image image
تجارى

بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة البروج للتطوير العقاري - Point 3 New Capital Mall

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: بوينت 3.

عن مشروع بوينت 3: يتميز بوينت 3 بمجموعة من المرافق والخدمات الرائعة التي تلبي جميع احتياجات الالعملاء. ومن بين هذه المرافق، يتوفر مسبح كبير وصالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، بالإضافة إلى مناطق للترفيه والتسوق والترفيه للأطفال، مما يوفر للمستثمرين أنماط حياة نشطة وممتعة.

موقع بوينت 3: يقع في العاصمة الادارية الجديدة بالداون تاون.

مساحة مول بوينت 3 العاصمة الادارية الجديدة: مساحة ضخمة تسع جميع الوحدات.

أنواع الوحدات: وحدات تجارية وادارية.

مساحة الوحدات: تبدأ من 27 متر مربع.

سعر الوحدات في بوينت 3: يبدأ من 1,715,000 جنيه مصري.

اسم المطور العقاري: شركة البروج للتطوير العقاري.

أنظمة السداد: مقدم يبدأ من 10% ويصل إلى 30% على فترات سداد تبدأ من 7 سنوات وتصل إلى 9 سنوات.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

لاتدع الفرصة تفوتك، كن جزءًا من المشروع الرائع الذي ينتظرك داخل بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة

انطلاقة جديدة لم تكن الأخيرة للشركة الكبرى البروج الرائدة في السوق العقاري، والتي قامت بتقديم مشروع تجاري ضخم وأطلقت عليه بوينت 3 والتي حرصت على اختيار له الموقع الاستراتيجي المميز وقد وقع الاختيار على العاصمة الإدارية الحديدة وبالتحديد بمنطقة الداون تاون، تلك المدينة التي تحفل بأكبر عدد من المشروعات المختلفة والتي حققت أعلى ترافيك، كما أنها تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، والمسافة الفاصلة بينه والمناطق الحيوية لا تتعدى الدقائق القليلة وبذلك سيكون للعملاء الحرية الكاملة في التنقل دون معاناة من الزحام والتكدس.

أما عن المساحة الخاصة بمول بوينت 3 القاهرة الجديدة فهي شاسعة والتي قسمت بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تعكس عليه أجمل مظهر فريد وراقي يحفز الجميع على الاستمتاع ببيئة عمل مميزة وفريدة تساعد على إنجاز الكثير من الأعمال وسط أجواء لا مثيل لها، فضلاً عن ذلك فإن التصاميم المعمارية الخاصة بمول بوينت 3 العاصمة الإدارية فهي تتمتع بالرقي والإبداع لتليق بالعملاء والمستثمرين الكبار.

فضلاً عن ذلك فإن الوحدات الخاصة بمول بوينت 3 العاصمة الإدارية فهي مختلفة منها " التجاري، الإداري، الطبي" وتتمتع كل منها بالمساحات المتفاوتة والتي تجعل لك الحرية في الاختيار الأنسب لك ولمجال عملك، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة داخل Point 3 New Capital Mall فهي حصرية تعمل عل تلبية كافة متطلباتك، فنجد أن الأسعار المعلن عنها فهي تنافسية والتي تساعدك على شراء الوحدة التي ترغب بها بسهولة، وتسهيل على جميع العملاء شراء الوحدة فتم طرح طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، ماذا تنتظر بعد أحجز وحدتك الآن في قلب العاصمة الإدارية الجديدة حيث مول بوينت 3 أفخم المولات الموجودة بالمنطقة...!!!

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

اكتشف موقع المول الفريد الذي يمزج بين جاذبية الجمال وميزة الاستراتيجية بوينت 3 العاصمة الإدارية

إن كنت تبحث عن مول تجاري ضخم فريد من نوعه ينفرد بالعديد من المميزات الحصرية فهنا قامت الشركة العقارية الكبرى البرود بإطلاق مشروعها التجاري الضخم الذي يعرف باسم بوينت 3 وحرصت على تقديمه داخل أميز المواقع الاستراتيجية الهامة وذلك بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، كما أن المسافة الفاصلة بينه والأماكن الخدمية فهي لا تتعدى الدقائق القليلة  وبذلك سيكون للجميع القدرة على التنقل بسهولة بعيداً عن الزحام المروري.

أهم المعالم القريبة من مول بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يقع مول بوينت 3 العاصمة الإدارية بمنطقة الداون تاون وبالقرب من أهم المؤسسات الهامة.

  • المسافة التي تفصل بين مول بوينت 3 العاصمة الجديدة وفندق الماسة الشهير لا تتعدى الدقائق القليلة.

  • يمكنك الوصول من مول بوينت 3 العاصمة الإدارية إلى القصر الرئاسي والبرج الأيقوني  في عدة دقائق معدودة بالسيارة.

  • مول بوينت 3 العاصمة الإدارية ومطار العاصمة لا تتعدى 10 دقائق فقط.

  • يقع مول بوينت 3 العاصمة الإدارية على بعد 5 دقائق من مسجد الفتاح العليم والكاتدرائية.

  •  يقع مول بوينت 3 العاصمة الإدارية على قرب من جميع الطرق الرئيسية وتبعد عن القاهرة الجديدة بحوالي 20 دقيقة فقط.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا 

دع التصميم المبتكر لمشروعنا يلهم أحلامك ويرسم لك الصورة المثالية داخل بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع بوينت 3 العاصمة الإدارية لم يكن عادياً بل أنه يعتبر من أفخم المشروعات الكبرى المقامة في قلب الدوان تاون، كما أن التصميم الخاص به فهو فريد من نوعه ولقد تم وضعه على يد أكفأ المهندسين المعماريين ذوات الخبرات الواسعة في هذا المجال، فنجد عند النظر إلى التفاصيل الخاصة به من حيث الديكورات فهي تتسم بالفخامة، كما نجد أن الوحدات الخاصة به فهي متنوعة ومختلفة التخصصات فمنها التجاري، الإداري، الطبي.

كما أن المساحة الخاصة بالوحدات داخل بوينت 3 العاصمة الجديدة  فهي شاسعة والتي قسمت ما بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، فضلاً عن أنه يتكون من (دور أرضي + 10 أدوار) وخصص من الدور الأرضي إلى الثالث للوحدات التجارية.

أما الدور الرابع للوحدات الطبية فقط، ومن الدور الخامس وحتى العاشر للوحدات الإدارية داخل بوينت 3 العاصمة الجديدة، و يحتوي الدور الأرضي على 12 وحدة وبها المطاعم ومحلات تجارية، ويضم الدور الأول 11 وحدة مخصصة للصالات الرياضية والبراندات العالمية، وتخصيص الدور الثاني و الثالث 14 وحدة تجارية، و الدور الثاني و الثالث يضم 14 وحدات تجارية مختلفة المساحات، وخصص الدور الخامس والسادس ليضموا 12 وحدة إدارية، وتخصيص من السابع إلى العاشر ليضموا 14 وحدة إدارية.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

اختر من بين تشكيلتنا الرائعة من الوحدات المصممة بدقة لتلائم أذواقك داخل مول بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع تجاري ضخم مقام في قلب العاصمة الإدارية الجديدة كما أنه يتمتع بالعديد من المزايا الفريدة والتي جذبت إليه الكثير من العملاء والمستثمرين، فمول بوينت 3 العاصمة يضم عدد من الوحدات فمنها " التجاري، الإداري، الطبي " وكل واحدة تتمتع بالتصاميم والمساحات المختلفة ليكون لك الحرية في اختيار الأنسب لك ولمجال عملك، كما أن الخدمات المقدمة داخله فهي متكاملة وحصرية التي يتم تقديمها بأعلى مستوى يليق بك، وتتمثل المساحات داخل بوينت 3 العاصمة الإدارية فيما يلي:

  • مساحة الوحدات التجارية داخل بوينت 3 العاصمة الإدارية: لتبدأ من 27 متر مربع وتصل إلى 90 متر مربع وذلك بالدور الأرضي.

  • الوحدات التجارية بالدور الأول داخل بوينت 3 العاصمة الجديدة: مساحتها تبدأ من 49 متر مربع وتصل إلى 62 متر مربع.

  • الوحدات داخل بوينت 3 العاصمة الإدارية: داخل الدور الثالث ومساحتها تبدأ من 42 متر مربع وتصل إلى 84 متر مربع، ويحتوي الدور الرابع على وحدات طبية مساحتها تبدأ من 39 متر مربع وتصل إلى 84 متر مربع.

  • الوحدات الإدارية بالدور الخامس والسادس داخل مول بوينت 3 العاصمة: مساحتها تبدأ من 39 متر مربع وتصل إلى 62 متر مربع، ومساحة الوحدات الموجودة من الدور السابع إلى العاشر فهي تبدأ من 42 متر مربع وتصل إلى 78 متر مربع.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

استكشف الفرص الحصرية والفوائد التي يقدمها مشروعنا لتحقيق أحلامك داخل بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة - Point 3 New Capital 

تسعى شركة البروج للتطوير العقاري إلى تنفيذ مفهوم جديد للاستثمار الناجح من خلال مول بوينت 3 بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث توفر للعملاء بيئة عمل مختلفة تزخر بكافة المقومات التي تهيئ لهم مكان هادئ، ومريح لمزاول نشاطاتهم المختلفة، وتتمثل تلك المميزات فيما يلي:

  • مول بوينت 3 العاصمة الجديدة تم تصمميه على يد أكبر الشركات الهندسية والتي لها باع طويل في هذا المجال وذلك على نفس الطراز العالمية التي تتسم بالفخامة والرقي، داخله مما جعله من أهم المشاريع في المنطقة وجذب إليه الكثير من العملاء.

  • أما عن أهم المميزات التي ينفرد بها مول بوينت 3 العاصمة هو الموقع الاستراتيجي والذي يعد من أهم المميزات التي جذبت إليه الكثير من العملاء، فنجد أنه يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية وعلى مسافة قصيرة من المناطق الحيوية و الخدمية، مما يسهل على جميع العملاء الوصول إلى أي مكان بسهولة.

  • المساحة المقام عليها مول بوينت 3 العاصمة الجديدة شاسعة والتي تم تصميمها لتضم أكبر مساحة من اللاند سكيب والبلازا وتعكس عليه المظهر الحضاري الذي يجذب الروح إليه ويساعد على الاستمتاع و الاسترخاء وتحظى الكثير من الوحدات بالإطلالة المميزة عليها.

  • تم إنشاء مسجد بمول بوينت 3 العاصمة الإدارية والذي يكفي لأكبر عدد من المصليين، وذلك لأداء الصلوات على مدار اليوم.

  • لجميع الوافدين لمول بوينت 3 العاصمة الجديدة فقد تم تخصيص منطقة للاستقبال ويتم تقديم أفضل الخدمات المتوفرة بشكل حضاري ومتكامل ليليق بهم.

  • تعيين داخل مول بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة مركز للصيانة يعمل دائماً من أجل رصد أي عطل وذلك لحياة عملية خالية من المشاكل تليق بأصحاب الذوق الراقي من العملاء.

  • توفير خدمة مميزة داخل مول بوينت 3 العاصمة الجديدة وذلك للرد على الاستفسارات من جانب العملاء وعرض كافة الاحتياجات من جانب العملاء والعمل على تطبيق الأصلح منهم.

  • تصميم بنية تحتية مميزة داخل مول بوينت 3 العاصمة الإدارية وذلك على نفس الطرز العالمية والتي تضم كافة الخدمات الأساسية من الكهرباء والغاز وغيرها، وذلك للحافظ على الشكل الحضاري.

  • مول بوينت 3 العاصمة الإدارية مصمم بواجهات من الزجاج المزدوج والتي تعمل على عكس الإضاءة الخارجية، ومنع دخول الصوت وذلك لبيئة عملية مميزة وخالية من الضوضاء وتساعد على إنجاز الكثير من الأعمال.

  • الوحدات داخل مول بوينت 3 العاصمة الإدارية مصممة على الطراز العالمي الفاخرة حيث الرقي في الأداء واللمسات المميزة، وتختلف من حيث المساحات والأنواع ليتمكن العملاء اختيار الأنسب لهم.

  • يوجد داخل كل طابق بمول بوينت 3 العاصمة الإدارية دورات للمياه المجهزة بالكامل و التي خصص منها للرجال والسيدات وذلك لمزيد من الراحة.

امامك فرصة من ذهب لإستثمار أموالك بطريقة آمنة ومضمونة داخل أكبر صرح تجاري متكامل الخدمات داخل العاصمة الإدارية الجديدة حيث مول بوينت 3.....!!!

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة 

تمتع بتجربة الراحة والرفاهية الأمثل مع خدمات مشروعنا الفاخر بوينت 3 العاصمة الإدارية - Point 3 New Capital 

ملامح الفخامة، والجمال ستجدها فقط في مول بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة؛ في مكان صُمّم خصيصًا لك، ليساعدك على تحقيق حلمك، وما تفكر فيه لمستقبل باهر، وناجح، حيث حرصت الشركة المالكة على تنفيذ مشروع البروج العاصمة الادارية الجديدة في موقع استثماري رائع، وتقديم كافة الخدمات، والمزايا التي يبحث عنها العملاء، والمستثمرين في بيئة عمل إبداعية، ومتطورة، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • قامت شركة البروج العقارية بتوفير داخل مشروع بوينت 3 العاصمة الجديدة أكبر قدر من الخدمات الأمنية وذلك بتعيين عدد من أفراد الأمن والحراسة والتي تعمل على مدار 24 ساعة، وذلك لمزيد من الحماية والآمان التام والحياة العملية الراقية

  • كما قررت الحفاظ على الشكل الراقي الخاص بمول بوينت 3 العاصمة الإدارية، فقد تم تصميم جراجات كبيرة مخصصة للسيارات تكفي لأكبر عدد منها، وذلك للحفاظ عليها، ومنع الزحام أمامه.

  • لتيسير الدخول والخروج بمول بوينت 3 العاصمة الإدارية فقد تم إنشاء بوابتين للدخول والخروج مما يساعد على تسهل حركة السير ويضمن عدم التكدس و الزحام به.

  • تم توزيع عدد من كاميرات المراقبة الحديثة داخل وخارج مول بوينت 3 العاصمة والي تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم، ويتم مراجعتها بشكل دوري لتوفير بيئة عمل هادئة ومميزة.

  • داخل وحدات مول بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة تم توزيع شبكة إنترنت سريعة مما تساعدك على إنجاز الأعمال في أقل وقت وبأعلى جودة ممكنة.

  • ولمزيد من أجمل التجارب بمول بوينت 3 العاصمة الإدارية، فقد تم توفير أكبر تكييف مركزي ضخم يعمل على توزيع الهواء البارد داخله وذلك لبيئة عملية فاخرة تليق بجميع عملاء شركة البروج.

  • تم توزيع داخل مول بوينت 3 العاصمة الجديدة ماكينات الصرافة الألي والتي تساعدك على القيام بصرف وإيداع الأموال بسهولة وذلك حرصاً على عدم الخروج عن نطاقه.

  • الوحدات الداخلية لمول بوينت 3 العاصمة الجديدة لمول بوينت العاصمة الإدارية الجديدة وتحتوي على عدد من أجهزة التكييف وتعمل على توزيع الهواء النظيف البارد مما يؤهل لك بيئة عملية مميزة وأفضل تجربة شرائية لا تقارن.

  • تم توفير بمول بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة مولد للطاقة الكهربائية ويعمل تلقائياً وذلك لبيئة عملية خالية من المشاكل و الأعطال.

  • توزيع داخل كل طابق بمول بوينت 3 العاصمة الإدارية إنذرات للحرائق، كما أن هناك مخرج للطوارئ داخل مول البروج العاصمة الادارية الجديدة و ذلك للحافظ على جميع حياة العملاء إن حدث أي حريق مفاجئ.

  • كما أن تم العمل على توفير داخل بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة غرف لعقد الاجتماعات والتي تم تصميمها على نفس الطرز العالمية حيث الفخامة والرقي، وتم توفير أجهزة مخصصة للصوت والعرض، وذلك لحياة عملية مميزة تليق بالجميع.

  • لمزيد من راحة العملاء فقد تم إنشاء داخل مول بوينت 3 العاصمة الجديدة مصاعد كهربائية حديثة والتي تساعدك على التنقل بين الأدوار بسهولة ولتقليل الزحام ولمزيد من راحة العملاء.

  • هناك داخل مول بوينت 3 العاصمة الإدارية سلالم كهربائية تعمل بشكل مستمر مما تساعدك على الانتقال بين الطوابق بسهولة، ويمنع من الزحام والتكدس داخله.

  • توفير بمول بوينت 3 العاصمة الإدارية خدمات طبية مميزة وذلك بوجود عيادات كبيرة تحتوي على عدد من الأجهزة المتطورة ويتم تقديم بها أفضل الخدمات العلاجية.

  • وداخل مول بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة تم توفير صيدلية كبرى تحتوي على أكبر قدر من الأدوية المستوردة وهناك خدمة توصيل على مدار اليوم.

  • يوجد داخل مول بوينت 3 العاصمة الجديدة مطاعم وكافيهات مصممة على الطراز العالمي حيث الفخامة والرقي، وتتمتع بالديكورات المميزة التي تليق بمستواك الرفيع، حيث يمكنك تناول وجبتك ومشروبك المفضل وسط أجواء رومانسية وهادئة تليق بالجميع.

  • يعمل مول بوينت 3 العاصمة الجديدة بنظام المنشآت الحديثة حيث يمكنك التحكم عن بعد وذلك في الإضاءات وذلك لحياة عملية مميزة، تليق بأصحاب الذوق الراقي من العملاء.

  • تم توفير داخل مول بوينت 3 العاصمة الجديدة Kids Area للأطفال والتي تحتوي على الكثير من الألعاب الممتعة والترفيهية التي تساعدهم على قضاء أفضل الأوقات مع أصدقائهم.

الانتظار ليس له معنى والتفكير يضيع هذه الفرص الذهبية التي لا تعوض، لذا لا تتردد واحجز وحدتك في بوينت 3 أعلى أبراج بالعاصمة الإدارية الجديدة وأكثرها جمالاً وأناقة....!!!   

استكشف القيمة الحقيقية مع خطط السداد المتاحة لدينا وأسعارنا التنافسية داخل مول بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع استثنائي مميز داخل أرض العاصمة الإدارية الجديدة والتي انطلقت به الشركة العقارية البروج، حيث أنها تحرص دائماً على خدمة عملائها وتقديم أفضل العروض السعرية خاصة بالوحدات داخل مول بوينت 3 العاصمة الإدارية، فلقد تم الإعلان عن باقة من الأسعار المميزة والتي تساعدك على شراء الوحدة لما يتوافق مع رغباتك الشرائية، وطرحت طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • سعر المتر للوحدات داخل مول بوينت 3 العاصمة الإدارية - Point 3 New Capital : يبدأ من 85,000 جنيه ويصل إلى 90 جنيه مصري.

  • الوحدات التجارية داخل مول بوينت 3 العاصمة الجديدة: سعر المتر بها يبدأ من 45,000 جنيه مصري ويصل إلى 62 جنيه مصري، وسعر الوحدات بالدور الثاني يبدأ من 35,000 جنيه مصري ويصل إلى 42,000 جنيه مصري

  • الوحدات التجارية بالدور الثالث داخل بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة: سعر المتر يبدأ من بالدور الثالث يبدأ من 27,000 جنيه مصري ويصل إلى 32,000 جنيه مصري.

  • الوحدات الطبية داخل مول بوينت 3 العاصمة الجديدة: سعر المتر يبدأ من 17,500 جنيه مصري ويصل إلى 20,000 جنيه مصري.

  • الوحدات الإدارية داخل مول بوينت 3 العاصمة الجديدة: سعر المتر يبدأ من 17,500 جنيه مصري ويصل إلى 23,000 جنيه مصري.

أما عن طرق السداد المطروحة داخل مول بوينت 3 العاصمة الإدارية، فهي تمكنك من دفع المبلغ بالتقسيط، وتتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة داخل مول بوينت 3 العاصمة - Point 3 New Capital ، وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات.

  • أو دفع مقدم بقيمة 20% من سعر الوحدة داخل بوينت 3 العاصمة الإدارية، والباقي بالتقسيط على مدار 8 سنوات.

  • أو دفع مقدم بقيمة 30% من سعر الوحدة بمول بوينت 3 العاصمة، وتقسيط الباقي على مدار 9 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا.....!!!

عيوب مول بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة

مع الخصائص الفريدة والمزايا المتنوعة التي يقدمها مول بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة، قد يعتقد بعض العملاء أن موقع مشروع البروج العاصمة الادارية الجديدة قد يصعب الوصول إليه. ومع ذلك، هذا الاعتقاد لا يستند إلى الواقع، نظرًا للتطور الكبير في شبكة الطرق والمحاور المحيطة بالعاصمة. إضافة إلى ذلك، تتوفر وسائل نقل حديثة مثل القطار الكهربائي والمونوريل، مما يجعل الوصول إلى المول أكثر سهولة ويسر، ويزيد من جاذبيته كوجهة استثمارية وتجارية رئيسية.

تعرف على المطور العقاري الرائد الذي يحول أحلامك إلى حقيقة 

شركة البروج تعتبر من أهم وأكبر الشركات الرائدة في السوق المصري العقاري والتي لها خبرات واسعة  في هذا المجال، فهي لديها خبرة تصل إلى 15 عام بمجال الإنشاءات والتطوير العقاري، كما أنها قدمت الكثير من المشروعات المختلفة والتي حازت منها على إعجاب الكثيرين من العملاء، كما أنها تحافظ على المصداقية وتلتزم بالوعود بينها والعملاء مما كسب الثقة لديهم، ولقد انطلقت بإنشاء مشروعها التجاري الضخم التي أطلقت عليه بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة، وتسعى من أجل اكتساح الكثير من الأراضي والانطلاق داخل وخارج مصر.

أهم المشاريع السابقة لشركة البروج العقارية:

  • كما قامت الشركة بمشروعات بالحي المتميز بمدينة بدر.

  • تمتلك شركة البروج مشروعات في مناطق مختلفة داخل مصر، فقد قامت بتنفيذ مشاريعها داخل القاهرة الجديدة بمناطق بيت الوطن واللوتس في التجمع الخامس.

استثمارك في العاصمة الإدارية الجديدة: فرصتك للربح والنمو في قلب مصر الحديثة!

أ. مكانة مركزية:
تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بموقعها الفريد في مركز مصر، على مقربة من القاهرة، مما يؤمن سهولة الوصول للسوق المحلي الواسع والأسواق الإقليمية المجاورة، فتفتح آفاقاً جديدة أمام الاستثمار.

ب. تطوير عصري للبنية التحتية:
تسعى العاصمة الإدارية الجديدة لخلق مجتمع حضري متكامل يحاكي المعايير العالمية بتوفيرها لخيارات سكنية فخمة، مراكز تجارية، مؤسسات تعليمية وطبية، منتجعات سياحية ومناطق ترفيه، مما يجعلها مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.

ج. مجالات استثمار متنوعة:
تتيح العاصمة الإدارية الجديدة فرصاً استثمارية في قطاعات مختلفة مثل العقارات، الضيافة، التجارة الإلكترونية، التقنية، المالية واللوجستية. كما تحفز الحكومة المصرية الاستثمار من خلال تقديم حوافز ضريبية وتسهيلات متعددة، مما يجعل الاستثمار أكثر جاذبية.

د. نماء اقتصادي دائم:
تؤمن العاصمة الإدارية الجديدة بأهمية استقطاب استثمارات تحترم مفاهيم التنمية المستدامة والابتكار، الأمر الذي يقدم فرصة للمستثمرين لأن يكونوا جزءاً من نمو الاقتصاد المصري المستقبلي، معززين أرباحهم بشكل مستمر وطويل الأمد.

تجربة حياة عصرية فريدة تنتظرك في العاصمة الإدارية!

الحياة ضمن مشاريع العاصمة الإدارية للدولة تمثل فصلًا جديدًا في التطور العمراني، حيث تبرز كنموذج رائد للعيش الحديث. مع تصميمها الرائد وأساليب الحياة المتقدمة، تعد هذه المدينة وجهة ملهمة تقدم لقاطنيها تجربة سكنية راقية وخدمات استثنائية.

الآن، تدعو العاصمة الإدارية سكانها لاكتشاف جميع الإمكانيات الجديدة والفريدة التي تقدمها. بتصميماتها المعاصرة والمناظر الطبيعية الخلابة، تعد العاصمة مساحة مثالية للسكن والراحة. الفيلات الأنيقة والمجمعات السكنية العصرية، مع المناطق الخضراء والحدائق المتنوعة، تجعل من العاصمة مكانًا ينبض بالهدوء والانتعاش.

كذلك، تتميز العاصمة بتجهيزاتها التحتية المتقدمة، من شبكات ذكية ونظام مواصلات متكامل، مما يتيح تنقلًا سهلًا وسلسًا في أرجائها. النقل العام المريح ينسج خيوطه عبر المدينة، مما يسهل التحرك والتنقل بكفاءة.

وفضلًا عن الجوانب الترفيهية، تُعد العاصمة الإدارية بيئة غنية بالفرص في مجالات التجارة والأعمال. تحتضن المدينة مولات تجارية فخمة ومجمعات بأنواعها، مقدمة خدمات ومنتجات تلبي كافة الاحتياجات والأذواق.

باعتبارها مركز جذب لسكان جدد باستمرار، تعتبر العاصمة الإدارية المكان الأمثل لمن يطلب تجربة حياة متميزة ويرغب في تحسين معيشته. هي الوجهة المثالية لكل من يسعى وراء الجودة والرفاهية في الحياة.

لا تفوت فرصة الانضمام إلى هذه المدينة المتفردة وتجربة مستوى حياة رفيع. حان الوقت لاختيار العاصمة الإدارية كمقرك الجديد، مما يضمن لك خوض تجربة عيش لا مثيل لها.

أكثر من مجرد جيران: تجارب استثمارية فريدة بالقرب من بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة! 

١. مول سولاس العاصمة الإدارية الجديدة:
 يبرز مول سولاس كوجهة بارزة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مقدمًا مفهوماً جديداً للتسوق والترفيه. يجمع المول بين الأناقة في التصميم والتنوع في المحلات، مقدمًا خيارات غنية من المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى تجارب ترفيهية مثل دور السينما ومناطق الألعاب، مع توفير موقف سيارات مريح، يجعل زيارته تجربة بلا عناء.

٢. لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة:
 يعتبر لافاييت مول نقطة التقاء لعشاق التسوق وقضاء أوقات ممتعة في العاصمة الإدارية، حيث يوفر تجربة شرائية مميزة من خلال تشكيلة غنية من العلامات التجارية المحلية والدولية، إلى جانب مجموعة متنوعة من المطاعم والكافتيريات التي تلبي جميع الأذواق. كما يزخر بمرافق ترفيهية مثل دور السينما وأماكن مخصصة للأطفال.

٣. مول ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة:
يتميز مول ميدتاون كوندو بكونه مركزاً للتسوق والمتعة، يعكس مفهوم التصميم الحديث والابتكار، ويوفر تشكيلة واسعة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً تحت سقف واحد، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي تقدم أطعمة ومشروبات من مختلف أنحاء العالم. 

٤. مول ميدتاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة:
مول ميدتاون سولو يعد بؤرة تجارية وترفيهية متميزة، يتألق بتنوع المحال التجارية والخيارات الغذائية التي ترضي كافة الأذواق. يشتهر المول بوفرته الخضراء ومساحاته المفتوحة التي تجعل منه مكاناً مثالياً للفعاليات الاجتماعية والثقافية، مضيفاً بُعداً جديداً لتجربة الزائرين. 

تعد هذه المولات منارات للتسوق والترفيه، وتقدم تجارب لا مثيل لها للزائرين، مع إمكانية الوصول بسهولة ويسر، مما يجعلها غنية بالفرص للمستثمرين وعشاق التسوق على حد سواء لاستكشافها في العاصمة الإدارية الجديدة.

السهولة في التعامل: اتبع هذه الخطوات لشراء وحدتك في بوينت 3 العاصمة الإدارية الجديدة على realestate.eg!

المرحلة الأولى: اختيار الوحدة المثالية

  • استكشاف مشروع بوينت 3 في العاصمة الإدارية الجديدة عبر الانترنت على موقع realestate.eg أو بزيارة الصفحة الرسمية للمشروع.
  • تعرّف على مجموعة الوحدات المعروضة، والتي تشمل خيارات تجارية، إدارية وطبية.
  • اطلع على تنوع المساحات لتلك الوحدات، حيث تجد الوحدات التجارية تبدأ من مساحة 59 مترًا مربعًا، والإدارية من 49 مترًا مربعًا.

المرحلة الثانية: التواصل معنا

  • قم بالإتصال بفريق المبيعات علي موقع عقارات مصر المسؤول عن مشروع بوينت 3 في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • احصل على كافة المعلومات المتعلقة بخطوات الشراء، مثل خيارات الدفع وجدول تسليم الوحدات.

المرحلة الثالثة: إتمام الحجز

  • أكمل عملية حجز وحدتك المفضلة بمشروع بوينت 3.
  • يمكن إجراء الحجز بدفع مبلغ مقدم حسب الشروط المطلوبة. ينصح بالتأكد من المبلغ المقدم قبل الإقدام على هذه الخطوة.

المرحلة الرابعة: توقيع العقود والدفعات المستحقة

  • إثر الحجز، يجب عليك الشروع في التعاقد وتوقيع العقود الخاصة بالوحدة.
  • إقرأ العقود بدقة وتأكد من فهم جميع البنود والشروط قبل الموافقة والتوقيع.
  • راجع جدول الدفعات المتفق عليه وتأكد من قدرتك على الالتزام بالمواعيد المحددة للسداد.

المرحلة الخامسة: استلام الوحدة وتسجيل الملكية

  • عند سداد كافة الدفعات المطلوبة، سيكون بإمكانك استلام وحدتك.
  • تحقق من أن الوحدة تم تسليمها بالحالة المطلوبة ووفقًا للمواصفات المتفق عليها مسبقًا.
  • أخيرًا، ينبغي تسجيل ملكية الوحدة رسميًا من خلال الجهة المسؤولة مع تقديم جميع الوثائق اللازمة.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب