image image

أهم التفاصيل عن المشروعات والكمبوندات من شركة الشهاوي جروب

المحتوى

شركة الشهاوي جروب العقارية هي أحد شركات التطوير العقاري التي قامت بإنشاء الكثير من المشروعات العقارية في العين السخنة وتتمتع الشركة بخبرة طويلة وذلك منذ أن تأسيسها في عام 1976 ميلادياً، حيث بدأت في تطوير المباني السكنية في كافة أنحاء القاهرة.

ثم قامت بعد ذلك بالتوجه إلى العين السخنة وقدمت الكثير من  المشاريع الناجحة والرائدة في مجال الإستثمار السياحي، وهي العين باي والعين ريزورت.

وكذلك  قامت بإنشاء مشروع ضخم في مدينة شرم الشيخ وهو مشروع جزر النخيل في نعمة باي.

هذا بالإضافة إلى أنها قد  دخلت في مشروعات عديدة بقطاع إنتاج الأسمنت والرخام والخرسانة الجاهزة وكذلك الهندسة والمقاولات، وصولًا إلى أحدث المشروعات التي قامت بها في العين السخنة وهو قرية عين هيلز العين السخنة Ain Hills EL Sokhna Resort الفاخرة وللمزيد اضغط عقارات مصر.

مشروعات شركة الشهاوى جروب

قرية بالي الساحل الشمالي

مميزات قرية بالي الساحل الشمالي

قرية بالي الساحل الشمالي هي أحد أهم المشروعات السياحية التي تقع بقلب الساحل الشمالي، فهي توفر لك كل أجواء الراحة والرفاهية والأنشطة المصيفية الممتعة للغاية، فضلاً عن الموقع الإستراتيجي الساحر على شاطئ رأس الحكمة الذي يعد من أفضل الشواطئ حول العالم.

موقع قرية بالي 

أهم ما يميز قرية بالي هو الموقع الإستراتيجي المتميز للغاية في الكيلو 180 طريق الإسكندرية مطروح  ويتميز الموقع بالآتي:

  • تبعد مسافة 60 كيلو متراً عن منطقة سيدي عبد الرحمن.

  • تبعد  مسافة 300 كيلو متراً عن مدينة القاهرة وذلك إذا اخذت طريق الضبعة الجديد.

  • تقع قبل قرية جيفيرا الساحل الشمالي بمسافة خمس دقائق فقط.

  • يفصل بينها وبين قرية لافيستا باي الساحل الشمالي مسافة ربع ساعة فقط.

  • تبعد عن مدينة الاسكندرية بحوالي ساعة ونصف.

  • تبعد مسافة 170 كيلو متراً عن مطار برج العرب الدولي.

أهم خدمات ومميزات بالي الساحل الشمالي

كريستال لاجونز، منطقة تجارية عالمية، 2 كلوب هاوس، نادي صحي عالمي، صيدلية، سوبر ماركت عالمي، مساحات خضراء تنتشر بكامل المشروع، منطقة كاملة مخصصة من أجل المطاعم والكافيهات، حمامات سباحة متنوعة، منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال، نادي صحي عالمي، سبا، ميني أوتيل، نادي إجتماعي عالمي، ملاعب رياضية.

مساحات وأنواع الوحدات السكنية

تتنوع الوحدات السكنية داخل قرية بالي 

(شاليهات، فيلات مستقلة متنوعة المساحات، توين هاوس، تاون هاوس، بنتهاوس، وتبدأ من 75 متراً مربعاً وتصل إلى 310 متراً مربعاً).

أسعار الوحدات داخل مشروع بالي الساحل الشمالي

تتنوع الأسعار حسب المساحات وتبدأ من مليون و 200 ألف جنيهاً مصرياً حتى 3.9 مليون جنيهاً مصرياً وذلك للشاليهات، التاون هاوس تبدأ من 5.2 مليون جنيهاً مصرياً و التوين هاوس تبدأ أسعارها من 6.5 مليون جنيهاً مصرياً، فضلاً عن وجود فيلات مستقلة بأسعار تبدأ من 9.2 مليون جنيهاً مصرياً وحتى 30 مليون جنيهاً مصرياً.

أما عن أنظمة الدفع فهي متنوعة للغاية فيمكنك أن تقوم بدفع مقدم 10% من إجمالي ثمن الوحدة ويتم تقسيط باقي ثمن الوحدة على 8 سنوات.

قرية عين هيلز السخنة

فندق عين هيلز العين السخنة

قرية عين هيلز السخنة إحدى مشروعات شركة الشهاوى جروب التي تقع بقلب العين السخنة، فتقام على مساحة 50 فدان تطل على شاطئ ساحر بعرض يبلغ 800 متراً مربعاً مع عمق يمتد حتى 250 متراً، ويحتوي المشروع على 500 وحدة متنوعة بتصميمات عالمية ساحرة.

موقع عين هيلز السخنة

تقع القرية في موقع إستراتيجي فهي تبعد عن القاهرة بمسافة ساعة واحدة، فضلاً عن قربها من العاصمة الإدارية والتي تبعد عنها بمسافة 47 كيلو متراً فقط، وتبعد مسافة دقائق قليلة من بوابات العين السخنة، لذلك موقعها فريد ويمكنك أن تصل إليها بسهولة ويسر من أي مكان.

أهم خدمات ومميزات المشروع

كريستال لاجونز على مساحة تبلغ 4200 متراً مربعاً، كافيهات عالمية، مسطحات مائية، جميع الوحدات ترى البحر، مناطق ترفيهية للكبار والصغار، مولات ومطاعم عالمية، أمن وحراسة على مدار الساعة، منطقة ترفيهية كاملة مخصصة للسيدات، فندق 5 نجوم، منطقة جراجات خاصة، وجود تلفريك، جيم وسبا، حمامات سباحة عالمية، أكوا بارك وألعاب مائية عالمية,.

أنواع الوحدات السكنية والمساحات

يوفر لك المطور العقاري العديد من المساحات داخل المشروع من أجل أن يتناسب مع الجميع وذلك كالآتي:

  • الشاليهات تتكون من 2 غرفة نوم و تبدأ  مساحتها من 95 حتى 102 متراً مربعاً.

  • مساحة الشاليهات التي تتكون من 3 غرف نوم فتبدأ من 125 متراً مربعاً.

  • التاون هاوس تبلغ  مساحة المباني بها 215 متراً مربعاً.

  • التوين فيلا: مساحة مباني 270 متراً مربعاً.

  • الفيلات المستقلة تبلغ مساحة المباني بها 345 متراً مربعاً.

الأسعار وطريقة السداد

  • أسعار الشاليهات في عين هيلز 2 غرف نوم تبدأ من 1.6 مليون حتى 2.2 مليون جنيهاً مصرياً.

  • الشاليهات 3 غرف نوم أسعارها تبدأ من 2.3 مليون حتى 2.5 مليون جنيهاً مصرياً، أما التاون هاوس فيبلغ متوسط السعر بها 4.5 مليون جنيهاً مصرياً والتوين فيلا تبدأ من 5 مليون جنيهاً مصرياً والفيلات المستقلة تبدأ أسعارها من 7.6 مليون جنيهاً مصرياً.

  • وحدات تاون هاوس 4 غرف نوم بمتوسط سعر 4.5 مليون جنيهاً مصرياً.

  • التوين فيلا بأسعار تبدأ من 5.1 مليون جنيهاً مصرياً.

  • الفيلات المستقلة أسعارها تبدأ من 7.6 مليون جنيهاً مصرياً.

ويوجد العديد من أنظمة السداد فيمكنك دفع مقدم عبارة عن 10% من إجمالي ثمن الوحدة، ويتم التقسيط حتى 8 سنوات، وقد قرر المطور العقاري أن يتم الإستلام بعد 4 سنوات من التعاقد.

قرية العين باى السخنة

شاليه بفيو على الجولف بقرية عين باى السخنة

تعد قرية العين باي السخنة واحدة من أهم القرى السياحية التي تقع على طريق العين السخنة بموقع متميز للغاية، وتضم القرية بداخلها الكثير من الشاليهات التي تتميز بالتصميمات الساحرة.

موقع عين باي السخنة

تقع قرية العين باي في الكيلو 34 من طريق العين السخنة السويس، وتبعد مسافة ساعة واحدة عن مدينة القاهرة مسافة نصف ساعة فقط من العاصمة الجديدة.

أهم خدمات ومميزات قرية العين باي

وحدات طبية، حمامات سباحة للكبار والصغار، طرق عالمية، بحيرات صناعية، وجود العديد من الملاعب الرياضية العالمية، حدائق متنوعة ومساحات خضراء، ملاعب للأطفال وملاهي خاصة بهم، جيم وسبا، جراجات خاصة، مطاعم وكافيهات، مولات عالمية.

الأسعار بداخل المشروع

تتنوع الأسعار بداخل المشروع حسب المساحة وتبدأ الأسعار من مليون و 200 ألف جنيهاً مصرياً وذلك للوحدة التي تبلغ مساحتها 80 متراً مربعاً، وقد يصل السعر إلى 3 مليون جنيهاً مصرياً للمساحات الكبيرة التي تبدأ من 180 متراً مربعاً.

العين ريزورت السخنة

مميزات منتجع العين ريزورت السخنة

يعد العين ريزورت السخنة أحد المشروعات العقارية المتميزة للغاية التي تقوم بإنشائها شركة الشهاوى جروب بقلب العين السخنة في موقع إستراتيجي ساحر، وقد حرصت على توفير كافة وسائل الرفاهية والخدمات الأساسية بقلب المشروع والذي لاقى اعجاب الجميع.

فندق موفنبيك السخنة

حمام سباحة خارجي بفندق موفنبيك السخنة

يعد فندق موفنبيك السخنة بمثابة منتجع سياحي متكامل يتميز بالموقع الساحر ويضم بداخله الكثير من الخدمات والمميزات مثل حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية، و غرف الساونا وجيم عالمي، فضلاً عن وجود أماكن مخصصة للغطس.

كذلك يتميز بالموقع الساحر حيث يقع بالقرب من مدينة القاهرة ويبعد عنها بمسافة ساعة واحدة ويبعد عن العاصمة الإدارية ب20 دقيقة فقط.


عرض المزيد
عرض اقل

اخبار ذات صلة

تفاصيل عن المطور العقاري لوود فيل بالم هيلز

أصبحت منطقة العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم مناطق الجذب المعماري التي اتجهت إليها أنظار الكثير من الشركات العقارية لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية

24 أبريل 2024 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن خدمات وأسعار كمبوند تيجان المعادي من وادي دجلة

مشروع شركة وادي دجلة بالمعادي شركة وادي دجلة للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر فلقد نفذت الشركة العديد من المشروعات في العديد من المدن

19 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفه عن المطور العقاري لكمبوند بروميناد التجمع الخامس

مشروع شركة وادي دجلة التجمع الخامس شركة وادي دجلة من الشركات الرائدة في مجال العقارات فلقد حرصت على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشروعاتها السكنية

24 أبريل 2024 عرض التفاصيل

تعرف على مميزات وعيوب مشاريع وكمبوندات شركة بورتو جروب

مشروعات عامر جروب شركة عامر جروب من أكبر شركات العقارات في مصر لما قدمته من مشاريع رائعة ومتطوره لتقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية. حيث تعد شركة بورتو

29 مارس 2020 عرض التفاصيل

معلومات شاملة عن أهم وأفضل كمبوندات ومشاريع سوديك

مشاريع سوديك شركة سوديك للتطوير العقاري من الشركات الرائده في مجال العقارات فقد حرصت الشركة على تقديم الأفضل دائماً من خلال حرصها على إختيار الموقع

1 أبريل 2020 عرض التفاصيل

تعرف على أهم مُميزات وخدمات كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية من ماستر جروب

مشروع شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية الجديدة شركة ماستر جروب للإستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقدمت العديد من المشاريع الناجحة في

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل المعلومات عن أجمل وأرقى كمبوندات ومشاريع حسن علام

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن الشركة المُنفذة لكمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

16 مارس 2020 عرض التفاصيل

كمبوندات المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز العاصمة الإدارية شركة بيراميدز للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي شركة فرنسية الأصل تمكنت الشركة من إنشاء العديد من

9 فبراير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى