image image
تجارى

مول سيتي هول التجمع الخامس سيراك للتطوير العقاري - City Hall New Cairo Mall

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: سيتي هول.

عن مشروع سيتي هول: يعد من المشاريع الرائعة لمن يبحث عن فرصة استثمارية لا تعوض داخل منطقة التجمع الخامس،حيث ان مشروع سيتي هو من المشاريع المميزة التي تنفرد بالموقع الاستراتيجي الرائع، والذي يقترب من أهم المناطق الحيوية و الطرق الرئيسية.

موقع مول سيتي هول: بالتجمع الخامس على بعد 10 دقائق من شارع التسعين وعلى مقربة من الطريق الدائري.

مساحة مول سيتي هول التجمع الخامس: 16,000 متر مربع.

أنواع الوحدات: وحدات تجارية - وحدات إدارية.

مساحة الوحدات: تبدأ من 50 متر مربع.

سعر المتر في سيتي هول: يبدأ من 65,000 جنيه مصري.

طرق السداد: يتم دفع مقدم حجز يبدأ من 10% حتى 30 وباقي المبلغ يتم تسديده على 5 سنوات وتصل الى 7 سنوات.

المطور العقاري: شركة سيراك للتطوير العقاري.

تعرف أكثر على مقر اداري للبيع بالتجمع الخامس

مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall New Cairo Mall

لمن يبحث عن فرصة استثمارية لا تعوض داخل منطقة التجمع الخامس، هنا إنطلقت الشركة العقارية Serac Egypt بإطلاق لجام حصانها الأسود لإنشاء أضخم مول تجاري و الذي ينفرد بالعديد من المميزات التي جعلته محط أنظار الكثير من المستثمرين والعملاء، و التي أطلقت عليه اسم سيتي هول، والذي ينفرد بالموقع الاستراتيجي الذي يقترب من أهم المناطق الحيوية و الطرق الرئيسية مما يسهل عملية التحرك منه وإليه في أق وقت ممكن.

أما عن المساحة المقام عليها مول سيتي هول التجمع فهي ضخمة والتي تم تقسيمها بشكل هندسي بارع ليكون للمساحات الخضراء الخارجية والمناظر الطبيعية الخلابة نسبة 85% من أرض مشروع سيتي هول،  والباقي لمول سيتي هول والوحدات الداخلية التي تختلف من حيث المساحات وذلك لتوفير أفضل سبل الراحة للعملاء لاختيار الأنسب لهم، كما أن المطور العقاري لم يكتفي بذلك فقط بل أعلن عن أسعار خاصة بالوحدات والتي تساعد الجميع على شراء الوحدات، وتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد، يمكنك الآن انتهاز تلك الفرصة الذهبية داخل مول سيتي هول  City Hall New Cairo Mall، وأحصل على أفضل خدمات تعود عليك بالنفع الاستثماري الكبير….!

الموقع الاستراتيجي لمول ستي هول التجمع الخامس

قررت الشركة العقارية سيرك ايجيبت بإنشاء مشروع تجاري ضخم داخل أرض القاهرة الجديدة والذي يتميز بموقعه الجغرافي الجيد، فمول سيتي هول في قلب منطقة التجمع الخامس، كما أنه على مقربة من أهم المناطق الحيوية، وعلى بعد دقائق قليلة من الطرق والمحاور الرئيسية، مما يسهل على الجميع الوصول إليه في أقل وقت وبعيداً عن الزحام.

أهم المعالم القريبة من مول سيتي هول التجمع الخامس:

  • يجاور مول سيتي هول كمبوند وتر واي، وتشيس فيلد.

  • سيتي هول التجمع الخامس على مقربة من الطريق الدائري، شارع التسعين الشمالي، والجنوبي.

  • كما أنه على بعد مسافة قصيرة جداً من المناطق الحيوية

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع بالتجمع الخامس

المساحات داخل مول سيتي هول التجمع الخامس - City Hall Mall 

عند إنشاء مشروع سيتي هول التجاري قررت الشركة العقارية سيرك على تقديم أفضل ما عندها وما يليق بالعملاء المميزين، فقد قامت بتنفيذ وحدات مختلفة ذات مساحات متفاوتة وذلك ليكون لهم الحرية في إختيار الأنسب وما يتوافق مع مشروعهم التجاري، فنجد أن المساحات الخاصة بالمحلات التجارية، والمكاتب الإدارية بداية من 50 متر مربع.

أما عن مساحة مشروع سيتي هول فهي تبلغ 16,000 متر مربع، ولقد تم  تقسيمها بشكل هندسي مميز على يد أكبر الشركات الهندسية، ولقد تم تصميم كل منها على النظام الحديث والمتطور مما يعود على جميع المستثمرين بالعائد المادي الجيد، كما أن مول ستي هول يحتوي على 5 بوابات رئيسية مما يسهل عملية الدخول والخروج منه وإليه ومنع الزحام داخله، أما عن داخل سيتي هول القاهرة الجديدة فلقد تم توفير كافة الخدمات المتكاملة وتوفير وحدات تجارية مختلفة ذات المساحات المتفاوتة مما يكون للعملاء الحرية في إختيار ما يناسبهم.

أما عن الإطلالات الخاصة بمول سيتي هول التجمع الخامس فهي رائعة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية التي تحيط به من كل جانب مما يضفي عليه الشكل الحضاري الجذاب، وبواجهات زجاجية تعكس الأشعة الخارجية للشمس وتمنع الضوضاء الخارجية مما يكون لك بيئة عملية مميزة في سيتي هول.

الخدمات المتوفرة داخل مشروع سيتي هول القاهرة الجديدة - City Hall Mall New Cairo

عند إنشاء مشروع ستي هول في قلب القاهرة الجديدة، حرصت الشركة العقارية الكبرى سيرك على تقديم باقة كبيرة من الخدمات المتكاملة والتي تعمل على تلبية كافة متطلبات العملاء، مما يعود عليهم بالعائد المادي الضخم، ويوفر لهم بيئة عملية مميزة، وتتمثل فيما يلي:

  • قامت الشركة العقارية بتوفير خدمات أمنية داخل وخارج مول سيتي هول التجمع بتعيين عدد من رجال الأمن والحراسة، والتي تعمل على مدار اليوم لحفظ الممتلكات وتوجيه الوافدين.

  • كما تم توزيع عدد من كاميرات المراقبة المتطورة والتي تعمل على مدار اليوم لرصد الأحداث التي تحدث خلال اليوم في مول سيتي هول.

  • خارج مول سيتي هول التجمع تم تصميم تراكات طويلة والتي تبعد عن الطريق الخاص بالسيارات لتفادي أي حوادث والحفاظ على سلامة الجميع.

  • خدمة إنترنت سريعة داخل مول سيتي هول التجمع والتي تعمل باستمرار دون إنقطاع وذلك لتوفير بيئة عملية مميزة داخل سيتي هول التجمع الخامس.

  • يوجد داخل مشروع سيتي هول التجمع قاعات كبيرة لعقد الإجتماعات والتي يتوفر بها شاشات العرض الضخمة وأجهزة الصوت والتكييف.

  • يتوفر بمشروع سيتي هول القاهرة الجديدة خدمة لاستقبال مكالمات للعملاء على مدار اليوم، ورصد كافة الاستفسارات.

  • هناك مولدات ضخمة للكهرباء داخل مول سيتي هول والتي تعمل عند إنقاع التيار بشكل تلقائي وذلك لتوفير بيئة عملية مميزة.

  • يوجد إنذارات للحرائق تعمل تلقائياً لسرعة السيطرة على الحريق قبل تفاقم المشكلة داخل مول سيتي هول.

  • كما يوجد مصاعد كهربية وسلالم تعمل على مدار اليوم، وذلك لمنع الزحام داخله، ولمزيد من راحة العملاء داخل سيتي هول التجمع.

  • يمكنك تناول أفضل الوجبات و المشروبات اللذيذة داخل أكبر المطاعم و الكافيهات التي تعمل على تقديم أفضل خدمة مميزة بمشروع سيتي هول.

  • خارج مول سيتي هول التجمع الخامس تم توفير مرافق خاصة للجلوس وسط المساحات الخضراء وذلك للاسترخاء و الاستمتاع بأفضل الأوقات.

  • الوحدات الداخلية لمول سيتي هول التجمع يتوفر بها أجهزة للتكييف وذلك لتوزيع الهواء المنعش وتوفير بيئة عملية مميزة.

  • تصميم الوحدات الخاصة بمول سيتي هول بشكل راقي على يد أكبر المهندسين المعماريين، مما يليق بالوافدين والمستثمرين أصحابها.

  • يوجد هايبر ماركت ضخم يتوفر به كافة السلع المختلفة، ويعمل على مدار اليوم لتوفير كل ما يبحث عنه الكثيرين من عملاء مول سيراك التجمع الخامس.

  • أسفل مول سيتي هول القاهرة الجديدة يتوفر جراجات كبيرة و التي تضم أكبر عدد من السيارات وذلك لمنع الزحام، والحفاظ على المظهر الحضاري.

  • يتوفر داخل سيتي هول التجمع الخامس مخازن كبير لحفظ كافة الأشياء الخاصة بالوحدات.

ماذا تنظر يمكنك المباردة بحجز وحدتك السكنية الآن داخل مشروع سيتي هول و الذي يوفر لك أكبر قدر من الخدمات المتكاملة….!

تعرف على أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة بالتفصيل

المميزات التي ينفرد بها مول سيتي هول القاهرة الجديدة - City Hall New Cairo Mall

قامت شركة سيرك العقارية بإنشاء مشروع تجاري ضخم وأطلقت عليه سيتي هول والذي ينفرد بالعديد من المميزات المختلفة مما جعله من أهم المولات التجارية المقامة في منطقة التجمع الخامس مما جذب إليه العملاء والمستثمرين، وتتمثل فيما يلي:

  • الموقع الخاص بمول سيتي هول City Hall مميز والذي يقع في قلب التجمع الخامس، والذي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية وعلى مقربة من المناطق الحيوية مما يسهل عليك الوصول.

  • كما أن المساحة الخاصة بمول سيتي هول ضخمة و التي تم تقسيمها بين المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط به، والوحدات التي تختلف من حيث الأنواع وصاحبة المساحات المتفاوتة.

  • يوجد مسجد داخل مول سيتي هول التجمع يكفي لعدد من المصلين وذلك لأداء الصلوات على مدار اليوم.

  • يتوفر في كل دور بمول سيتي هول القاهرة الجديدة دورات للمياة خاصة بالرجال والسيدات، والمجهزة بالكامل بشكل مميز.

  • مول سيتي هول مزود بـ5 بوابات الكترونية والتي تسهل عملية الدخول والخروج ومنع الزحام.

  • واجهة مول سيتي هول القاهرة الجديدة من الزجاج الذي يعكس الضوء الخارجي والصوت، وذلك لتوفير بيئة عملية مميزة لجميع العملاء.

  • هناك نظام مميز للتخلص من القمامة وجمعها على مدار اليوم، وتعيين عدد من عمال النظافة في مشروع سيراك التجمع الخامس.

  • كما تم تعيين عدد من الفنيين لرصد أي أعطال داخل المول، والتي تعمل بشكل مستمر داخل مول سيتي هول.

ومن هنا ستتأكد أن مشروع سيتي هول التجمع الخامس، هو مكانك الرئيسي الذي يوفر لك أفضل خدمة وميزة لم تجدها في أي مكان أخر، فبادر الآن بالحجز…..!

الأسعار وأنظمة السداد المعلن عنها داخل مول سيتي هول التجمع الخامس

عند قيام الشركة العقارية سيرك مشروعها التجاري الضخم سيتي مول في قلب التجمع الخامس، و الذي يتمتع بالعديد من المميزات التي جعلته فريداً بالعديد من المشروعات في تلك المنطقة، فقد سعت من أجل توفير باقة من الأسعار المميزة والتي تتوافق مع كافة الرغبات الشرائية لدى العملاء، وتطبيق طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي للوحدات بالتقسيط لأطول فترة ممكنة، وتتمثل فيما يلي:

  • يبدأ سعر المتر داخل مول ستي هول من: 65 ألف جنيه مصري، للوحدات التي تبدأ من 50 متر مربع.

  • أما عن وحدات سيراك التجمع الخامس التجارية بالدور الأرضي فسعر المتر يبدأ من: 120 ألف جنيه مصري.

  • المكاتب الإدارية داخل مشروع سيتي هول القاهرة الجديدة تبدأ سعر المتر بها من: 58 ألف جنيه مصري، مشطبة وبها أجهزة التكييف.

أما عن أنظمة السداد المطروحة من جانب الشركة العقارية داخل مول سيتي هول فهي تساعدك على تقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة، وتتمثل فيما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة، والباقي يتم تقسيطه على مدار 5 سنوات، بدون فوائد.

  • أو دفع مقدم بقيمة 20% من سعر الوحدة، والباقي يتم تقسيطه على مدار 6 سنوات.

  • أو 30% مقدم من قيمة الوحدة، والباقي يتم تقسيطه على مدار 7 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا….!

عيوب مول سيتي هول التجمع الخامس

رغم التحديات التي قد يطرحها تعدد الأنشطة في مول سيتي هول القاهرة الجديدة، مثل مخاطر الزحام، إلا أن شركة سيراك اتخذت خطوات فعّالة لضمان تجربة تسوق سلسة ومريحة. تم توفير عدد كاف من المصاعد والسلالم الكهربائية، مما يسهل الحركة بين الطوابق المختلفة. كما ساهم التصميم الذكي في فصل الأدوار المتخصصة بطريقة تحافظ على استقلالية كل نشاط. هذه الاستراتيجيات تضمن للعملاء تجربة فريدة ومريحة، بعيدًا عن أي إزعاج قد ينجم عن التنوع الكبير في الأنشطة.

المطور العقاري - Serac Development

شركة سيراك للتطوير العقاري تعتبر من أكبر الشركات المعروفة في إنشاء وتطوير الكثير من المشاريع المختلفة داخل بقاع مصر، كما أنها ملك المهندس/طارق سليمان وشريكة المهندس/هاني سعد، ولقد حرصت على تشييد أكبر مشروع تجاري في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وتسعى من أجل تطبيق طرق الجودة العالمية في لجميع مشاريعها، وتمتلك عدد من المهندسين المعماريين الذين لهم باع كبير في هذا المجال ولهم الكثير من الإنجازات التي جعلت اسمها عالياً بين الكثير من المطورين.

المشاريع السابقة لشركة Serac:

حياة العصر الجديد بانتظارك: اكتشف الخدمات والمميزات في التجمع الخامس! 

في قلب عاصمة المصرية، القاهرة، يبرز حي التجمع الخامس كلؤلؤة تنثر رونقها في شرق المدينة الجديد. ينفرد هذا الحي بمزاياه التي تجذب اليه الأنظار والقاطنين، موفرًا لهم عالمًا متكامل الخدمات ينسج من خيوط الرفاهية والتقدم.

بنية تحتية قويمة تعد من أبرز خصائص التجمع الخامس، حيث تتشابك شرايين الطرق فيه بدقة، ميسّرة الحركة والتنقل داخل القاهرة بأسرها. لا يخلو الحي من المؤسسات التعليمية ذات السمعة الطيبة، تشمل المدارس الدولية والحضانات وحتى المستشفيات المجهزة بأحدث الأدوات الطبية، كشاهد على العناية الممنوحة للعلم والصحة على حد سواء.

المساحات الخضراء تنتشر في التجمع الخامس، كبقع من الأمل والنقاء تستقطب العائلات والأصدقاء للتواصل مع الطبيعة والتنعم بجمالها، سواء للمشي، الرياضة، أو مجرد لحظات من الهدوء والاسترخاء. ولتلبية الاحتياجات اليومية وأكثر، تعج المراكز التجارية والمولات بالمنتجات المتنوعة، من المتاجر، والمطاعم، إلى المقاهي التي تضمن للسكان تجربة شرائية وترفيهية ممتعة.

ضمان الأمان يعد من الأولويات، حيث يكفل التجمع الخامس لسكانه بيئة آمنة، مدعومة بنظام حراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات الصرف الصحي وتوفر الكهرباء بلا انقطاع، ما يؤكد على العيش في حي يتسم بالحيوية والاستقرار.

يصبح التجمع الخامس نقطة التقاء للباحثين عن حياة مليئة بالراحة والمتعة، حيث يمكن للجميع أن يجدوا هنا مكانهم المثالي، بفضل تنوع الخدمات من التعليم، الصحة، التسوق، والاستجمام. يعد التجمع الخامس بمثابة واحة حضرية، تجمع بين العصرية والترف، وتوفر لسكانها جودة حياة فريدة ومتكاملة.

مولات القاهرة الجديدة: الجمع المثالي بين الأناقة والتكنولوجيا الحديثة! 

تمثل مولات القاهرة الجديدة قطبًا رئيسيًا للتسوق في مصر، حيث تجسد مزيجًا متميزًا من الأناقة العصرية والتطور التكنولوجي من خلال متاجرها ومطاعمها ومناطقها الترفيهية. هذه المولات لا تعكس فقط روح الحداثة التي تسود القاهرة الجديدة، بل وتوفر أيضًا للزائرين فرصة التسوق الاستثنائية والممتعة، والتي تلبي رغبات وميزانيات مختلف الزبائن. تتنوع المتاجر هناك لتشمل من العلامات التجارية العالمية المعروفة إلى الماركات المحلية المبتكرة، وهي لا تقتصر فقط على الأزياء والإكسسوارات، بل تمتد لتشمل مختلف الأقسام كالإلكترونيات، مستلزمات المنزل، مستحضرات التجميل، والعطور.

مولات القاهرة الجديدة تستثمر في التكنولوجيا المتقدمة لضمان تجربة زيارة مريحة وحديثة، إذ تحتوي على نظام ملاحة ذكي يسهّل على الزوار العثور على المتاجر التي يرغبون بها بكل سهولة ويقدم إرشادات واضحة لهم. كما أن مواقف السيارات المزودة بنظام ركن ذكي تضمن انسيابية أكبر في التنقل داخل المول.

إضافة إلى ذلك، تضع هذه المولات في حسبانها تقديم خيارات ترفيهية متنوعة تناسب كافة الأعمار، من ملاعب للأطفال، وصالات سينما على أحدث طراز، إلى مطاعم تقدم أطباقًا عالمية ومحلية، ناهيك عن صالات العروض الموسيقية والفعاليات الثقافية.

الهدف الأسمى لمولات القاهرة الجديدة لا يقتصر على جذب العملاء أو تقديم تجارب تسوق مميزة فحسب، بل يمتد لتعزيز مفهوم الاستدامة. هذا يتجلى في الحدائق والمساحات الخضراء المنتشرة فيها التي توفر ملاذًا للزوار تتجلى فيه الطبيعة، مما يحقق التوازن بين جمال الطبيعة وفاعلية التكنولوجيا.

هكذا، تقدم مولات القاهرة الجديدة نموذجًا مثاليًا للتجربة التسوقية العصرية التي تجمع بين التصميم الأنيق والتقنيات الحديثة، موفرةً تجربة شاملة ومتنوعة تلائم جميع الزائرين. فإذا كنت تبحث عن وجهة تسوق تعد بالإثارة والترفيه لك ولأحبائك، فلا شك أن مولات القاهرة الجديدة تستحق الزيارة.

بالجوار من العظمة: لمحة عن مولات جوار مول سيتي هول التجمع الخامس! 

في قلب التجمع الخامس، وعلى مقربة من مول سيتي هول، تفتح مدينة الأحلام أبوابها عبر مجموعة من المراكز التجارية التي تعد برحلة تسوق متفردة وممتعة. استعد لاستكشاف خمسة مولات تجارية متميزة، كل منها يقدم لك تجربة فريدة تراوح بين التسوق والترفيه، مع الحفاظ على أسلوب بسيط ووصفي يعكس روح المكان ويدعم تجربتك.

استعد للغوص في عالم يضج بالحياة والألوان، حيث كل مول يكشف عن هويته الخاصة من خلال العروض المتنوعة والفعاليات التي تنبض بالحيوية والابتكار. في هذا الفضاء الساحر، ستجد كل ما تبحث عنه وأكثر، مما يؤكد أن زيارتك إلى هذه المراكز التجارية لن تكون مجرد جولة تسوق، بل تجربة شاملة تحفل بالمتعة والإثارة.

استمتع برحلة تسوق لا تنسى في قلب التجمع الخامس، حيث تجتمع الأناقة والمرح لتقدم لك تجربة لا مثيل لها. خطوة واحدة داخل هذه المراكز التجارية تكفي لأخذك في رحلة عبر التنوع والإبداع الذي لا ينتهي.

  1. مول راديوم القاهرة الجديدة : يشكل مول راديوم علامة بارزة ونقطة جذب رئيسية في قلب التجمع الخامس، بوصفه أحد أروقة التسوق العتيقة والمفضلة لدى الكثيرين. يزخر هذا المول بتنوع هائل يضم باقة منقطة الاختيار من المتاجر التي تعرض منتجاتٍ تلبي كل الأذواق والحاجات، إلى جانب مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أطايب المأكولات والمشروبات لزواره. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد؛ فالمول يدعو العائلات لقضاء أوقات مليئة بالمتعة والفرح من خلال مناطق الألعاب المصممة للصغار وصالات السينما التي تعرض أحدث الأفلام العالمية والمحلية. بهذا، يستقطب مول راديوم زائرين بحثًا عن تجربة تسوق متكاملة تجمع بين المتعة والفائدة، متوجًا بذلك مكانته كوجهة عائلية رائدة في المنطقة.

  2. مول ثري سايدز التجمع الخامس: مول ثري سايدز يمثل ملتقى للتسوق الفاخر في قلب القاهرة، حيث يتربع هذا الصرح الضخم على مقربة من مول سيتي هول، ما يضفي عليه موقعاً استراتيجياً. يبرز المول كوجهة مثالية لعشاق الموضة والتسوق بفضل تشكيلته الواسعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية التي تلبي مختلف الأذواق والميزانيات. إضافةً إلى ذلك، يعد المول مكانًا يتجاوز مجرد التسوق ليشمل مناطق مخصصة للطعام وأماكن الترفيه، مما يوفر تجربة شاملة ومتكاملة لزائريه.

  3. مول ذا ريفت القاهرة الجديدة: يمثل "مول ذا ريفت" قبلة فريدة لعشاق عالم الأزياء والمذاقات الشهية، حيث يجمع تحت سقفه تشكيلة واسعة من العلامات التجارية الرائدة على الصعيدين المحلي والدولي. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل يرتقي بتجربة الزائرين عبر مجموعة مختارة من المطاعم التي تتسم بالجودة العالية والأطباق المعدة بعناية فائقة، مما يجعل كل زيارة لها تجربة لا تُنسى

  4. .مول وينجت التجمع الخامس: يقع وينجت مول في قلب التجمع الخامس، ويبرز كوجهة مثالية تجمع بين متعة التسوق والترفيه تحت سقف واحد. يتميز المول بتنوع المتاجر التي تلبي احتياجات وأذواق زواره المختلفة، فضلاً عن تشكيلة غنية من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات. لمحبي النشاط والحيوية، يقدم وينجت مول فضاءً ترفيهيًا متكاملًا يشمل نوادي رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة، إلى جانب مناطق مخصصة للأطفال تضمن لهم ساعات من المرح والتسلية. ولعشاق الفن والثقافة، يحتضن المول مسارح تعرض مجموعة من الأعمال الفنية المتنوعة. بهذا، يوفر وينجت مول تجربة شاملة ومتنوعة تناسب جميع أفراد العائلة، مما يجعله وجهة لا غنى عنها لكل من يبحث عن الجودة والتنوع في التجمع الخامس.

  5. مول جولدن جيت التجمع الخامس: في قلب التجمع الخامس، يقع جولدن جيت كنقطة مركزية تجذب العائلات بحثًا عن تجربة تسوق فريدة ومتكاملة. هذا المول ليس مجرد مركز للتسوق، بل إنه يحتضن ضمن جدرانه عالمًا متكاملًا من الأنشطة التي تلبي اهتمامات كافة أفراد الأسرة. من المحلات التجارية التي تعرض أحدث المنتجات والعلامات التجارية، إلى زوايا الترفيه وألعاب الأطفال التي تشعل البهجة في قلوب الصغار، ولا ننسى تنوع المأكولات التي ترضي كل الأذواق. يعد جولدن جيت ملتقى يمزج بين إشباع الحاجيات اليومية ولحظات الترفيه العائلي، مقدمًا تجربة شاملة تثري أوقات الزوار وتجعلها ذكريات لا تُنسى.

اجعل حلمك واقعًا: تعلم كيف تشتري وحدتك المثالية في مول سيتي هول التجمع الخامس على realestate.eg!

إن الرغبة في اقتناء وحدة سكنية أو تجارية ضمن ربوع مول سيتي هول بالتجمع الخامس تعد خطوة استثمارية وحياتية هامة. لمّا يتضمن هذا المشروع من مزايا وتفرد، يأتي هذا الدليل لمساعدتك في سبر أغوار هذا الاستثمار وتحقيق أقصى استفادة ممكنة منه.

  1. بدايةً، ينبغي عليك القيام بجولة استقصائية شاملة عبر الإنترنت؛ يمكنك البدء بزيارة موقع realestate.eg، حيث تُتاح لك فرصة الاطلاع على كل ما يخص مشروع مول سيتي هول من معلومات وتفاصيل. احرص على فحص الخيارات المتوفرة من الوحدات، مساحتها، تسعيرتها، بالإضافة إلى المرافق والخدمات المتاحة التي تضمن تلبية جميع احتياجاتك.
  2. زيارتك لموقع المشروع ميدانيًا تعزز فهمك وتقديرك له. اغتنم الفرصة لاستكشاف جنبات المول، معماره، وكيفية تصميم الوحدات. تلك الجولة الاستطلاعية ستوفر لك نظرة واضحة وعميقة حول كيفية انسجام حياتك أو استثمارك المحتمل مع هذا المشروع.
  3. لن يكتمل دليلك دون التواصل المباشر مع الوكيل العقاري المسؤول عن وحدات مول سيتي هول عبر موقع realestate.eg. من خلال هذه المحادثة، يمكنك الحصول على إجابات لأسئلتك المتعلقة بالتوافر، الأسعار الجارية، وأي تفاصيل إضافية قد تساعدك في صياغة قرار شرائك.
  4. من المهم أيضًا قبل الشروع في الشراء أن تحدد الميزانية المناسبة لك، وأن تكون واضحًا بشأن احتياجاتك، سواء كنت تبحث عن سكن أو فرصة تجارية. تأمل في المساحة، التصميم، والموقع المثالي داخل المول الذي يتوافق مع توقعاتك وطلباتك.
  5. فور تحديدك للوحدة التي تلائم طموحاتك، تأتي خطوة الحجز عبر الوكيل العقاري ودفع القسط المقدم لضمان وحدتك. بعد ذلك، سيأتي وقت التعاقد والتوقيع على الأوراق الرسمية، تمهيدًا لتسديد القيمة المتبقية.
  6. وأخيرًا، حينما يحين وقت استلام وحدتك، سيكون اللقاء الميداني حاسمًا لتأكد من مطابقة كل شيء لما اتفقتم عليه. تلك الخطوات، متى ما تمت بعناية وتدقيق، تضمن لك الاستفادة القصوى من استثمارك في مول سيتي هول بالتجمع الخامس، مما يفتح أمامك آفاقًا جديدة لمستقبل واعد.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد
image

الاسئلة الشائعة

بالتجمع الخامس على بعد 10 دقائق من شارع التسعين وعلى مقربة من الطريق الدائري.

65,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة سيراك للتطوير العقاري.

20 وحدات

يتم دفع مقدم حجز يبدأ من 10% حتى 30 وباقي المبلغ يتم تسديده على 5 سنوات وتصل الى 7 سنوات.

16,000 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب