image image
سكنى

كايرو جيت الشيخ زايد إعمار مصر - Cairo Gate Sheikh Zayed

وحدات للبيع (101)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: كايرو جيت.

موقع كايرو جيت: يقع الكمبوند على طريق مصر إسكندرية الصحراوي أمام داندي مول.

مساحة مشروع كايرو جيت الشيخ زايد: 150 فدان.

الشركة المنفذة لمشروع كايرو جيت: شركة إعمار مصر العقارية.

أنواع الوحدات في كايرو جيت: شقق- فيلات- تاون هاوس.

نظام السداد: دفع مقدم حجز عند التعاقد وتقسيط الباقي لأطول فترة سداد تصل إلى 6 سنوات.

اكتشف ارخص سعر المتر في عقارات للبيع الشيخ زايد

كايرو جيت الشيخ زايد

يعتبر مشروع كايرو جيت Cairo Gate الشيخ زايد هو افخم كمبوند سكني يمكن أن تراه في مدينة الشيخ زايد والذي يعتبر أحدث أعمال الشركة الإماراتية " إعمار مصر" والذي وضعت فيه خلاصة خبرتها في عالم العقارات لينتج مشروعًا سكنيًا فندقيًا على أعلى مستوى ويشمل خدمات متكاملة تحتاجها كل أسرة ترغب في حياة مريحة وراقية، حيث يتميز كايرو جيت بتوفر بنية تحتية متكاملة وخدمات تعليمية وترفيهية واستهلاكية متميزة، فهو يضم كافة الخدمات التي تجعل الأسرة تعيش حياة الرفاهية وتستمتع بالجمال والراحة النفسية بين أحضان الطبيعة الساحرة.

يقع كايرو جيت على مساحة واسعة تبلغ 150 فدان تم تقسيمها على جزئين الجزء الأول منها للمباني والخدمات الإنشائية والجزء الثاني للمساحات الخضراء ومناطق الترفيه التي تم توزيعها بشكل متناسق مع المساحة الكلية بطريقة تسمح للسكان بالتمتع بالمساحات الخضراء وأماكن الترفية، فضلا عن وجود لاند سكيب وكريستال لاجونز بمساحات متعددة في كايرو جيت الشيخ زايد إعمار مصر.

دليلك الشامل لمعرفة افضل شقق للبيع في الشيخ زايد

أين يقع كايرو جيت؟

الموقع الجيد هو الأساس الذي ينطلق منه مشروع مميز متكامل، حيث يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر.

أهم المعالم القريبة من مشروع كايرو جيت إعمار مصر:

  • يقع كمبوند كايرو جيت في موقع استراتيجي مميز على طريق القاهرة وكذلك طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • موقع كايرو جيت قريب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية منها مطار سفنكس الذي يمكن أن تصله في ربع ساعة فقط.
  • مصر الجديدة يمكن أن تصل إليها في أقل من 50 دقيقة، وفي دقائق معدودة يمكنك الوصول إلى داندي مول.
  • مشروع كايرو جيت إعمار يقع في مدينة الشيخ زايد التي تعتبر من أكثر مناطق مدينة السادس من أكتوبر حيوية، كما تضم الكثير من الخدمات الترفيهية خاصة حديقة Zed التي تعتبر من أكبر الحدائق الترفيهية للكبار والأطفال.

كل ما تريد أن تعرف عن خريطة الشيخ زايد

دع التصميم الفريد والابتكار الراقي لكمبوند كايرو جيت الشيخ زايد Cairo Gate Sheikh Zayed يلهم أحلامك ويوجهك نحو الحياة الراقية التي طالما حلمت بها

أهم ما يميز شركة إعمار مصر اهتمامها بأدق التفاصيل في تصميم المشروعات السكنية التي تقوم بطرحها، حيث حرصت على أن يصبح مشروع كايرو جيت الشيخ زايد تحفة معمارية تحاكي المدن الأوروبية على أرض مصرية، فتعاقدت مع أفضل شركات الاستشارات الهندسية لوضع الخطط والتصاميم للمشروع وفق المقاييس العالمية، فتم تنفيذ المشروع بأفضل مواد البناء والخامات والموازنة بين المساحات الخضراء والمسطحات المائية والمباني والوحدات، حيث تم تقسيم الكمبوند على النحو التالي:

  • تم إنشاء كمبوند إعمار مصر الشيخ زايد على 150 فدان.
  • حازت المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمرافق الترفيهية الجزء الأكبر من المشروع والباقي للمباني والوحدات السكنية.
  • يضم المشروع شقق، فلل تاون هاوس على مساحات مختلفة.

مساحة كمبوند كايرو جيت Cairo Gate

تمتلك شركة إعمار مهندسين وفنيين على أعلى مستوى من الخبرة، لذا فقد تم تصميم المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى حوالي 150 فدان، ليشمل جميع الخدمات الممكنة لضمان رفاهية وراحة العملاء.

مساحة كايرو جيت تم تقسيمها بحيث يحتل جزء كبير منها المساحات الخضراء والمسطحات المائية، بينما تم تخصيص جزء صغير للمباني والوحدات السكنية.

تضم المساحة مركز كبير للتسوق مُقام على مساحة 120.000 متر مربع والذي يضم أشهر الماركات العالمية، كما يوجد مجمع ضخم للترفيه في مكان مميز بالكمبوند.

أما الشقق والوحدات السكنية في كمبوند كايرو جيت فقد راعت فيها الشركة التنوع بحيث تحقق رغبات جميع العملاء، حيث توجد الشقق العادية والشقق الدوبلكس، الفيلات، ووحدات التاون والتوين هاوس، وذلك بمساحات متنوعة يمكن الاختيار من بينها وفق احتياجات كل أسرة.

معلومات شاملة عن توين هاوس للبيع في الشيخ زايد

مميزات السكن في كايرو جيت الشيخ زايد

من الجدير بالذكر أن الشركة المنفذة لمشروع كايرو جيت شركة إعمار مصر للتطوير العقاري حيث قامت بعمل مخطط كبير بطريقة احترافية لإقامة مركز للتسوق على مساحة واسعة لمشروع كايرو جيت تبلغ قيمتها 120 ألف متر مربع مع الاحتفاظ الكامل بأن يتم تنفيذها كتحفة إبداعية فنية على أرض الواقع داخل كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد.

ومن أبرز الماركات العالمية التي قامت بإختيار كايرو جيت كمنفذ معتمد هي كالآتي: Ikea – Esprit – Marks & Spencers – Guess، والكثير من البراندات الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة قامت في وقت سابق بالإعلان عن إقامة أكبر مجمع ترفيهي بأسلوب مميز للحياة الفخمة خاصة في أفضل المواقع.

كل ما تريد معرفته عن فلل للبيع الشيخ زايد

كما حرصت الشركة القائمة على مشروع كايرو جيت الشيخ زايد على توفير عدد من الوحدات السكنية متنوعة المساحات والتي تتنوع ما بين الفيلات والتاون هاوس والشقق فضلا عن إمكانية تسليم وحدات مختلفة المساحات بتشطيبات سوبر لوكس بمساحات متعددة مع تسهيلات للدفع.

لذا ومن خلال ما سبق يتضح أن كمبوند كايرو جيت من أفضل الفرص التي تقدم لك على اعتبار انها مناسبة لأسعارها المخفضة والتي لا يمكن تركها بل عليك اغتنام الفرصة واستثمار أموالك في شراء وحدة مميزة، حيث يمكنك استغلال الفرصة العظيمة والمبادرة في الحصول على الجودة العالية، والموقع المثالي والأسعار المناسبة فضلا عن أفضل التصميمات الهندسية في مصر فلا داعي للتردد وقم بالحجز في وحدة خيالية بمواصفات عالمية.

تعرف بالتفصيل على أحسن كومباوند الشيخ زايد

الخدمات الحصرية التي تتوفر داخل كايرو جيت الشيخ زايد

سعت شركة إعمار مصر المالكة لتلك المشروع الضخم على توفير كافة خدمات الراحة والرفاهية لقاطنيه، فهي تحرص على أن تتيح لك الكثير من الخدمات الحصرية لتلبي كافة احتياجاتك وتحقق رغباتك، ونذكر فيما يلي أهم تلك الخدمات:

  • داخل إعمار مصر الشيخ زايد خلال 24 ساعة كاملة يعمل أفراد الأمن والحراسات المشددة التي تم تعيينهم من أجل حفظ الممتلكات وضمان الاستقرار لكافة السكان.
  • كما تم توفير الحماية الكاملة في كايرو جيت وذلك بنشر عدد من كاميرات المراقبة الحديثة التي تعمل برصد كافة التحركات والأحداث التي تحدث كل يوم.
  • يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق عالمية داخل كايرو جيت وذلك داخل أكبر مول تم إنشائه وبه عدد من المحلات التجارية التي تعرض البراندات والماركات التي تليق بأصحاب الذوق الرفيع.
  • إقامة جراجات كبيرة وواسعة تضم عدد من السيارات الخاصة بالملاك داخل كايرو جيت.
  • مشروع كايرو جيت يقدم لك أفضل الخدمات الطبية المتعددة وذلك عن طريق إنشاء مراكز ووحدات صحية بها عدد من الأطباء بأعلى المستويات، وصيدليات بها أدوية وعلاجات مستوردة وتعمل على مدار 24 ساعة لخدمة السكان.
  • الاهتمام بتوفير الخدمات التعليمية المتنوعة وذلك عن طريق إنشاء الحضانات للأطفال تساعدهم على ممارسة الأنشطة المختلفة، ومدارس دولية لكافة المراحل وبها معلمين على أعلى مستوى.
  • للكبار والصغار تم إنشاء حمامات سباحة مختلفة من حيث الأحجام والأشكال، ومنها خاص بالسيدات في صالات مغطاة لمزيد من الخصوصية.
  • ومن أجل الأطفال الصغار تم تخصيص لهم منطقة ترفيهية كبير تضم عدد من الألعاب المتنوعة تمتلك أعلى درجات الأمان لهم، وتمكنهم من قضاء أجمل أوقات السعادة مع أصدقائهم.
  • يمكنك الاستمتاع بالترفيه والاحساس بالراحة والاستجمام داخل النادي الصحي والذي يضم صالات الجيم الواسعة التي تحتوي على أجهزة متطورة ومعدات خاصة ببناء اللياقة البدنية.
  • وللسيدات تم إنشاء لهم صالونات التجميل والتي تقدم لهم أفضل الخدمات المتنوعة بأعلى المستويات المختلفة.
  • كما أنه يتوفر صالات خاصة بالجاكوزي والسبا هاوس والساونا للاسترخاء والاستجمام داخل كمبوند كايرو جيت.
  • بنية تحتية مميزة مصممة على الطراز العالمي وبشكل دقيق لتضم كافة الخدمات الأساسية من أجل السكان في كايرو جيت.
  • يوجد مسجد لأداء الفرائض والشعائر الدينية والتي صممت على الطراز الإسلامي الأصيل، وتكفي لعدد هائل من المصلين.
  • وسط الديكورات الفاخرة والإضاءة الهادئة الرائعة يمكنك الاستمتاع بتناول وجبتك المفضلة داخل المطاعم، وكافيهات تقدم أفضل وألذ المشروبات والمتنوعة في مشروع إعمار مصر الشيخ زايد.
  • نادي اجتماعي للأصدقاء والعائلات ويقدم لك الخدمات المتنوعة، وهو مجهز بكافة المرافق المتعددة.
  • الإنارات الخاصة بالوحدات والشوارع تعمل بالطاقة الشمسية النظيفة مما يعمل على ترشيد استهلاك الكهرباء.
  • ملاعب رياضية واسعة مخصصة لكرة القدم والتنس، وهناك أيضاً لممارسة الجولف وهي مزودة بعربات للتنقل بكل سهولة.

تصفح الان تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد

أنواع الوحدات السكنية بمشروع كـايرو جيت إعمار مصر

اختلفت المساحات والتصميمات داخل ذلك مشروع كايرو جيت ما بين الشقق- الفيلات- التاون هاوس، على أن يتم تسليم جميع الوحدات السكنية بتشطيب كامل سوبر لوكس.

معنا، الجودة تلتقي بالتكلفة المعقولة! نقدم لك خطط دفع مرنة وأسعارًا تتناسب مع كل الميزانيات دون التنازل عن الجودة في كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد 

حرصا من الشركة المالكة لكايرو جيت الشيخ زايد Cairo Gate Sheikh Zayed على تخفيف الأعباء المالية عن العميل وأتاحت الفرصة له للحصول على الوحدة التي تناسب إمكانياته المادية، فقامت بطرح الأسعار التالية:

  • يبدأ سعر الوحدات السكنية في كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد التي تبدأ مساحتها من 85 متر مربع من 4,000,000 جنيه مصري.

إضافة إلى الأسعار التي قدمتها الشركة المطورة قامت بتوفير المزيد من التسهيلات على العميل للحصول على الوحدة التي تناسبه بأقل مقدم وأطول فترة سداد تتمثل في التالي:

  • يمكن الحصول على وحدة سكنية في كايرو جيت إعمار مصر بدفع 10% مقدم، وسداد 5% عند الاستلام والباقي على 8 سنوات.

عيوب كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

رغم صعوبة تحديد أي نقاط سلبية بخصوص Cairo Gate Compound، إلا أن بعض الأشخاص قد يرون أن قلة الشقق السكنية يشكل عائقًا. ولكن عند تقييم أاسعار كايرو جيت الشيخ زايد، يتضح أن شركة كيلوبترا قدمت فرصة ذهبية، حيث توفر فيلات بأسعار تتنافس مع أسعار الشقق في العديد من المشروعات الأخرى، مما يجعلها فرصة استثمارية لا يجب تفويتها.

نبذة عن الشركة المنفذة لمشروع كايرو جيت الشيخ زايد

تعد شركة إعمار مصر العقارية شركة إماراتية تم تأسيسها على يد مالكها رجل المال والأعمال المهندس محمد العبار حيث قامت بتقديم عدد من المشاريع داخل القطر المصري وخارجه ومن أهم وأبرز الأعمال التي قامت بها الشركة على الصعيد الدولي والمحلي ما يلي:

بالنسبة إلى الأعمال التي قامت شركة أعمار مصر بإنشائها داخل مصر:

أما عن الأعمال التي قامت بها شركة إعمار مصر خارج القطر المصري:

  • برج خليفة.
  • .JBR Mall
  • استراحة الرئاسة في دبي.

أهم المشاريع التي قامت بها الشركة في مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد

من المعروف أن أغلب المشاريع العقارية التي تم تنفيذها في منطقتي السادس من أكتوبر والشيخ زايد هي لشركات معروفة ومشهورة في مجال الاستثمار العقاري.

حتى أن هذه الشركات قد قامت بتقديم نموذجًا ناجحاً في عدد من المناطق الأخرى وتقوم في هذا الوقت بتنفيذ عدد من المشروعات السكنية داخل أكثر المناطق الاستثمارية في مدينتي الشيخ زايد، 6 أكتوبر.

حيث أن الشركة قامت بوضع مخطط مستقبلي يهدف إلى وضع العميل في حيرة من اختيار أنسب الأنظمة المتاحة بمختلف الأسعار مع إمكانية للتقسيط حتى أطول فترة للسداد تصل إلى 6 سنوات بأقساط شهرية متساوية.

تجربة حياة عصرية فريدة تنتظرك في مدينة الشيخ زايد!

تنتظرك تجربة حياة عصرية فريدة في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة! فهذه المدينة الحديثة تعد واحة فريدة من نوعها، حيث تجمع بين التاريخ والحداثة في تصميمها وخدماتها.

تقع مدينة الشيخ زايد بالقرب من العاصمة المصرية القاهرة، وتعد وجهة سياحية مثالية للزوار الذين يبحثون عن تجربة فريدة من نوعها. تتميز المدينة بتصاميمها العمرانية المبتكرة والمتطورة، حيث تضم مجموعة متنوعة من المباني الحديثة والمولات التجارية والمطاعم والمقاهي.

توفر مدينة الشيخ زايد مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق للسكان والزوار. يمكنك الاستمتاع بالتسوق في مولاتها الفاخرة واستكشاف العديد من المطاعم والمقاهي العالمية الموجودة فيها. كما يمكنك قضاء أوقات ممتعة في حدائقها الجميلة، حيث تتوفر العديد من المناطق المخصصة للترفيه والتنزه.

تعتبر مدينة الشيخ زايد واحة عصرية مدهشة في قلب محافظة الجيزة. تضم المدينة العديد من الأنشطة والمعالم الشيقة التي تناسب جميع الأذواق. إذا كنت تتطلع إلى تجربة فريدة من نوعها في مصر، فإن مدينة الشيخ زايد هي الوجهة المثالية لك.

اعشق كل لحظة: مدينة الشيخ زايد محافظة الجيزة تقدم لك أكثر مما تتصور! 

جاءت مدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة لتقدم لزوارها وسكانها تجربة لا تُنسى. تعتبر هذه المدينة الواقعة على بُعد مسافة قصيرة من القاهرة، واحدة من أبرز الوجهات التي تجعل الزائرين يعشقون كل لحظة قضوها فيها.

تأسست مدينة الشيخ زايد بفكرة مبتكرة لصناعة حياة مثالية لسكانها ولزائريها، بفضل التصميم المتقن والبُعد العائلي الذي يتمتع به هذا البارقة الحضرية. تحتضن المدينة العديد من المناطق السكنية الفخمة والمرافق الترفيهية المتميزة، مما يجعلها وجهة مفضلة للأسر والأفراد على حد سواء.

في مدينة الشيخ زايد، ستجد كل ما تحتاجه لتستمتع بحياةٍ مريحة ومليئة بالمرح. تمتاز المدينة بالمساحات الخضراء الواسعة والحدائق الجميلة، حيث يمكن للأهالي قضاء وقتهم في التجول والترفيه وممارسة الأنشطة الرياضية.

يشتهر حي الشيخ زايد بوجود العديد من المدارس الدولية المرموقة، ما يجعلها خيارًا عائليًا مثاليًا للأهالي الذين يرغبون في توفير أفضل التعليم لأطفالهم. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المدينة العديد من المرافق الطبية المتميزة والمستشفيات الحديثة لضمان رعاية صحية عالية الجودة.

لمحبي التسوق، توفر مدينة الشيخ زايد مجمعات تجارية حديثة ومتنوعة تحتوي على محلات تجارية راقية ومطاعم متنوعة. يمكن للزائرين الاستمتاع بالتجول في هذه المجمعات واستكشاف مختلف العلامات التجارية العالمية والمحلية.

وعلى صعيد الرياضة والترفيه، تقدم مدينة الشيخ زايد مجموعة واسعة من المرافق الرياضية والنوادي الصحية. يمكن للزوار الاستفادة من الصالات الرياضية المجهزة تجهيزًا جيدًا، وحمامات السباحة، وملاعب التنس، والملاعب الرياضية الأخرى لممارسة الأنشطة الرياضية المفضلة لديهم.

بكل تأكيد، إن مدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة تُقدم لك أكثر مما تتصور. إذا كنت تبحث عن مكان مثالي للعيش أو الاستمتاع بإجازة ممتعة، فإن هذه المدينة الحديثة ستكون الخيار الأفضل لك. قم بزيارة مدينة الشيخ زايد واستمتع بتجربة حياة لا تُضاهى!

عندما يجتمع الموقع والرفاهية: أبرز كمبوندات جوار كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد! 

يُعتبر كمبوند كايرو جيت من أفضل وأعلى الكمبوندات سعرًا في منطقة الشيخ زايد، ولكن هل ترغب في معرفة المزيد عن الكمبوندات الرائعة التي تحيط به؟ سنستعرض لك أهم الكمبوندات التي تقع في جوار كمبوند كايرو جيت وتقدم لك مستوى رفيع من الخدمات والرفاهية.

  1. كمبوند ايفوري الشيخ زايد:
    إن كمبوند ايفوري الشيخ زايد يوفر لك تجربة سكن فاخرة وحياة مليئة بالراحة والخدمات المتنوعة. يحتوي الكمبوند على ملاعب جولف واسعة وعربات لتسهيل الحركة داخل المجمع. وتجذب البحيرة الكريستالية الفاخرة التي تزيد طولها عن 80 مترًا مربعًا الأنظار بجمالها. كما يحتوي على نادٍ رياضي يوفر العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة مثل كرة القدم والتنس وكرة السلة. بالإضافة إلى بنية تحتية قوية ونظام مبتكر لمعالجة المخلفات والقمامة.

  2. كمبوند جيرا الشيخ زايد:
    يعد كمبوند  جيرا من الكمبوندات المتميزة في الشيخ زايد. يقدم الكمبوند مساحات سكنية فاخرة وخدمات مميزة. يحتوي الكمبوند على مول تجاري ضخم يضم محلات تجارية وعلامات تجارية شهيرة، بالإضافة إلى مراكز ترفيهية تلبي جميع احتياجات سكان الكمبوند والمنطقة بشكل عام.

  3. كمبوند سولانا زايد الجديدة:
    يتميز كمبوند سولانا بموقعه الاستثنائي في قلب المنطقة، فهو يقع مباشرة على امتداد محور 26 يوليو، بالقرب من النادي الأهلي ومجموعة كبيرة من المراكز التجارية المشهورة. يقدم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والخدمات المتنوعة.

  4. كمبوند بارك ديل زايد الجديدة:
    يُعتبر كمبوند بارك ديل واحدًا من أفضل الكمبوندات في الشيخ زايد بمستوى إسكان فاخر. يتكون المشروع من ثلاث مراحل، حيث تقع المرحلة الأولى وسط مدينة الشيخ زايد، وتقع المرحلة الثانية والثالثة في التوسعات الشرقية للمدينة.

  5. كمبوند ريفا الشيخ زايد:
    كمبوند ريفا يوفر لك أسلوب حياة متميز ومجتمعاً آمناً. يتميز الكمبوند بوجود العديد من المطاعم والكافيهات الشهيرة حول العالم، ومنطقة ترفيهية للأطفال تضم العديد من الألعاب المسلية. يتوفر في الكمبوند فريق أمن متواجد على البوابات ونظام مراقبة متكامل لضمان الأمان في المنطقة على مدار الساعة.

الراحة والثقة: كيف تشتري وحدتك في كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد بدون أي عقبات عبر realestate.eg؟

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية فاخرة في موقع مميز بالقاهرة الجديدة، فإن كمبوند كايرو جيت في الشيخ زايد هو الخيار المثالي لك. ولكن، قد يكون التعامل مع عملية شراء عقار في المشروع أمرًا معقدًا. ومن أجل تسهيل هذه العملية، يمكنك الاعتماد على موقع realestate.eg الذي يوفر لك كل ما تحتاجه للحصول على وحدتك المثالية بدون عقبات. فيما يلي الخطوات التي يمكنك اتباعها لشراء وحدتك في كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد بدون أي عقبات.

الخطوة 1: قم بزيارة موقع realestate.eg وابحث عن كايرو جيت الشيخ زايد

انتقل إلى موقع realestate.eg واكتب "كايرو جيت الشيخ زايد" في مربع البحث لتصفح المزيد عن المشروع. ستجد مجموعة من المعلومات المفصلة حول الكمبوند، مثل الوحدات المتاحة وأسعارها والمساحات وخطط الدفع المتاحة.

الخطوة 2: اتصل بنا

باستخدام رقم الهاتف الموجود على الموقع، يمكنك الاتصال بنا لتقديم المزيد من المعلومات والإجابة على جميع استفساراتك، بما في ذلك خطط الدفع وترتيبات التمويل إذا كانت مطلوبة.

الخطوة 3: قم بحجز وحدتك

بعد الحصول على المعلومات المطلوبة ورد على جميع استفساراتك، يمكنك حجز وحدتك المفضلة في كايرو جيت الشيخ زايد. ستوفر realestate.eg لك التوجيه والمساعدة في عملية الحجز.

الخطوة 4: قم بإجراءات الدفع واستكمال التعاقد

بعد حجز الوحدة، ستحتاج إلى إجراءات الدفع المناسبة واستكمال عملية التعاقد. يمكنك الاعتماد على فريق عمل realestate.eg ليقوم بمرافقتك خلال هذه العملية والتأكد من أنها تتم بشكل سلس وبدون أي صعوبات.

الخطوة 5: استلم وحدتك

بعد استكمال جميع الإجراءات ودفع المبلغ المتبقي، ستكون قادرًا على استلام وحدتك في كايرو جيت الشيخ زايد. يمكنك التوجه إلى المشروع ومراقبة تقدم العمل والتأكد من أن كل شيء يتم وفقًا للمستوى العالي للتشطيبات والخدمات المقدمة في المشروع.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

يقع الكمبوند على طريق مصر إسكندرية الصحراوي أمام داندي مول.

1,850,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة إعمار مصر العقارية.

101 وحدة

دفع مقدم حجز عند التعاقد وتقسيط الباقي لأطول فترة سداد تصل إلى 6 سنوات.

150 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب