتي تقام بقلب التجمع الخامس، وقد حرص المطور العقاري على تصميم المشروع بصورة مميزة للغاية وذلك من أجل أن يتناسب مع جميع الأذواق، فضلاً عن توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية بقلب المشروع.

موقع ذا واتر واي القاهرة الجديدة

تم إختيار موقع المشروع بعناية شديدة فيقع الكمبوند بقلب التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين أحد أهم شوارع الحي الخامس، على مقربة من مدينة الرحاب والطريق الدائري مما يسهل الوصول إلى المشروع.

اعرض اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أهم خدمات ومميزات ذا واتر واي التجمع الخامس

مساحات خضراء، مطاعم وكافيهات، منطقة تجارية عالمية تضم جميع المحال التجاري، مناطق مخصصة من أجل الأطفال، كلوب هاوس، عيادات طبية، حمامات سباحة تناسب الكبار والصغار، نادي إجتماعي عالمي، سبا تضم أحدث الأجهزة العالمية، ملاعب رياضية، مناطق للحفلات والشواء، أمن وحراسة طوال اليوم، مسارات للمشي والجري.

قرية ذا واتر واي الساحل الشمالى

قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي

قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي هو عبارة عن منتجع سياحي عالمي يقام بقلب الساحل الشمالي على إطلالة ساحرة على اجمل شاطئ في مصر بل والعالم، وقد جاءت التصميمات الخاصة بالمشروع تصميمات عالمية ساحرة فضلاً عن وجود كافة وسائل الترفيه والرقي التي تضمن لك الاستمتاع.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

موقع ذا واتر واي الساحل الشمالي

تقع قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي في موقع إستراتيجي ساحر بقلب الساحل الشمالي وبالتحديد في الكيلو 186، بالقرب من خليج رأس الحكمة والمصنفة رقم ثلاثة عالميًا، كما أنها تقع على مقربة من مدينة العلمين وتبعد عنها بمسافة 20 دقيقة فقط، بالإضافة إلى القرب من مدينة برج العرب ومطار العلمين ومطار برج العرب.

أهم خدمات ومميزات قرية ذا واتر واي

جميع الوحدات ترى البحر مباشرة، مسطحات مائية متنوعة و كريستال لاجونز، حمامات سباحة متنوعة للغاية تتناسب مع الجميع، مناطق ترفيهية خاصة بالأطفال بها الكثير من الألعاب المائية، وجود منطقة تجارية ضخمة تضم جميع المحال التجارية، منطقة مطاعم وكافيهات، فنادق راقية، نادي صحي عالمي، جيم وسبا، غرف ساونا، أمن وحراسة على مدار اليوم.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

الوحدات السكنية والمساحات بداخل الكمبوند 

  • تتنوع الوحدات السكنية داخل المشروع المقام على مساحة 57 فدان، ويقام على هذه المساحة الكبرى 381 وحدة فقط وجميع الوحدات مطلة على البحر.

  • تضم العديد من الفيلات المستقلة و التوين هاوس و تاون هاوس وشاليهات مستقلة ومزدوجة.

  • تبدأ مساحة الفيلات من 194 متراً مربعاً وتصل إلى 437 متراً مربعاً، وتبدأ الشاليهات من 128 متراً مربعاً وتصل إلى 134 متراً مربعاً، كما أن الأدوار الأرضية من الشاليهات تحتوي على حديقة بمساحة 100 متراً مربعاً.

الأسعار وأنظمة الدفع بداخل ذا واتر واي الساحل الشمالي

تتنوع الأسعار بداخل المشروع على حسب مساحة الوحدة السكنية وذلك كالآتي:

تبدأ أسعار الميني تاون من 4.600.000 جنيهاً مصرياً.

تبدأ أسعار الشاليهات  من 3.700.000 جنيهاً مصرياً.

تبدأ أسعار التوين هاوس من 8.500.000 جنيهاً مصرياً.

أما عن أنظمة الدفع بهذا المشروع فهي ميسرة ومتنوعة فيمكنك الحصول على وحدة سكنية بدفع 5% فقط من إجمالي ثمن الوحدة، ويتم التقسيط على 7 سنوات على أن يكون التسليم خلال 4 سنوات. 

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي


عرض المزيد
عرض اقل

اخبار ذات صلة

تفاصيل عن المطور العقاري لوود فيل بالم هيلز

أصبحت منطقة العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم مناطق الجذب المعماري التي اتجهت إليها أنظار الكثير من الشركات العقارية لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية

26 أبريل 2024 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن خدمات وأسعار كمبوند تيجان المعادي من وادي دجلة

مشروع شركة وادي دجلة بالمعادي شركة وادي دجلة للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر فلقد نفذت الشركة العديد من المشروعات في العديد من المدن

19 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفه عن المطور العقاري لكمبوند بروميناد التجمع الخامس

مشروع شركة وادي دجلة التجمع الخامس شركة وادي دجلة من الشركات الرائدة في مجال العقارات فلقد حرصت على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشروعاتها السكنية

26 أبريل 2024 عرض التفاصيل

تعرف على مميزات وعيوب مشاريع وكمبوندات شركة بورتو جروب

مشروعات عامر جروب شركة عامر جروب من أكبر شركات العقارات في مصر لما قدمته من مشاريع رائعة ومتطوره لتقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية. حيث تعد شركة بورتو

29 مارس 2020 عرض التفاصيل

معلومات شاملة عن أهم وأفضل كمبوندات ومشاريع سوديك

مشاريع سوديك شركة سوديك للتطوير العقاري من الشركات الرائده في مجال العقارات فقد حرصت الشركة على تقديم الأفضل دائماً من خلال حرصها على إختيار الموقع

1 أبريل 2020 عرض التفاصيل

تعرف على أهم مُميزات وخدمات كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية من ماستر جروب

مشروع شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية الجديدة شركة ماستر جروب للإستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقدمت العديد من المشاريع الناجحة في

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل المعلومات عن أجمل وأرقى كمبوندات ومشاريع حسن علام

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن الشركة المُنفذة لكمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

16 مارس 2020 عرض التفاصيل

كمبوندات المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز العاصمة الإدارية شركة بيراميدز للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي شركة فرنسية الأصل تمكنت الشركة من إنشاء العديد من

9 فبراير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى