image image

كل ما تريد أن تعرفة عن مميزات وعيوب أحسن كمبوندات ومشروعات الشيخ زايد

المحتوى

تعرف على أفضل كمبوندات الشيخ زايد

كمبوندات الشيخ زايد

مدينة الشيخ زايد الجديدة واحدة من الجيل الثاني من المدن الجديدة، التي أُنشئت في أواخر تسعينات القرن الماضي، والتي تتوفر بها العديد من الخدمات والمرافق، والتي يتوقع خبراء التطوير العقاري أن يكون لها مُستقبل باهر في جذب المصريين والأجانب لقُربها من مطار غرب القاهرة، والقرية الذكية، وهي إمتداد لمدينة الشيخ زايد القديمة.

وإذا كنت تبحث عن كمبوند مناسب في مدينة الشيخ زايد الجديدة لتتمتع بالرفاهية والرقي؟ سوف نتعرف على أفضل المناطق في تلك المدينة و للمزيد اضغط على عقارات مصر.

اكتشف ارخص سعر للمتر عقارات للبيع الشيخ زايد

كمبوند كاتاليا ذا كور ريزيدنس

ككمبوند كاتاليا ذا كور ريزيدنس

موقع كمبوند كاتاليا ذا كور ريزيدنس: يقع كمبوند كاتاليا ذا كور ريزيدنس على مساحة 21 ألف متراً مربعًا، تحدد مساحة المباني 33.2% من مساحة الأرض فقط، بينما المساحة الأكبر من المشروع هي للمساحات الخضراء، والمباني الخدمية للقاطنين.

خدمات كاتاليا ذا كور: كما يشمل المشروع على عدد من الخدمات التي تهُم السكان مثل مول تجاري، وجراجات خاصة بأصحاب الوحدات العقارية، بالإضافة إلى ممر خاص لمُمارسة رياضة ركوب الدرجات، وبُحيرات صناعية، مُناسبة للنُزهات الأسرية.

كمبوند إيفر جرين

كمبوند إيفر جرين

موقع كمبوند إيفر جرين: يُعتبر واحد من أفضل القرى السكنية، التي تحتوى على مساحات خضراء، فهو يقع غرب مطار سفنكس الدولي المعروف باسم مطار غرب القاهرة، وهو يبعد 10 دقائق من مدخل مدينة 6 أكتوبر، ومول مصر، ودريم لاند، كما أنه يقع على طريق الفيوم، وميدان الرماية.

مساحة كمبوند الشيخ زايد والخدمات المتوفرة به: ويقع الكمبوند على مساحة 100 فدان، وهو يشمل على عدد من التصميمات المعمارية المُختلفة، يُتيح للعملاء الإختيار من بينها ما يناسبهم، كما يمكن الإستمتاع بالحدائق وركوب الدرجات، بالإضافة إلى العديد من الخدمات مثل النادي الإجتماعي والصحي، ونادي لكبار السن، والملاعب، حمامات السباحة، فضلاً عن المطاعم والكافيهات، والمُنتجعات الصحية، والعيادات الطبية.

دليلك الشامل لمعرفة افضل شقق للبيع في الشيخ زايد

كمبوند تيارا ريزيدنس

كمبوند-تيارا- ريزيدنس

موقع كمبوند تيارا ريزيدنس: كمبوند تيارا واحد من أرقي المشاريع العقارية، والذي يقع في منطقة إستراتيجية، على الجانب الغربي من مدينة 6 أكتوبر، وتتوفر عدد من المواصلات المُناسبة، فهو على بُعد 5 دقائق من ميدان جهينة، و10 دقائق من محور 26 يوليو.

مُميزات السكن في تيارا رزيدنس: ومن مُميزات الكمبوند أن الوحدات السكنية جاهزة للإستلام الفوري والتشطيب، وتصميم الوحدات على أحداث الصيحات مع مطابخ مفتوحة، وغرف واسعة لتُناسب كافة الأذواق.

معلومات شاملة عن توين هاوس للبيع في الشيخ زايد

كمبوند لينكس بيزنس بارك

 Linx Business Park

عن كمبوند لينكس بيزنس بارك: هذا المشروع هو أول مُجمع أعمال في القرية الذكية، والذي يضُم عدد من مقرات الشركات الكبرى صاحبة العلامات التُجارية الشهيرة، ويعمل المُجمع على توحيد مكان تواجد الأعمال، لخلق بيئة تُشجع على الإنتاج في مكان واحد.

موقع لينكس بيزنس بارك: وهو يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، على بُعد دقائق بسيطة من محور يوليو، وعلى بُعد ثلث ساعة من الطريق الدائري، فضلاً عن أنه قريب من مدينة الشيخ زايد و6 أكتوبر.

كمبوند فريدة هايتس

كمبوند فريدة هايتس

عن كمبوند فريدة هايتس: هذا المشروع أُقيم على مساحة 10 آلاف فدان، وهي من أقدم المشروعات في مدينة الشيخ زايد والتي تم بدأها في منتصف التسعينات، والتي ضخت فيه شركات إستثمارية مبالغ ضخمة، لتقليل التكدس السكاني في القاهرة.

الخدمات المتوفرة بفريدة هايتس: تحتوي على عدد من الخدمات الكُبرى مثل المولات التُجارية الكبرى، والنوادي الصحية، فضلاً عن المدارس الخاصة الدولية، والجامعات، كما يتواجد بها عدد من الوحدات السكنية المبنية على الطُرق الحديثة.

كل ما تريد معرفته عن فلل للبيع الشيخ زايد

كمبوند لايف بارك

كمبوند لايف بارك

عن كمبوند لايف بارك: مُجمع سكني ترفيهي في الشيخ زايد، تم بناءهُ بأحدث المقاييس الهندسية بعدة تصميمات مُختلفة في المساحة تتنوع بين الفيلات والدوبلكس لتُناسب كافة الأذواق والإحتياجات.

موقع الكمبوند: يقع الكمبوند على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي أمام داندي مول، وهو على بُعد دقائق من هايبر وان ورويال سيتي.

مميزات لايف بارك: الكمبوند مبني بالكامل على مساحة تصل إلى 42 فدان، أغلبها من المساحات الخضراء، حتى يتمتع السكان بالمناظر الخلابة والهواء النقي، وهو يحتوى على أنشطة ترفيهية مُتعددة مثل مُنتجع صحي، ونادي رياضي، وممشى للعجلات.

كمبوند بالم هيلز

كمبوند بالم هيلز زايد

عن كمبوند بالم هيلز: واحد من أضخم المشاريع السكنية الفاخرة التي تقع على مساحة 2 مليون متراً مربعاً، يحتوى بالم هيلز الشيخ زايد على مجموعة مُختلفة من الوحدات السكنية، ما بين شقق ودوبلكس وفيلات لتُناسب جميع الأذواق المُختلفة.

الخدمات المتوفرة في بالم هيلز: يُقدم المشروع عدة خدمات مثل مساحات خضراء، نادي صحي، منطقة خاصة للعب الأطفال، حمامات سباحة، ملاعب للأطفال، نادي إجتماعي، وحراسة 24 ساعة.

تصفح الان تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد

كمبوند زايد ديونز

كمبوند زايد ديونز

عن كمبوند زايد ديونز: يُقدم الكمبوند مجموعة مُختلفة من الخدمات التي تخدم السكان، منها نادي صحي يُقدم أفضل الخدمات الرياضية والترفيهية، بالإضافة إلى مُجمع تجاري لكل أغراض التسوق، حيث يُعد من أفضل المحلات ذات العلامات التجارية الشهيرة، نادي رياضي مع وجود ملاعب تنس وبعضها مُخصص فقط للسيدات.

أنواع الوحدات في زايد ديونز: يشمل الكمبوند على مجموعة واسعة من الوحدات ما بين المنازل المزدوجة "الدوبلكس" أو الفيلل والتاون هاوس، والتي تم تصميمها بأحدث الرسومات الهندسية، لتواكب التطور العقاري في العالم.

كمبوند زايد ريجنسي

كمبوند زايد ريجنسي

موقع كمبوند زايد ريجنسي: يقع في واحدة من أفضل مواقع الشيخ زايد، فهو أمام النادي الأهلي، ويوفر عدد من الخدمات للساكنين، ما بين مُجمع تجاري، ومحلات تُجارية شهيرة، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات، ونادى رياضي وصحي.

كمبوند بيفرلي هيلز

كمبوند بيفرلي هيلز

واحد من أوائل المشاريع العقارية التي تم إنشاؤها في الشيخ زايد، وهو على بُعد دقائق من الحي الـ 16، ويوفر مجموعة من الخدمات الترفيهية للسكان، مثل نادي رياضي، ملاعب للأطفال، مساحات خضراء.

ابراج زيد الشيخ زايد

ابراج زيد الشيخ زايد

عن المشروع: افضل كمبوند في الشيخ زايد هو واحد ضمن مشاريع رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس صاحب شركة أورا المطور العقاري للكمبوند، وهو أول ناطحة سحاب.

موقع أبراج زيد: يقع أبراج زيد الشيخ زايد بجوار هايبر وان، وعلى بُعد دقيقة من كمبوند الربوة، وهو مبني على مساحة 65 فدان، مُقسمة ما بين مباني سكنية، وخدمية، وأنشطة ترفيهية، كما أنها تحتوى على مُستشفيات وأسواق تُجارية على مستوى رفيع.

كمبوند جاردن هيلز

كمبوند جاردن هيلز

موقع جاردن هيلز: تنفرد جاردن هيلز بموقع إستراتيجي فهو يقع بالقرب من محور وصلة دهشور الرئيسي كما أنه قريب من محور 26 يوليو، ويقع على بُعد 10 دقائق من ميدان لبنان والمهندسين، ويبلغ مساحة المشروع العقاري حوالي 150 فدان، وثلث تلك المساحة فقط للمباني، بينما الباقي مباني خدمية ومساحات خضراء، كما أنه يحتوى على حضانة ومدارس دولية على أعلى مستوى.

كمبوند الياسمين

كمبوند الياسمين-الشيخ زايد

واحدة من أهم المشاريع العقارية، والتي تُقدم مجموعة من الخدمات للسكان ما يبن نوادي صحية ورياضية، حدائق يُمكن للأطفال اللعب بها وللبالغين الإستمتاع بالهواء النقي فيها، كما أن المشروع يحتوي على مُجموعة مُتنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مُختلفة ما بين شقق ودوبلكس وفيلات.


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى الشيخ زايد

اخبار ذات صلة

Zed West - تعرف على كافة مواصفات أبراج زيد ويست الشيخ زايد

أبراج زيد ويست Zed الشيخ زايد أبراج زيد ويست Zed West الشيخ زايد تحفة معمارية يقدمها المهندس المصري نجيب ساويرس لينافس بها أبراج دبي الشهيرة في ارتفاعها

15 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Cairo Gate El Sheikh Zayed - احجز وحدتك في كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد – Cairo Gate El Sheikh Zayed كايرو جيت الشيخ زايد مشروع سكني ضخم قامت بتنفيذه واحدة من أشهر شركات العقارات ألا وهى شركة

31 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Compound Etapa El Sheikh Zayed - احجز وحدتك في كمبوند إيتابا الشيخ زايد

كمبوند ايتابا الشيخ زايد – Compound Etapa El Sheikh Zayed قامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بطرح واحداً من أهم وأبرز مشروعاتها السكنية بمدينة

30 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Etapa Sheikh Zayed - أهم مميزات كمبوند إيتابا الشيخ زايد

كمبوند إيتابا الشيخ زايد Etapa Sheikh Zayed يعد كمبوند إيتابا الشيخ زايد Etapa Sheikh Zayed واحدًا من أحدث وأبرز إنجازات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

17 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

vye sodic el sheikh zayed - كل ما يخص كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد

كمبوند Vye يعد كمبوند vye من أضخم المشروعات التي قامت بها شركة سوديك للتنمية العقارية حيث أنه أظهر نجاح وعظمة الشركة لما به من خدمات ومرافق وسبل للراحة

13 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

the estates Al-Shiekh Zayed New - تمتع بالحياة في كمبوند ذا استيتس الشيخ زايد الجديدة

كمبوند The Estates Sodic أصبحت مدينة الشيخ زايد الجديدة من أكثر المدن راحة وهدوء حيث توفر للقاطنين بها الرفاهية والفخامة، وفي الفترة الأخيرة تم إنشاء

11 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرف عن أهم وأفضل كمبوندات الشيخ زايد

كمبوندات الشيخ زايد من أكبر المدن الجديدة التي تميزت بالرُقي والهدوء وهي أحد المدن التي تتبع محافظة الجيزة مدينة الشيخ زايد الغنية عن التعريف والمعروف

13 مارس 2020 عرض التفاصيل

أهم التفاصيل عن مجمع كازا الشيخ زايد؟

مجمع كازا الشيخ زايد من أبرز المشروعات السكنية التي قامت بها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، فضلا عن امتلاكها بعض من المنتجعات السياحية والمشاريع السكنية

29 يناير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن أبرز المميزات والعيوب لكمبوند كابستون الشيخ زايد

كمبوند كابستون الشيخ زايد من أشهر المجمعات السكنية بأحدث الصيحات الفندقية في مدينة الشيخ زايد، التي تتميز بالرفاهية في أجمل صورها والفخامة بأسعار تكاد

29 يناير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى