image image

تعرف على أفضل 10 كمبوندات من شركة ارابيا جروب للتنمية العقارية

المحتوى

تعد شركة أرابيا العقارية للتنمية العقارية واحدة من الشركات العقارية الكبرى والتي قامت بتنفيذ الكثير من المشروعات الكبرى خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن قامت بدمج أنشطتها كشركة مساهمة مصرية في مجال التطوير العقاري منذ عام 1992 وللمزيد اضغط عقارات مصر.

وبعد أن أصبحت الشركة العربية للتنمية العقارية في السوق منذ أكثر من 27 عاماً،  قد قامت بإنشاء محفظتها مع مجموعة متنوعة من التطوير العقاري في مصر والنمسا ودبي، حيث قامت بإنجاز العديد من المشروعات السكنية والمنتجعات السياحية العملاقة منها:

مشروعات شركة أرابيا جروب العقارية

  • جاليريا مون فالي (القاهرة الجديدة)
  • منتجع بانجلوز الساحل الشمالي
  • كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر
  • مشروع تايكون القاهرة الجديدة
  • جاليريا ريزيدنس

جاليريا مون فالي القاهرة الجديدة

حمامات سباحة بكمبوند جاليريا مون فالي

جاليريا مون فالي القاهرة الجديدة هو أحد المشروعات العقارية الكبرى التي تقام على مساحة 71 فدان بموقع إستراتيجي ساحر، وهو كمبوند يتميز بالتصميمات العمرانية الساحرة على الطراز المودرن مع توفير الكثير من الخصوصية والراحة  للسكان.

موقع جاليريا مون فالي

حرص المطور العقاري على إختيار الموقع بعناية شديدة بأرقى مكان فى القاهرة الجديدة بالحى الخامس، في منطقة الميدان الذهبي بجوار العديد من المشروعات الكبرى مثل ميفيدا وكمبوند فيليت القاهرة الجديدة.

يبعد المشروع على الطريق الدائري بمسافة خمس دقائق فقط، وعن العاصمة الجديدة بمسافة 10 دقائق فضلاً عن قربه من مطار القاهرة الدولي والذي يفصل بينه وبين المشروع مسافة ربع ساعة فقط.

يقع جاليريا مون فالي بالقرب من الجامعة الأمريكية ومشروع ليك فيو وطريق السويس مما يجعل من موقع المشروع ميزة لا يستهان بها.

أهم خدمات و مميزات كمبوند جاليريا

حمامات سباحة متنوعة المساحات، إنتشار الحدائق والمتنزهات، تخصيص أماكن للجري وركوب الدراجات، وجود مركز إجتماعي عالمي، وجود ملاعب عالمية متنوعة، صالات سينما، نادي صحي وجيم، تصميمات ساحرة، كلوب هاوس، بحيرات صناعية ونوافير إصطناعية، أمن وحراسة على مدار الساعة.

أنواع الوحدات و المساحات داخل كمبوند جاليريا التجمع الخامس

تتنوع المساحات بداخل المشروع من أجل أن تتوافق مع الجميع وذلك كالآتي:

  • تبدأ مساحات الشقق + الجاردن من  123 متراً مربعاً  حتى 212 متراً مربعاً.

  • مساحات الفيلات تبدأ من 125 متراً مربعاً.

  • مساحات البنتهاوس تبدأ من 129 متراً مربعاً حتى 200 متراً مربعاً.

  • الشقق الدوبلكس تبدأ مساحتها من 352 متراً مربعاً+ جاردن بمساحة 65 متراً مربعاً.

الأسعار وأنظمة السداد 

تختلف الأسعار حسب طبيعة الوحدة السكنية وحسب المساحات ولكن متوسط الأسعار كالتالي:

  • تبدأ أسعار الشقق من 2.100.000 جنيهاً مصرياً.

  • تبدأ أسعار الشقق الأرضية الملحقة بجاردن من 2.300.000 جنيهاً مصرياً.

  • تبدأ أسعار الشقق البنتهاوس من 3.300.000 جنيهاً مصرياً.

  • تبدأ أسعار الشقق الدوبلكس الملحقة بجاردن من 7.3000.000 جنيهاً مصرياً.

أما عن نظام السداد فهو متنوع فيمكنك دفع مقدم 10% وسداد الباقي على 6 سنوات، أو دفع 10% مقدم وسداد 30% على سنتين ويتم التقسيط على 3 سنوات.

منتجع بانجلوز الساحل الشمالي

مميزات قرية بانجلوز الساحل الشمالي

منتجع بانجلوز الساحل الشمالي هو أحد المشروعات السياحية الخلابة التي تقع بقلب الساحل الشمالي، ويعد منتجع فريد من نوعه وذلك للتصميمات الساحرة الخاصة بالمشروع، وقد تم الحرص على توفير كافة وسائل الترفيه والإستجمام من أجلك.

موقع بانجلوز الساحل الشمالي

تقع قرية بانجلوز الساحل الشمالي في الكيلو 75 طريق الإسكندرية الصحراوي، وهو موقع متميز حيث يبعد عن مدينة الإسكندرية بساعة واحدة، ويقع بالقرب من مطار برج العرب ومطار العلمين الدولي، ويبعد بمسافة ربع ساعة فقط من مارينا ومارسيليا بيتش 2.

خدمات و مميزات المشروع

مساحات خضراء، تصميمات ساحرة، مسطحات مائية، لاند سكيب، حدائق واسعة، نوافير صناعية، جميع الوحدات تطل على البحر، أمن وحراسة طوال الوقت، حمامات سباحة متنوعة، أكوا بارك، مناطق ترفيهية خاصة بالأطفال.

الوحدات السكنية بالكمبوند

يتميز المشروع بتنوع الوحدات و المساحات من أجل أن تجد ما يناسبك أنت وأسرتك لذلك يقدم لك شاليهات وفيلات مستقلة وتوين هاوس وتبدأ الأسعار بداخل المشروع من مليون و100 ألف جنيهاً مصرياً.  

أما عن أنظمة السداد فهي متعددة فيمكنك دفع 10% مقدم مع تقسيط باقي ثمن الوحدة على 4 سنوات بدون فوائد، على أن يتم تسليم الوحدات بنظام التشطيب سوبر لوكس.

كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر

وحدات سكنية بكمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر هو أحد المشروعات العقارية المتميزة للغاية التي تقام في قلب السادس من أكتوبر، وهو أحد مشروعات شركة أرابيا العقارية المتميزة  والتي قد حرصت على توفير كافة مميزات الحياة العصرية بالمشروع، بالإضافة إلى التصميمات الساحرة والموقع المتميز.

موقع كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر

حرصت شركة ارابيا على إختيار موقع متميز بعناية شديدة بالقرب من المناطق الحيوية، حيث يقع المشروع بالقرب من مطار اسفنكس وجامعة زويل الجديدة، مول مصر، دريم لاند ونادى الزمالك، كذلك يبعد المشروع مسافة 7 دقائق فقط عن مدينة الإنتاج الإعلامي وميدان الرماية.

خدمات ومميزات مشروع صن كابيتال 

يقام المشروع على مساحة ضخمة تبلغ 533 فدان، جامعة أجنبية ومدارس دولية، مباني إدارية، مول تجاري على مساحة 30 فدان، حمامات سباحة متدرجة، بحيرات صناعية، حدائق وسنترال بارك، وجود مناطق خاصة بالأطفال، مطاعم وكافيهات عالمية، امن وحراسة، ملاعب رياضية متنوعة، جيم وسبا، مناطق للشواء والحفلات.

أنواع الوحدات السكنية داخل صن كابيتال أكتوبر

تتنوع الوحدات السكنية وذلك كالآتي:

  • توين هاوس و تبدأ مساحاتها من 290 متراً مربعاً.

  • شقق سكنية تتراوح مساحاتها بين 90-250 متراً مربعاً.

  • تاون هاوس و تبدأ مساحاتها من 250 متراً مربعاً.

  • فيلات مستقلة وتبدأ مساحاتها من 380 متراً مربعاً.

هذا بالإضافة إلى وجود المباني الإدارية التي من المقرر ان تصبح ومقار للشركات الكبرى.

الأسعار وأنظمة الدفع

تتنوع الأسعار حسب مساحة الوحدة السكنية أما عن أنظمة التقسيط بالمشروع فهي كالآتي:

  • يمكنك أن تقوم بدفع 10% من القيمة الإجمالية للوحدة والتقسيط على مدار 7 سنوات.

  • كذلك يمكنك دفع 15% من القيمة الإجمالية للوحدة والتقسيط على مدار 8 سنوات.

  • يمكنك دفع 20% من القيمة الإجمالية للوحدة والتقسيط على مدار 9 سنوات.

  • يمكنك أن تقوم بدفع 25% من القيمة الإجمالية للوحدة والتقسيط على مدار 10 سنوات.

مشروع تايكون القاهرة الجديدة

مشروع تايكون القاهرة الجديدة الإداري

تايكون القاهرة الجديدة هو عبارة عن مبنى إداري متكامل ومتنوع الخدمات، ويقع في موقع إستراتيجي ساحر بقلب القاهرة الجديدة، وقد تم تجهيز المبنى بجميع التقنيات العالمية وذلك من أجل أن تقوم بإستثمار أموالك في مكان أمن، بالإضافة إلى التصميمات والمساحات المتنوعة التي يوفرها لك.

موقع مشروع تايكون التجمع الخامس

يقع مشروع تايكون الإداري بقلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويطل على شارع التسعين والذي يعد من أهم شوارع القاهرة الجديدة، هذا بالإضافة إلى القرب من  مقرات البنوك والطرق الرئيسية.

أهم الخدمات والمميزات التي يوفرها لك المشروع

مجهز بأحدث الأنظمة الحديثة، يوجد جراجات خاصة، شبكة متكاملة لمياه الشرب والصرف الصحي، يوجد مولد كهرباء، وجود مصاعد عالمية، خدمات أمنية طوال الوقت، واجهات المبنى مصممة من الزجاج، خزان مياه بسعة 220 متراً مربعاً، مدخل خاص بكبار الزائرين.

الأسعار وأنظمة الدفع

يبدأ سعر المتر داخل مشروع تايكون القاهرة الجديدة من 42 ألف جنيهاً مصرياً، ويمكنك أن تقوم بحجز وحدتك بدفع مقدم 50% وتقسيط الباقي على عامين، وقد قرر المطور العقاري تسليم الوحدات بعد 6 أشهر من التعاقد.


عرض المزيد
عرض اقل

اخبار ذات صلة

تفاصيل عن المطور العقاري لوود فيل بالم هيلز

أصبحت منطقة العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم مناطق الجذب المعماري التي اتجهت إليها أنظار الكثير من الشركات العقارية لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية

24 أبريل 2024 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن خدمات وأسعار كمبوند تيجان المعادي من وادي دجلة

مشروع شركة وادي دجلة بالمعادي شركة وادي دجلة للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر فلقد نفذت الشركة العديد من المشروعات في العديد من المدن

19 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفه عن المطور العقاري لكمبوند بروميناد التجمع الخامس

مشروع شركة وادي دجلة التجمع الخامس شركة وادي دجلة من الشركات الرائدة في مجال العقارات فلقد حرصت على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشروعاتها السكنية

24 أبريل 2024 عرض التفاصيل

تعرف على مميزات وعيوب مشاريع وكمبوندات شركة بورتو جروب

مشروعات عامر جروب شركة عامر جروب من أكبر شركات العقارات في مصر لما قدمته من مشاريع رائعة ومتطوره لتقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية. حيث تعد شركة بورتو

29 مارس 2020 عرض التفاصيل

معلومات شاملة عن أهم وأفضل كمبوندات ومشاريع سوديك

مشاريع سوديك شركة سوديك للتطوير العقاري من الشركات الرائده في مجال العقارات فقد حرصت الشركة على تقديم الأفضل دائماً من خلال حرصها على إختيار الموقع

1 أبريل 2020 عرض التفاصيل

تعرف على أهم مُميزات وخدمات كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية من ماستر جروب

مشروع شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية الجديدة شركة ماستر جروب للإستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقدمت العديد من المشاريع الناجحة في

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل المعلومات عن أجمل وأرقى كمبوندات ومشاريع حسن علام

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن الشركة المُنفذة لكمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

16 مارس 2020 عرض التفاصيل

كمبوندات المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز العاصمة الإدارية شركة بيراميدز للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي شركة فرنسية الأصل تمكنت الشركة من إنشاء العديد من

9 فبراير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى