image image
سياحى

قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي الدلتا للتطوير العقاري - Crystal Lagoons North Coast

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: كريستال لاجونز.

عن مشروع كريستال لاجونز: كل ما تحلم به ستجده الان في منتجع من اجمل وارقى قرى الساحل الشمالي حيث سعت شركة الدلتا الرائدة في عالم التطوير العقاري للوصول الى افضل الخدمات والمميزات داخل المنتجع.

موقع كريستال لاجونز: تقع في الكيلو 258 طريق اسكندرية مطروح الصحراوي.

مساحة قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي: 50 فدان.

أنواع الوحدات: شاليهات - توين هاوس - فيلات.

مساحة الوحدات: تبدأ من 45 متر مربع.

أسعار الوحدات في كريستال لاجونز: يبدأ من 748,000 جنيه مصري.

أسم المطور العقاري: شركة الدلتا للتطوير العقاري.

أنظمة السداد داخل كريستال لاجونز: يتم دفع 10% مقدم حجز وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي

قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي تعتبر أحد المنتجعات المميزة الموجودة في الساحل الشمالي والتي تتيح العديد من المزايا المتنوعة للسكان وتجعلك تستمتع بالتواجد على شاطئ البحر المتوسط الرائع وترى ألوان الجمال الموجودة في المكان. 

بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة التي عملت الشركة المطورة على توفيرها في كريستال لاجونز الساحل الشمالي Crystal Lagoon North Coast لكي يكون مناسب لك أكثر وتستطيع أن تحصل فيه على ما تريد من مزايا، من الأمور الهامة في قرية الدلتا الساحل الشمالي هو الموقع المميز الموجود في المكان والذي يسمح بأن يصل السكان بسهولة لمنتجع كريستال لاجونز. 

ويوجد العديد من المزايا الأخرى التي تلعب دور هام ومميز في كريستال لاجونز الساحل الشمالى منها المساحة والتصميم وأنواع الوحدات وغيرهم، يوجد في هذا المقال العديد من التفاصيل التي تهم العملاء بخصوص منتجع كريستال لاجونز الساحل ... فتابعونا 

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

موقع كريستال لاجونز الساحل الشمالى

يمثل الموقع أحد المزايا الرائية التي تهتم بها شركات التطوير العقاري كثيرا وبالتأكيد اهتمت بها شركة الدلتا للتنمية العقارية عند اختيار منطقة الساحل الشمالي لتكون هي مقر تواجد كريستال لاجونز الساحل. 

تعتبر منطقة الساحل الشمالي وحدة من أكبر المناطق الساحلية الموجودة على البحر المتوسط الجميل وتمتاز بشاطئ خلاب بالفعل يوجد فيه تنوع كبير في حياة البحيرة وأيضا مياهه رائعة شديدة الزرقة، كما أن يعتبر على مقربة من عدة مناطق خارج وداخل مصر بواسطة منظومة الطرق الجديدة يمكن الوصول إليه في وقت قصير للغاية.  

التمتع بجمال المنظر والحصول على إجازة رائعة هما الهدف الأول من قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي والتي تضمن العديد من الخدمات والمميزات الهامة التي تصب في مصلحة السكان بالتأكيد، منها الموقع الجغرافي للمكان والذي يعمل على تسهيل وصولك للمكان في وقت قريب. 

أهم المعالم القريبة من قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي

  • يقع كريستال لاجونز في عند الكيلو 258 من طريق الإسكندرية / مرسى مطروح تحديدا في منطقة خليج رأس الحكمة الشهير. 

  • يمكن الوصول إلى كريستال لاجونز الساحل الشمالي Crystal Lagoon North Coast من خلال عدة طرق هامة منها طريق الفوكا الجديد. 

  • تبعد كريستال لاجونز مسافة قصيرة عن منتجع الماظة باي

  • كما يوجد 30 كيلو فقط بين منتجع كريستال لاجونز ومرسى مطروح. 

  • المسافة الفاصلة بين كريستال لاجونز الساحل الشمالي وبين القاهرة هي ساعتين ونصف فقط. 

  • بالإضافة إلى أن الوصول إلى الإسكندرية من منتجع كريستال لاجونز سهل بسبب قصر المسافة. 

إنه حقا مكان رائع قريب من عدة مناطق هامة وأيضا قريب من الطرق الأساسية التي تسهل على السكان الوصول إلى القربة دون بذل الكثير من الجهد والوقت. 

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

مميزات كريستال لاجونز الساحل الشمالي

المزايا الموجودة في كريستال لاجونز الساحل الشمالي مختلفة و من شأنها ان تساهم في ان تعيش حياة رائعة داخله و تستمتع بإجازتك في قرية الدلتا الساحل الشمالي وتكون على قدر كبير من الاستجمام وأيضا تجد راحتك وسط جمال الطبيعة الخلاب الذي لا يقاوم في الساحل الشمالي. 

كما ان المزايا تلعب دور هام وفعال في أن تكون على قدر من الاسترخاء والشعور بالسعادة والتمتع وأنت بصحبة عائلتك بكل تفاصيل المكان، وهذا ما يجعل التواجد في المكان رائع ولن تجده في منطقة أخرى، وفي ما يلي نقدم لك بعض المزايا التي ستتمتع بها بمجرد تواجد داخل كريستال لاجونز الساحل الشمالي: 

  • الموقع يعتبر من أولى المزايا الموجودة في كريستال لاجونز الساحل لأنها تسمح بأن يصل السكان إلى المكان في ا وقت من العام بشكل سهل ودون مجهود كبير. 

  • كما أن كريستال لاجونز الساحل على مقربة من طريق الفوكا وأيضا يقع على طريق الإسكندرية / مرسى مطروح وبالتأكيد يجعل Crystal Lagoon North Coast سهل الوصول له.

  • أما عن جو الساحل الشمالي وهو مقر بناء منتجع كريستال لاجونز الساحل الشمالي فهو جيد للغاية وتسهل عليك أن تأتي للمكان في أي وقت من العام. 

  • يمكن للعميل أيضا أن يتمتع بالمناظر الطبيعية الموجودة من مساحات خضراء واسعة اهتمت بها الشركة المطورة والتي تتناغم مع شاطئ البحر والرمال البيضاء الجميلة التي تزيد من جمال مشروع كريستال لاجونز. 

  • بحيرات صناعية كبيرة منتشرة في كريستال لاجونز والتي تعطي شكل جمالي رائع.  

  • علاوة على أن الشركة المطورة اختارت مساحة كبيرة لتبني قرية الدلتا الساحل الشمالي عليها والتي تطل على شاطئ يبلغ طوله 600 متر. 

  • يوجد في كريستال لاجونز الساحل الشمالي أنظمة سداد جيدة للغاية تسمح لك بأن تملك وحدتك المميزة في مشروع كريستال لاجونز الساحل بكل سهولة. 

اضغط هنا لتقرأ المزيد عن أجمل منتجعات الساحل الشمالي

خدمات كريستال لاجونز الساحل الشمالي Crystal Lagoon North Coast

كريستال لاجونز الساحل تطل على ساحل البحر المتوسط الخلاب وهذا يزيد من جمالها وتميزها، بالإضافة إلى أنها تتضمن العديد من الخدمات المختلفة التي تساهم في أن يكون المكان بالفعل مختلف وفيه مجموعة من الأشياء الرائعة التي تجعل التواجد فيه جميل وتجعلك تستمتع بكل دقيقة لك في المكان. 

قدمت شركة الدلتا العقارية العديد من الخدمات الهامة الموجودة في قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي والتي تتناسب مع جوها الرائي وتزيد من الرفاهية التي يحصل عليها العملاء داخل المكان، كما تم الاهتمام بأن تكون الخدمات قريبة من الوحدات في المكان وأيضا تتناسب مع التصميم المعمول به في منتجع كريستال لاجونز. 

إليك في ما يلي العديد من الخدمات المتاحة لك في كريستال لاجونز الساحل الشمالي: 

  • يوجد أكوا بارك كبيرة في كريستال لاجونز لكي تستمتع أنت وأطفالك بجمال الموقع ومياه الشاطئ الرائعة. 

  • كما يوجد نظام أمني متكامل يحرص على أمن وسلامة السكان في كريستال لاجونز.

  • بالإضافة إلى أن هناك العديد من كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الساعة ورجال حراسة مدربين. 

  • نادي صحي على مساحة كبيرة في العديد من أساليب الاسترخاء وأيضا مزود بعدد من الأجهزة الحديثة التي تجعل التواجد في قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي مميز داخل مشروع كريستال لاجونز.

  • عدد من حمامات السباحة المتنوعة جميلة الشكل ويوجد حولها مقاعد مريحة للاستمتاع بالجلوس في المكان. 

  • يوجد في كريستال لاجونز الساحل الشمالي منطقة تجارية كبيرة تتضمن العديد من المحلات التي تقدم سلع متنوعة للسكان وكافة المنتجات التي يحتاجون إليها. 

  • منطقة فود كورت كبيرة تشتمل على مطاعم وكافيهات كثيرة لكي تستمتع بتواجدك في المكان بكل تفاصيله. 

  • علاوة على وجود فندق على مساحة كبيرة في المكان ويوفر فيه غرف كثيرة مجهزة بشكل فندقي وجاهزة لاستقبال الزوار في أي وقت. 

  • تم تزويد قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي بمركز طبي متكامل فيه العديد من التخصصات ويقدم الرعاية اللازمة للسكان على مدار اليوم. 

  • كما يوجد سوبر ماركت يوفر لك المستلزمات اليومية التي تريدها. 

  • فرق صيانة ونظافة تعمل على مدار الساعة لكي يتم الحفاظ على المكان حالته الأول بصفة مستمرة. 

  • ممرات مجهزة لركوب الدراجات أو ممارسة المشي في الهواء الطلق بعيدا عن طريق السيارات لزيادة الأمان. 

  • وجود مناطق مجهزة للاحتفالات والمناسبات الخاصة وهي في أجزاء معينة داخل قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي وسط المساحات الخضراء الكبيرة داخل قرية كريستال لاجونز. 

  • علاوة على ان هناك بعض السيارات جولف لتسهيل التنقل بين أرجاء منتجع كريستال لاجونز الساحل الشمالي. 

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

ما هي مساحة وأنواع وحدات قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي

مساحة قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي هي أحد المزايا التي يوفرها منتجع كريستال لاجونز للسكان لأن الشركة المطورة عملت على أن يكون المكان منسق بين الوحدات والمساحات الخضراء الموجودة في المكان والتي تمثل حوالي 75% من إجمالي مساحة قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي وأيضا هذه النسبة يوجد فيها بحيرات سماعة والعديد من الخدمات التي يحتاج إليها السكان.

أما عن باقي 25% من كريستال لاجونز الساحل الشمالي Crystal Lagoon North Coast للوحدات المتنوعة، تبلغ مساحة كريستال لاجونز الساحل الشمالي 50 فدان كاملة أي ما يوازي 210 ألف متر مربع وهي مصممة بطريقة مميزة تسمع بأن تكون جميع الوحدات لها إطلالة رائعة على البحر أو المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية في المكان. 

تتواجد قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي على مساحة كبيرة وتملك شاطئ بطول 600 متر وعمق يبلغ 300 متر مربع وهي مساحات مميزة سمحت بأن يكون هناك تنوع في الوحدات الموجودة داخل منتجع كريستال لاجونز والتي تختلف في النوع وأيضا المساحات حتى تختار الأنسب لك. 

المساحات وأنواع الوحدات الموجودة في قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي: 

  • يوجد في قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي عدد من الوحدات وهي "شاليهات، شاليهات ملحق بها حديقة، تاون هاوس، وفيلات مستقلة". 

  • تبدأ المساحات في مشروع كريستال لاجونز الساحل الشمالي من 45 متر مربع وتصل إلى ما يزيد عن 200 متر مربع. 

  • تتراوح عدد غرف الشاليهات من 1 إلى 2 غرفة كبيرة. 

  • يتم تسليم وحدات كريستال لاجونز بنظام التشطيب الكامل بكافة المرافق والذي يتناسب مع ذوق العملاء الرفيع.

تعتبر قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي واحدة من أهم المنتجعات الموجودة في الساحل والتي تتضمن العديد من المزايا المختلفة وتوفر للسكان حياة رائعة تمتع بإجازة مميزة بحق.  

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

أسعار ونظم سداد كريستال لاجونز

يمكن للعميل أن يجد مكان جيد في الساحل الشمال لكن أن تتملك وحدة متكاملة داخل منطقة رأس الحكمة الشهيرة الموجودة في منطقة الساحل الشمالي هو شيء فريد بالفعل وهذا تحديدا ما توفره لك شركة الدلتا العقارية في كريستال لاجونز المميز. 

يوفر لك كريستال لاجونز الساحل الشمالي Crystal Lagoon North Coast كل ما تحلم به من جمال الموقع ووقوعه على شاطئ البحر بشكل مباشر ويتيح لك العديد من التفاصيل التي تهمك و تجعل إقامتك في القرية أجمل وتتمتع بكل دقيقة لك في المكان، بالإضافة إلى أن الشركة المطورة اهتمت بالأسعار ونظم السداد التي وفرتها الشركة المطورة لكي يسهل عليك أن تتملك مكان رائع بطريقة بسيطة. 

إليك الأسعار ونظم السداد التي وفرتها الشركة المالكة لقرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي: 

  • تبدأ أسعار الوحدات في المتوسط داخل قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي من 748 ألف جنيه مصري. 

  • نظام السداد: يمكن للعميل أن يقوم بدفع 10% من سعر الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 8 سنوات كاملة. 

  • يتم تسليم الوحدات عام 2022. 

التمتع بجمال المكان التي تقضي فيه إجازتك يعتبر من الأمور التي تهم السكان وتتيح لهم فرصة كبيرة في أن يحصل على قدر من السعادة في المكان وهذا ما يقدمه لك كريستال لاجونز الساحل الشمالي، وكل ما عليك الآن هو التواصل معنا لكي تحصل على وحدتك المميزة بشكل سريع. 

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى

عيوب قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي

بالرغم من المميزات الوفيرة لمشروع كريستال لاجونز الساحل الشمالي، يعتبر بعض العملاء أن تعدد الوحدات قد يؤدي إلى فقدان الهدوء المطلوب. ومع ذلك، هذا الاعتقاد غير صحيح، حيث قامت شركة الدلتا بتصميم مشروع الدلتا الساحل الشمالي بفواصل كبيرة بين الوحدات، مما يضمن الحصول على الخصوصية والهدوء الكافي. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير خدمات الأمان والحراسة على مدار 24 ساعة لضمان راحة وأمان سكان قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي.

المطور العقاري والأعمال السابقة

شركة الدلتا للتنمية والتطوير العقاري هي الشركة المطورة لقرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي واشتركت معها جمعية ضباط الأسلحة و الذخيرة، تملك شركة الدلتا العقارية خبرات كبيرة في مجال التشييد العمراني فهي موجودة في السوق المصري منذ عام 1986 أي أن سنين خبراتها كبيرة في هذه المجال. 

استطاعت الشركة أن تستغل أعوام خبرتها الكبيرة في المشروعات المتنوعة التي قدمتها لكي تكون مناسبة للعملاء وتستطيع أن تجد في المكان ما يجعلك تتمتع التواجد فيه، وتراعي الدلتا العقارية العملاء بالتأكيد وتحاول أن توفر لهم العديد الخدمات والمزايا في المكان. 

أهم المشاريع السابقة لها: 

الاستثمار في الساحل الشمالي: طريقك الأمثل نحو الأفق الواعد للربح والرفاهية! 

تمثل المنطقة الواقعة على الجزء الشمالي من سواحل مصر نقطة جذب سياحي واستثماري بارزة في الدولة. هذه المنطقة تفتح أبواباً واسعة للأرباح ونمو الأعمال لكل من يبحث عن الاستثمار. ميزات عدة تمنح الساحل الشمالي مكانة متقدمة كوجهة للمستثمرين من شتى المجالات. فهو يقع بمكان استراتيجي على امتداد أكثر من 1000 كيلومتر على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويحفل بشواطئ بديعة ومنتجعات فارهة تجذب السياح من داخل وخارج مصر.

إلى جانب الجمال الطبيعي، يبرز الساحل الشمالي بتوافره على بنية تحتية ممتازة، تشمل كل ما يلزم من مرافق وخدمات لتوفير الراحة وسهولة التنقل للزائرين والمستثمرين. يشتمل الساحل على تشكيلة من الفنادق والمطاعم الفخمة والمراكز التجارية العصرية، بالإضافة إلى خيارات الترفيه كالملاعب والمنتجعات الصحية. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل يشكل أيضًا محورًا لمشروعات عقارية مبتكرة تضم شقق سكنية، فيلات فخمة ومنتجعات تجمع بين الفخامة والتصميمات المعمارية المميزة، ما يوفر عوائد استثمارية مغرية.

الساحل الشمالي يشهد تطورًا ملحوظًا ونموًا مستمرًا، مع إدراك واضح لأهميته الاقتصادية من خلال الاهتمام الإعلامي والإحصاءات التي تشير إلى زيادة عدد الزوار، ما يعكس القوة الاقتصادية للمنطقة وتطلعاتها المستقبلية. بدعم من مشروعات البنية التحتية الجارية، تفتح المنطقة آفاقًا واسعة أمام الاستثمارات في عدة قطاعات كالسياحة، العقارات، الزراعة، التجارة، والبنية التحتية، بالإضافة إلى مشروعات التطوير المستدام.

الاستثمار في هذه المنطقة يعتبر خطوة ذكية بالنسبة لأي مستثمر يسعى لاستغلال الفرص الواعدة هناك. الجمال الطبيعي للساحل الشمالي مقترنًا بالتجهيزات المتطورة وفرص الاستثمار المتنوعة، يجعل من هذه المنطقة مركز جذب استثماري قوي ومثمر.

استكشف تجربة الحياة العصرية المتجددة: الرفاهية والخدمات المميزة في الساحل الشمالي! 

تحظى الساحل الشمالي في مصر بشهرة كبيرة كوجهة فخمة للسياح، حيث تقدم تشكيلة واسعة من الخدمات العالية الجودة والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تلبي تطلعات الزائرين الباحثين عن الاستجمام والمتعة. هذه المنطقة، بفضل مرافقها المتميزة وطبيعتها الساحرة، تعد موقعاً مثالياً لعطلات لا تُنسى.

منتجعات وفنادق الساحل الشمالي، بتصاميمها الأنيقة وغرفها المجهزة بكل ما قد يحتاج إليه النزلاء، تقدم تجربة إقامة مع مستوى عالٍ من الرفاهية. يكتمل هذا بوجود مطاعم تقدم أطباق من المأكولات العالمية والمحلية، بأجواء رائعة تطل على المياه الزرقاء الصافية، ما يضفي تجربة طعام استثنائية للزوار.

بالإضافة إلى متع الإقامة والطعام، يبرز الساحل الشمالي كمركز للأنشطة الترفيهية، منها ما هو ثقافي وفني كالحفلات الموسيقية التي تستقطب فنانين من مختلف أنحاء العالم، إلى الأنشطة الرياضية والمائية كالغوص والتجديف، لتوفير تجارب نابضة بالحياة للزائرين.

منطقة الساحل الشمالي لا تقتصر جاذبيتها على مناظرها الخلابة ومياهها الزرقاء التي تلامس الشواطئ الرملية الناعمة، بل أيضًا على مجموعة الخدمات المصممة لتوفير أقصى درجات الرفاهية لزوارها. تجعل هذه المزايا من الساحل الشمالي مقصداً مثالياً للسعي وراء الترف والمتعة، ما يؤكد مكانتها كواحدة من أبرز الوجهات السياحية في مصر.

أكثر من مجرد جيران: تجارب سكنية فريدة بالقرب من قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي!

تمتاز منطقة الساحل الشمالي بمصر بوجود واحة من الفخامة والرقي، ومن بينها قرية كريستال لاجونز التي تعد مركز جذب للسياح بفضل مرافقها الراقية وجمالها الأخاذ. لكن خارج أسوارها، يتكشف للزائرين عالم مليء بالمنتجعات الراقية التي تقع على مقربة وتقدم تجارب إقامة لا تقل جودة وتميزًا. هذا المقال يجول بكم حول أبرز هذه المنتجعات، معرفينًا إياكم بخصائصها الفريدة والخدمات الاستثنائية التي تقدمها، مما يجعل زيارتكم للساحل الشمالي تجربة لا تُنسى تفتح آفاقًا جديدة لاستكشاف الجمال والرفاهية.

  1. قرية كورنادو الساحل الشمالي: تقع قرية كورنادو بمحاذاة قرية كريستال لاجونز، حيث تعتبر وجهة مثالية لمن يطمح إلى العيش بفخامة. هذه الأبراج، بتصميمها العصري وتجهيزاتها المتقنة، تقدم تجربة استثنائية لساكنيها وزوارها. تزدهر فيها عناصر الراحة من خلال المسابح الخلابة، نوادي رياضية مجهزة تجهيزاً كاملاً، وحدائق مصممة بعناية فائقة. تجمع هذه الأبراج بين الأناقة والاستجمام، مما يجعلها ملاذًا مثاليًا للباحثين عن المتعة والاستراحة في جوار قرية كريستال لاجونز.

  2. قرية سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي : تقع في الجزء الشمالي الخلاب من مصر، مدينة سيا جولف باي مارينا، تشكل واحة من الرفاهية والاسترخاء. تجذب هذه المدينة الساحلية الزوار الراغبين في الانعزال عن ضوضاء الحياة اليومية، مقدمةً لهم تجربة إجازة فريدة ومفعمة بالهدوء. تبرز سيا جولف باي مارينا بجمالها الطبيعي الآسر، حيث تضم شاطئًا بيضاوي اللون يعد من روائع الطبيعة في الإقليم، وتحيط به مناظر طبيعية تخطف الأنفاس. يقدم المنتجع مجموعة واسعة من التسهيلات الفخمة التي تشمل خيارات عدة من المطاعم والمقاهي، إلى جانب حمامات السباحة والمرافق الرياضية، لضمان توفير تجربة ممتعة ومريحة للزوار.

  3. قرية نايا باي الساحل الشمالي : تشكل قرية نايا باي في الساحل الشمالي محطة بارزة ضمن المراكز السياحية بمصر. تبرز القرية بتصاميمها العصرية والتزامها بمعايير الاستدامة البيئية، ما يجعلها وجهة مفضلة للسياح الراغبين في الاسترخاء والانتعاش. في نايا باي، تتاح فرصة الاستمتاع بمختلف النشاطات منها الغطس، التزلج على الماء، والتنزه على الرمال، مما يضمن تجربة ممتعة لكل أفراد الأسرة. كما تزخر القرية بتشكيلة من المطاعم والمقاهي التي تعرض أشهى الأطباق المحلية والعالمية.

  4. بيانكى الساحل الشمالى: تُعتبر منطقة الساحل الشمالي في مصر، حيث تقع قرية بيانكي، وجهة مميزة للراغبين في الاسترخاء والتمتع بجمال الطبيعة. تُشكّل هذه الواحة الساحرة، بإطلالتها المذهلة على مياه البحر الأبيض المتوسط، نقطة جذب لا مثيل لها. تتميز بشواطئها ذات الرمال البيضاء الناعمة ومناظرها الطبيعية الأخاذة، التي تُضفي على الأجواء لمسة من السكينة والجمال.

ينبغي التأكيد على أن الإقامة بالقرب من قرية كريستال لاجونز بالساحل الشمالي تفتح آفاقًا واسعة من الخيارات الترفيهية. المنتجعات المشار إليها سابقًا تمثل جزءًا صغيرًا من كنوز السياحة المحيطة بالمكان. في رحاب هذه المنطقة النابضة بالحياة، تتعدد وجهات الاستجمام والفسح التي لا تزال في انتظار من يكتشفها. عند التخطيط لزيارتك لقرية كريستال لاجونز، يُستحسن أن تتجه نحو الاستشكاف الدقيق للخيارات المتاحة. اختر ما يلائم مزاجك ويتناغم مع احتياجاتك الخاصة من بين مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجعات والمواقع السياحية، فكل خيار يكشف عن جزءًا من روعة هذه المنطقة الساحرة.

شراء العقارات أصبح أسهل: دليلك للتنقل والشراء في قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي على realestate.eg!

قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي تميز نفسها كوجهة سكنية راقية ومفضلة للكثيرين في مصر. تجذب هذا المنتجع الشهير باقة متنوعة من المستثمرين والأفراد الباحثين عن وحدات سكنية فاخرة للشراء. لدينا هنا دليل مفصل يقودك خلال رحلتك للحصول على منزل أحلامك في هذا المكان الساحر.

  1. البداية تكون بالاطلاع على تفاصيل المشروع عبر المنصات العقارية المختصة بالسوق المصري، خاصة تلك التي تقدم تحليلاً عميقاً لكل ما يتعلق بقرية كريستال لاجونز من مساحات متاحة وتصاميم متنوعة.
  2. تاليًا، يجب على المشتري المحتمل أن يضع ميزانية واضحة تنسجم مع امكانياته المالية وتطلعاته، مع مقارنة الخيارات الموجودة ضمن نطاق ميزانيته داخل المشروع.
  3. الخطوة التالية تشمل التواصل المباشر مع المطور أو الوكيل العقاري المسؤول عن بيع الوحدات في المشروع، لتحديد موعد يسمح بزيارة الموقع، ومعاينة الوحدات المتاحة، وإجراء أية استفسارات حول تفاصيل المشروع.
  4. أثناء الزيارة، سيحصل المشتري على فرصة للالتقاء بممثل عن الشركة لشرح جميع التفاصيل الهامة بشأن الوحدة السكنية من حجم وتصميم والمميزات المختلفة التي توفرها.
  5. فور تحديد الوحدة المثالية، يأتي دور الإجراءات القانونية والمالية حيث يتم توقيع العقود ودفع الدفعة الأولى كجزء من العملية الشرائية.
  6. لتسهيل الأمور المالية على المشترين، تتيح الشركة المطورة خيارات متعددة للدفع تسمح بتقسيط المبلغ المتبقي على مدى سنوات، وفقًا للشروط المتفق عليها مسبقًا.
  7. وأخيرًا، بإكمال كافة المتطلبات القانونية والمالية، يصبح المشتري مالكًا فخورًا لوحدة سكنية في قرية كريستال لاجونز الساحل الشمالي، ليستمتع بأسلوب حياة فاخر ومميز يليق بتطلعاته.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
سينما
عرض المزيد
image

الاسئلة الشائعة

تقع في الكيلو 258 طريق اسكندرية مطروح الصحراوي.

748,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة الدلتا للتطوير العقاري.

10 فلل مستقلة

يتم دفع 10% مقدم حجز وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

50 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب