image image

وحدات للبيع (125)

عرض المزيد

المحتوى

تعرف على منتجع أزها العين السخنة Azha Ain Sokhna Resort

أصبحت العين السخنة واحدة ضمن أكبر المناطق السياحية المتواجدة على ساحل البحر الأحمر والتي تدفقت إليها الاستثمارات في الآونة الأخيرة بسبب تواجدها بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

ولذلك إتجهت الكثير من شركات التطوير العقاري إلى إنشاء قرى سياحية راقية تناسب تلك الطبقة الراقية وتوفر كافة الخدمات والمرافق الأساسية التي تساعد على قضاء امتع الأوقات على مدار العام وليس فقط خلال العطلة الصيفية.

ومن بين تلك الشركات هي شركة مدار Madaar تلك التي تمتلك تاريخ طويل في مجال الإنشاءات العقارية وحفرت إسمها وبقوة بين شركات التطوير العقاري الأخرى المتواجدة في مصر.

وقد فعلت ذلك من خلال منتجع أزها  Azha Ain Sokhna Resort ذلك الذي يقام في قلب العين السخنة ويوفر عدد ضخم من الخدمات والأنشطة الترفيهية، فدعونا نتعرف عليه بالتفصيل مع ذكر مساحة الوحدات والموقع بكل دقة وتسهيلات الدفع ونظام التقسيط.

كل ما تود معرفته عن افضل منتجعات العين السخنة

موقع منتجع أزها العين السخنة Azha Ain Sokhna Resort

تعد قرية أزهى واحدة ضمن القرى السياحية الأكثر شهرة على طول ساحل البحر الأحمر حيث تقع بالقرب من مدينة السويس وذلك في الكيلو 126 طريق القاهرة السويس.

  • وبذلك فهي تبتعد عن مدينة السويس حوالي عشرون دقيقة.
  • تبعد عن مدينة القاهرة ساعة ونصف.
  • يفصلها عن العاصمة الإدارية الجديدة 40 دقيقة تقريبًا.
  • يمكن الوصول إليها من مختلف الطرق سواء الزعفرانة أو الجلالة الجديد.
  • وهي تبتعد عن بوابات بلومار وستيلا دي ماري حوالي 11 كيلو متر فقط.
  • حيث حرصت الشركة على إختيار موقع متميز قريب من مدينة السويس لكي تكون قريبة من الخدمات والمرافق بها مثل المستشفيات والمولات التجارية والأسواق، وفي نفس الوقت تبتعد عن صخب المدينة والضوضاء والتكدس المروري بها والتلوث البيئي.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع في العين السخنة

تعرف على مساحة قرية أزها العين السخنة

تقام قرية أزهى على مساحة تتخطى ال 400 فدان أي ما يقارب ال 1.6 مليون متر مربع على شاطئ البحر مباشرةً حيث تم إنشاء الوحدات على شكل شقق سكنية مقامة على مصاطب متدرجة لكي ترى البحر من مختلف الزوايا.

ولقد صممت القرية لكي ترضي جميع الأذواق وتوفر مساحات خضراء شاسعة لتنقية الهواء تصل مساحتها إلى 75% من إجمالي مساحة القرية والباقي مخصص للوحدات وإقامة عدد من  الخدمات والأنشطة الترفيهية الأخرى التي يمكن ممارستها على شاطئ البحر مثل الألعاب المائية ورياضة كرة القدم وكذلك الجولف والتنس.

بل وعملت على توفير جلسات راقية على البحر لكي يتم الإستمتاع بغروب الشمس، ولقد أطلقت شركة مدار اسم أزهى على تلك القرية وذلك نسبة إلى أحد أكبر النجوم المضيئة في السماء الذي يطلق عليه اسم أزهى.

نبذة عن الشركة المنفذة لمنتجع أزها العين السخنة

وكما ذكرنا في الأعلى أن شركة مدار Madaar هي الشركة المنفذة لمشروع أزهى والتي تم تأسيسها في عام 2015 وعملت على إطلاق أول مشروعاتها في قلب العين السخنه وهو مشروع أزهى بتكلفة تخطت ال 7 مليارات جنيه.

والذي تطمح من خلاله إلى توفير مجمع سكني راقي مطل على البحر ويتمتع بكافة الخدمات والمرافق الأساسية التي يحتاج إليها العميل.

وحاليًا تخطط الشركة لإطلاق ثاني مشروعاتها في قلب مدينة الشيخ زايد والقاهرة الجديدة حتى تتواجد في أكثر المناطق حيوية داخل مصر.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

خدمات منتجع أزها العين السخنة

أما عن المرافق الخدمية والأنشطة الترفيهية التي حرصت الشركة على إقامتها داخل ذلك المجمع السياحي فهي كثيرة ومتعددة لكي ترضي جميع العملاء وتناسب الفئات العمرية، فنجد على سبيل المثال:

  • توفير كريستال لاجونز وحمامات سباحة متنوعة الأحجام تناسب السيدات والأطفال.
  • بل وعملت على توفير ملاعب رياضية ضخمة مخصصة لممارسة كرة القدم والتنس والجولف.
  • الكثير من النوادي الصحية والجيم والسبا والجاكوزي.
  • أيضًا تم توفير عدد من المطاعم والمقاهي المطلة على البحر مباشرةً.
  • المولات التجارية الفخمة التي تقدم ماركات عالمية والكثير من السينمات.
  • أما عن فرق الأمن والحراسة فهي متاحة على مدار اليوم.
  • توفر عدد من وحدات الإسعاف والطوارئ.
  • أقامت الكثير من الممرات الواسعة التي تمكن البعض من ركوب الدراجات.

دليلك الشامل عن ارخص منتجعات العين السخنة

اعرف أكثر عن مساحة الوحدات في منتجع أزها

  • وتوفر الشركة عدد من الوحدات مختلفة المساحات حتى تناسب كافة العملاء مهما بلغ عدد أفراد الأسرة فنجد شقق تبدأ من 97 متر وتصل إلى 125 متر.
  • بينما الشاليهات فهي تبدأ من 140 متر وتصل إلى 250 متر.
  • أما التوين هاوس فهي تبلغ 318 متر.
  • يمكن تقديم مقدم يصل إلى 10% من اجمالي سعر الوحدة وتقسيط الباقي على 6 سنوات أو يتم دفع 15% من سعر الوحدة وتقسيط الباقي على 8 سنوات حسب إمكانيات العميل.

تعرف على المزيد شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
فندق
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى العين السخنة

اخبار ذات صلة

كل ما تريد معرفته عن مدينة الجلالة العين السخنة

الجلالة العين السخنة.. أهم المعلومات عن كبرى المشروعات القومية في مصر الجلالة العين السخنة مشروع قومي ضخم يأتي بعد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كثاني

19 مايو 2021 عرض التفاصيل

كل ما تريد معرفته عن منتجع بيراميدز العين السخنة

منتجع بيراميدز العين السخنة – El Sokhna Resort Pyramids انطلاقة جديدة تُخطط لها مجموعة شركات بيراميدز في السوق العقاري، فقد أعلنت عن استعدادها

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اقتني الآن بيت احلامك في منتجع سكاي سيتي الجلالة

سكاي سيتي الجلالة حلم الرفاهية والعصرية بين يديك حلم العيش في مكان سياحي ساحر كالعين السخنة يتحقق مع سكاي سيتي الجلالة فهو مشروع سكني فريد من نوعه أطلقته

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اعرف اكثر عن مميزات منتجع بيراميدز الجلالة في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة

بيراميدز الجلالة مشروع المستقبل في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة منتجع بيراميدز الجلالة هو واحد من المشروعات العملاقة الذي بدأ الإعلان عنه لينضم

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد لافيستا جاردنز السخنه واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية المنفذة من قبل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

CAVO - تعرف على مزايا مشروع كافو العين السخنة

مشروع كافو العين السخنة CAVO يعد منتجع كافو العين السخنة من أجمل وأرقى المنتجعات السياحية التابعة إلى مشروع خليج ألماظة الذي له صيت ذائع في الساحل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Porto Sokhna - معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة

معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة – Porto Sokhna عشاق التميز والخصوصية يمكنكم الآن حجز وحدتكم المصيفية في واحد من أرقى المنتجعات السياحية على

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Topaz Ain Sokhna - أهم المعلومات عن منتجع لافيستا توباز العين السخنة

منتجع لافيستا توباز العين السخنة – La Vista Topaz Sokhna يعد لافيستا توباز من ارقى المشروعات الساحلية في مصر، والتي قامت بتنفيذها شركة لافيستا

7 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى