image image

كل ما تريد أن تعرف عن أهم وأفضل كمبوندات الشيخ زايد

المحتوى

كمبوندات الشيخ زايد

  • من أكبر المدن الجديدة التي تميزت بالرُقي والهدوء وهي أحد المدن التي تتبع محافظة الجيزة مدينة الشيخ زايد الغنية عن التعريف والمعروف عنها الهدوء وتواجد جميع الخدمات المُتكاملة بعيداً عن التجمعات المرورية والإزدحام وسط تواجد لكافة الخدمات تلبيةً لرغبة الكثير من الأشخاص وللمزيد اضغط عقارات مصر.
  • لنجد كافة المتطلبات التي يرغب بتواجدها عدد كبير من السكان بالإضافة إلي الحياة الصحية والجو الصحي المناسب والهواء النقي الصافي من عوادم السيارات وكذلك المساحات الخضراء التي تحيط بجميع المباني لتصنع بذلك صورة راقية من أجواء المعيشة الأوروبية على أرض مصرية.

اكتشف ارخص سعر للمتر عقارات للبيع الشيخ زايد

خدمات ومميزات مدينة الشيخ زايد

  • من أبرز مُميزات مدينة الشيخ زايد هي تزويد المنطقة بعدد من الوسائل المُختلفة للترفيه والتي إستحوذت على عدد غير قليل من عُشاق الترفيه وحياة الرفاهية لنجد عدد من المناطق والتي من أبرزها مول العرب، أمريكانا بلازا، توين بارك، هايبر وان، تيفولي مول، كابيتال بيزنس، وعدد كبير من المناطق الترفيهية.
  • لنجد كذلك بالمنطقة عدد من دور العبادة المُختلفة ما بين مساجد كبيرة وكنائس تم توزيعها بشكل مُتناسق على المدينة مثل مسجد بلال بن رباح، مسجد الشرطة ومسجد أبو بكر الصديق مما يبعث حالة روحانية عظيمة داخل المدنية والتي تميزت بتصاميمها المُميزة.
  • فضلاً عن تزويد المنطقة بعدد من المؤسسات التعليمية المُختلفة لجميع المراحل التعليمية بدايةً من رياض الأطفال والمرحلة الإبتدائية والثانوية وعدد من الجامعات الخاصة منها جامعة النيل للعلوم والتكنولوجيا وجامعات الشيخ زايد وكذلك المدرسة البريطانية، المدارس الفندقية والمدرسة اليابانية.
  • ولمحبي التسوق وشراء أحدث الماركات العالمية والتصاميم بمُختلف السلع تم توفير عدد من المراكز التُجارية وأسواق الجملة والقطاعي لشراء جميع المستلزمات.
  • أحدث وأفخم المطاعم والكافيهات التي تتمتع بأفخم الديكورات الرائعة وأشهى وألذ الأطباق والمشروبات.
  • تم توفير عدد من المراكز الصحية على أتم إستعدد لجميع الحالات بمُختلف التخصُصات مثل مستشفي الشيخ زايد وعدد من المستشفيات الخاصة والحكومية والتي تعمل على مدار الساعة.
  • تواجد مساحات شاسعة من المساحات الخضراء والحدائق العامة والنوافير الصناعية والبُحيرات المائية ومساحات من اللاند سكيب وعدد من المُميزات المثالية تجدها عند الحصول على وحدتك المُميزة داخل مدينة الشيخ زايد.

دليلك الشامل لمعرفة افضل شقق للبيع في الشيخ زايد

موقع وخريطة الشيخ زايد

خريطة الشيخ زايد

تقع مدينة الشيخ زايد بالقُرب من أهم المحاور والطرق الرئيسية التي تُمكنك من الوصول إلى أي وجهة تُريدها في وقت بسيط حيث تقع مدينة الشيخ زايد بالقُرب من الطريق الدائري وطريق مصر إسكندرية الصحراوي وكذلك تبعُد بضع دقائق من هايبر وان وطريق المحور.

المشاريع السكنية في مدينة الشيخ زايد

كمبوند ذا استيتس

كمبوند ذا استيتس

عن المشروع: كمبوند ذا استيتس من أهم المشاريع المُميزة مُتكاملة الخدمات والتي تُلبي جميع الإحتياجات والرغبات لجميع قاطني المنطقة فضلاً عن وقوعه في أفضل المناطق الحيوية داخل مدينة الشيخ زايد.

موقع ذا استيتس: في قلب مدينة الشيخ زايد على الطريق الدائري وعلى بُعد خطوات من طريق المحور على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بالقُرب من أكثر الأماكن العامرة بالحياة مثل منطقة مصر الجديدة ومطار اسفنكس والمحور.

مساحة ذا استيتس سوديك: بلغت مساحة كمبوند ذا استيتس الكلية 150 فدان وتضم عدة مراحل المرحلة الأولى منها تضم ما يقارب من 500 وحدة سكنية.

المطور العقاري للمشروع: قامت شركة سوديك للإستثمار والتنمية العقارية والتي تم تأسيسها في عام 1996 وقامت بتنفيذ عدد من المشاريع الضخمة والتي من أبرزها كمبوند سوديك ايست وكمبوند فيليت القاهرة الجديدة.

أنواع الوحدات: كمبوند مُتكامل الوحدات يضم فلل مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس.

مساحة الوحدات: تتفاوت مساحة الوحدات داخل الكمبوند حيث تبدأ من 158 متراً مربعاً وتصل حتى 600 متراً مربعاً.

الأسعار وأنظمة الدفع: يبدأ سعر المتر في كمبوند ذا استيتس من 21 ألف جنيهاً مصرياً ويصل حتى 25 ألف جنيهاً مصرياً حيث يختلف بإختلاف التصميم والتشطيبات، حيث يُمكنك دفع مقدم 10% من ثمن الوحدة وتقسيط الباقي بأقساط شهرية لفترة تتراوح من ست إلى ثمان سنوات.

مُميزات ذا استيتس: مراكز تُجارية، مطاعم، كافيهات، مدارس دولية، مساحات خضراء، جراجات، مستشفى، صيدلية، امن وحراسة.

معلومات شاملة عن توين هاوس للبيع في الشيخ زايد

كمبوند كابستون الشيخ زايد

كمبوند كابستون زايد

موقع كمبوند كابستون: يقع المشروع على بُعد دقائق من المُجمع الإسلامي الثاني والنادي الأهلي.

عن المشروع: يُعد كمبوند كابستون  افضل كمبوند في الشيخ زايد ومن أكثر المشاريع السكنية الراقية والتي تُزيد من بهجة الحياة عن طريق إضافة مفهوم جديد للحياة السكنية الراقية بمفهوم راقي عالي الجودة بأحدث التصاميم المعمارية داخل بيئة صحية وهواء نقي يمتزج بمساحة واسعة من المساحات الخضراء تتخلل جميع الوحدات مما يُزيد من حالة الشعور بالرعاية والآمان وتواجد جميع الخدمات المُتكاملة تعمل جميعها على راحة قاطني كمبوند كابستون الشيخ زايد.

المساحات وأنواع الوحدات: تم إنشاء المشروع على مساحة قاربت 20 فدان بعدد وحدات مُتنوع ما بين الشقق والبنتهاوس والتوين هاوس والفيلات والشقق الدوبلكس، بحيث تبدأ مساحة الشقق المُنفصلة من 55 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة البنتهاوس من 180 متراً مربعاً، أما عن مساحة الفلل المُستقلة فهي تبدأ من 240 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ سعر الوحدة داخل مشروع كابستون الشيخ زايد من مليون و300 ألف جنيهاً مصرياً.

أعمال الشركة السابقة: قامت شركة باراجون للتطوير العقاري بتنفيذ مشروع كابستون وهو من أكبر المشاريع السكنية داخل مدينة الشيخ زايد خاصةً بعد الدعم الذي قُدم لها من قبل شركة ار سي اتش ولها عدد من المشاريع الرائدة التي قامت بها الشركة ولها بصمة واضحة داخل السوق العقاري والتي من أبرزها:

  • بعض التعديلات داخل مبني هيئة التجمعات العمرانية بمدينة السادس من أكتوبر.
  • عدد من المصانع مثل مصنع للاسمنت ومصنع للطوب الحراري.
  • سلسلة مولات الوجية.
  • تصميم الحي الثاني عشر في مدينة 6 أكتوبر.

الأسعار وأنظمة السداد: دفع مقدم بسيط يبدأ من 15% من سعر الوحدة وتقسيط الباقي على سبع سنوات.

أبراج زيد

أبراج زيد

موقع المشروع: على بُعد خطوات من هايبر وان بمدينة الشيخ زايد وبمُنتصف المدينة تقع أبراج زيد بتصميماتها الرائعة وجمالها البارع بجانب سوبر ماركت أركان.

عن المشروع: هذا المشروع من باكورة المشاريع التي قام بها رجل المال والأعمال الغني عن التعريف المهندس نجيب ساويرس، تم تصميم هذة الأبراج على هيئة مباني شاهقة قادرة على منحك الخصوصية بأعلى درجاتها وتقديم مفهوم جديدة للحياة السكنية وتزويد الأبراج بمساحة خضراء أكبر من مساحة البناء مما ساعد بصورة كبيرة في الإستمتاع وتحسين المفهوم السكني داخل السوق العقاري في مصر وخاصةً بعد توفير جميع الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها جميع المُقيمين داخل مدينة الشيخ زايد.

مساحة أبراج زيد أورا: بلغت مساحة الكمبوند 145 فدان.

أنواع الوحدات: تنقسم مساحة المشروع إلى وحدات مُختلفة ما بين شقق وبنتهاوس وتوين هاوس تضم جاردن مُنفصلة، بحيث تبدأ مساحة الشقق من 63 متراً مربعاً إلى 227 متراً مربعاً، وكما تبدأ مساحة البنتهاوس من 252 متراً مربعاً.

سعر الوحدات: يبدأ سعر الوحدات داخل الكمبوند من 3 مليون و 400 ألف جنيهاً مصرياً.

سابقة أعمال المطور العقاري: قامت بتنفيذ المشروع شركة أورا العقارية التي يترأسها المهندس نجيب ساويرس بالإتفاق مع الحكومة المصرية عدد من المشاريع الخاصة بمُختلف المجالات والتي حققت نجاحاً مُميزا بمختلف القطاعات وخاصةً داخل سوق العقارات في مصر وداخل عدد من الدول الأخرى ومن هذه الأعمال ما يلي:

أنظمة الدفع والسداد: بعد دفع مُقدم 10% و 5% يتم دفعها عند التعاقد وتقسيط باقي المبلغ على فترة 6 سنوات.

كل ما تريد معرفته عن فلل للبيع الشيخ زايد

كمبوند إيتابا

كمبوند إيتابا

موقع إيتابا الشيخ زايد: يقع كمبوند ايتابا بالقرب من كمبوند اليجريا.

عن المشروع: يُعد كمبوند ايتابا من أفضل المشاريع السكنية التي أحدثت ضجة داخل مدينة الشيخ زايد، وذلك لما قدمتهُ بطبق من ذهب في عالم العقارات المصرية، وخاصةً في عالم الإقامة والمعيشة المُستدامة للإقامة الراقية، لنجد داخل الكمبوند مجموعة مُتفاوتة من المساحات والتصميمات والمساحات الخضراء التي تحتل النسبة الكبرى من المساحة الكلية من كمبوند ايتابا.

مساحة أيتابا سيتي ايدج: على مساحة بلغت نحو 77 فدان تم إنشاء كمبوند ايتابا.

أنواع الوحدات: تختلف الوحدات داخل كمبوند الشيخ زايد ما بين الشقق والتوين هاوس والدوبلكس، حيث أن الشقق تبدأ المساحة فيها من 153 متراً مربعاً، والتوين هاوس تبدأ المساحة فيه من 269 متراً مربعاً.

سعر المتر: يبدأ سعر المتر من 16 ألف جنيهاً مصرياً.

أعمال الشركة العقارية: تم تنفيذ كمبوند ايتابا على يد شركة سيتي ايدج الرائدة في المجال العقاري والتي لها خبرة طويلة داخل السوق المصري ولها عدد من النجاحات المُتتالية والتي من أهمها ما يلي:

أنظمة الدفع والسداد: دفع مقدم 5% عند الحجز و10% عند التعاقد بعد 3 شهور و5% عند الإستلام وتقسيط الباقي حتى 3 سنوات.

تصفح الان تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد

بيفرلي هيلز الشيخ زايد

كمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد

موقع بيفرلي هيلز سوديك: يقع الكمبوند في الشيخ زايد بالقرب من مشروع كمبوند كازا.

عن المشروع: يُعد مشروع بيفرلي هيلز الشيخ زايد من أهم المشاريع السكنية التي قدمت باقة مُنوعة من الخدمات والمرافق والتي تتمثل في حمامات سباحة وجيم وسبا ونوادي رياضية وملاعب لجميع أنواع الكرة ومركز طبي عالي المستوي، لذا يُعتبر من أهم وأفخم المشاريع السكنية داخل مدينة الشيخ زايد.

مساحة كمبوند بيفرلي هيلز: تم تصميم المشروع على مساحة شاسعة وصلت نحو 1.75 مليون متراً مربعاً.

أنواع الوحدات: تنوعت الوحدات داخل بيفرلي هيلز الشيخ زايد بين شقق وبنتهاوس وشقق دوبلكس.

سعر المتر: بأقل سعر للمتر داخل الشيخ زايد يبدأ سعر المتر في كمبوند بيفرلي هيلز من 12 ألف و250 جنيهاً مصرياً.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشقق من 212 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة البنتهاوس من 356 متراً مربعاً.

أعمال المطور السابقة: المشروع يتبع في تنفيذه وإدارته شركة سوديك للإستثمار والتنمية العقارية والتي لها قائمة طويلة من المشاريع الناجحة داخل سوق العقارات.

أنظمة السداد: بعد دفع مُقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على فترة تصل إلى سبع سنوات يمكنك حجز وحدتك الخيالية داخل كمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد.

كمبوند لايف بارك الشيخ زايد

كمبوند لايف بارك الشيخ زايد

موقع كمبوند لايف بارك: يقع كمبوند لايف بارك على الطريق الدائري وعلى بُعد مسافة قليلة من طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

عن الكمبوند: كمبوند متكامل الخدمات والمرافق متعدد الاستخدامات والمساحات بأقل السعار وأفضل الخدمات التي يبحث عنها العملاء.

مساحة الكمبوند: تم تنفيذ المشروع على مساحة وصلت إلى 42 فدان.

أنواع الوحدات: إختلفت التصميمات الخاصة بالوحدات والمساحات ما بين شقق ودوبلكس وتوين هاوس، على أن يبدأ سعر المتر في بيفرلي هيلز من 6 ونص ألف جنيهاً مصرياً.

مساحة الوحدات: مساحة الشقق تبدأ من 100 متراً مربعاً إلى 206 متراً مربعاً، ومساحة التوين هاوس تبدأ من 450 متراً مربعاً إلى 500 متراً مربعاً، بينما مساحة الدوبلكس تبدأ من 300 متراً مربعاً إلى 330 متراً مربعاً.

أعمال الشركة المالكة للمشروع: هي شركة لايف بارك للإستثمار العقاري وهي شركة عقارية لها تاريخ طويل في تنفيذ الكثير من المشاريع العملاقة.

أنظمة الدفع والسداد: يُمكنك دفع 10% مُقدم وتقسيط الباقي على عدة شهور تصل مدتها إلى 6 سنوات.

كمبوند جاردن هيلز

كمبوند جاردن هيلز

موقع مشروع جاردن هيلز: يقع المشروع في المنطقة الشمالية للتوسعات بمدينة الشيخ زايد.

عن المشروع: يُعد الكمبوند من أهم المشاريع المُتطورة بمدينة الشيخ زايد والتي لها قائمة عريضة من الخدمات المُميزة والوسائل الترفيهية والتي تُزيد من الشعور بالرفاهية والآمان بأقل الأسعار.

مساحة المشروع: تم إنشاء المشروع بأجمل مواقع الشيخ زايد على مساحة وصلت نحو 150 فدان.

أنواع الوحدات: لتختلف مساحة الوحدات داخل الكمبوند بين شقق مُستقلة وبنتهاوس ودوبلكس.

سعر المتر: بأقل سعر للمتر داخل مدينة الشيخ زايد حيث يبدأ سعر المتر داخل المشروع من ثمانية الآف جنيهاً مصرياً.

مساحة الوحدات: مساحة الشقق تبدأ من 130 متراً مربعاً إلى 200 متراً مربعاً، ومساحة البنتهاوس تبدأ من 130 متراً مربعاً إلى 200 متراً مربعاً.

المطور العقاري: قامت الشركة المصرية العربية للمباني والتعمير من تنفيذ عدد من المشاريع السكنية التي حققت طفرة في عالم العقارات.

أنظمة الدفع والسداد: تجدها مرنة ومُيسرة حيث يُمكن دفع مُقدم 25% وسداد باقي سعر الوحدة على أربع سنوات.

كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد

كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد

موقع كمبوند بالم هيلز: يقع المشروع على أهم الطرق الرئيسية وخاصة طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

عن المشروع: قدمت الشركة المطورة للمشروع مفهوم جديد وخيالي عن الحياة السكنية بمفهوم اجتماعي راقي تجد فيه وحدتك المميزة وسط مساحات كبيرة من الحدائق العامة والمتنزهات الخضراء.

مساحة بالم هيلز 6 أكتوبر: على مساحة وصلت نحو 2 مليون متر مربع تم تنفيذ الكمبوند وسط المساحات الخضراء.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشقق والتوين هاوس.

سعر الوحدة: يبدأ سعر الوحدة في بالم هيلز الشيخ زايد من 4 مليون جنيهاً مصرياً.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشقق من 100 متراً مربعاً إلى 250 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة التوين هاوس من 300 متراً مربعاً.

المطور العقاري: تم تأسيس شركة بالم هيلز العقارية والرائدة في مجال التطوير العقاري في عام 2005 ولها خبرة طويلة في المجال والذي قدمت من خلاله ما يزيد عن 26 مشروع عقاري مميز.

أنظمة الدفع والسداد: 10% مقدم حجز وتسديد الباقي خلال سبع سنوات.

كمبوند الربوة

كمبوند الربوة

موقع المشروع: يقع الكمبوند على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

عن الكمبوند: يُعد كمبوند الربوة من أشهر المشاريع السكنية داخل مدينة الشيخ زايد والتي قدمت من خلاله الشركة جميع الخدمات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص والتي تُلبي كافة الرغبات التي يُريدها المقيمين وخاصةً الوسائل الترفيهية والصحية والإجتماعية.

مساحة الكمبوند: وصلت مساحة كمبوند الربوة ما يُقارب 2.1 مليون متراً مربعاً.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشقق والفلل المُستقلة.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الوحدات داخل كمبوند الربوة من 6 ملايين و500 ألف جنيهاً مصرياً.

مساحة الوحدات: التوين هاوس يبدأ من 245 متراً مربعاً، الفلل المُستقلة تبدأ المساحة فيها من 350 متراً مربعاً.

المطور العقاري: كمبوند الربوة يُعتبر من أهم المشاريع السكنية التي قامت بها مجموعة شركات طلعت مصطفي للإستثمار العقاري وهي شركة رائدة في المجال العقاري المصري وغنية عن التعريف، فضلاً عن تنفيذها لعدد من المشاريع السكنية التي تُعد علامة فارقة في مجال الإنتاج العقاري مثل نايل بلازا كورنيش النيل، كمبوند الرحاب، سان ستيفانو بالإسكندرية والفورسيزون.

أنظمة الدفع والسداد: يُمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

كمبوند زايد ديونز

كمبوند زايد ديونز

موقع مشروع كمبوند زايد ديونز: من أجمل المواقع الحيوية والنابضة بالحياة بالقُرب من ميدان لبنان.

عن الكمبوند: لمحبي حياة الخصوصية والعيش وسط الطبيعة الخضراء والهدوء تم توفير جميع المُميزات التي يبحث عنها العميل داخل كمبوند زايد ديونز وتزويد الكمبوند بأفضل الخدمات والمرافق وجميع الوسائل الترفيهية المُتنوعة.

نوع الوحدات: إختلفت الوحدات داخل الكمبوند بين شقق سكنية وتاون هاوس وفيلات مُستقلة.

سعر الوحدات: يبدأ سعر الوحدة داخل المشروع من 2 مليون جنيهاً مصرياً.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشقق من 146 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة التاون هاوس من 200 متراً مربعأً.

الأعمال السابقة للمطور العقاري: هي شركة الأفق للإستثمار العقاري والتي تُعد من أهم الشركات العقارية في السوق المصري، وقامت بتنفيذ عدد من المشاريع منها مشروع زايد ريجنسي، وزايد ديونز، وعدد من المشاريع السكنية الهامة.

أنظمة السداد: يُمكنك دفع مُقدم حجز يبلغ نحو 10% وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 7 سنوات.

كمبوند بيتا جاردنز

كمبوند بيتا جاردنز

موقع المشروع: يقع كمبوند بيتا جاردنز بالقرب من جامعة زويل.

عن الكمبوند: من أفخم المشروعات السكنية في مدينة الشيخ زايد والتي قدمت من خلاله الشركة المطورة للمشروع معني خاص من الأمن والآمان الممزوج بالهدوء الراقي والسلام وسط المساحات الخضراء وجميع الخدمات الترفيهية والصحية والإجتماعية لتلبية كافة الإحتياجات الخاصة بالعملاء.

مساحة بيتا جاردنز من شركة بيتا ايجيبت: تم إنشاء المشروع على مساحة وصلت إلى 20 فدان بأفخم المواقع الإستراتيجية وقُربها الشديد من أهم المناطق الحيوية.

أنواع الوحدات: تختلف الوحدات بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس.

سعر المتر: يبدأ سعر المتر في الوحدات داخل الكمبوند من 6 آلاف ونصف جنيهاً مصرياً.

مساحة الوحدات: مساحة الشقق تبدأ من 140 متراً مربعاً، بينما مساحة البنتهاوس تبدأ من 310 متراً مربعاً.

الأعمال السابقة للمطور العقاري: المطور العقاري للمشروع هي شركة بيتا ايجيبت العقارية وهي من أهم الشركات التي إقتحمت المجال العقاري وتميزت بتنفيذها لعدد من المشاريع الناجحة.

أنظمة الدفع: بعد دفع مُقدم حجز يبدأ من 10% وتقسيط باقي المبلغ على فترة تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند جرينز الشيخ زايد

كمبوند جرينز الشيخ زايد

موقع كمبوند جرينز: يقع كمبوند جرينز على طريق الشباب بالحي السادس بمدينة الشيخ زايد.

عن الكمبوند: يُعد كمبوند جرينز الشيخ زايد من أهم المشروعات السكنية التي قدمت الكثير من الخدمات والمرافق والأنشطة المُختلفة بمختلف مجالاتها ما بين الترفيهية والصحية والإجتماعية تلبيةً لإحتياجات العملاء.

أنواع الوحدات: كمبوند جرينز مشروع متكامل الخدمات السكنية تعددت وحداتهُ ما بين شقق مستقلة وتوين هاوس ودوبلكس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشقق من 234 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة التوين هاوس من 360 متراً مربعاً.

أعمال الشركة المطورة: قامت شركة أملاك العقارية بتنفيذ كمبوند جرينز وكذلك نفذت عدد من المشاريع العقارية خارج مصر في قطر والإمارات ولها تاريخ طويل في الخبرة العقارية.

أنظمة الدفع: بعد دفع مُقدم حجز يبدأ من 10% يمكنك تقسيط المبلغ المتبقي بعد دفع المقدم على 7 سنوات.

كمبوند كازا الشيخ زايد

كمبوند كازا الشيخ زايد

موقع كمبوند كازا: يقع المشروع في الجهة المقابلة لكمبوند اليجريا.

عن الكمبوند: أحد أبرز الكمبوندات السكنية داخل مدينة الشيخ زايد وسط حياة مليئة بالرفاهية والرُقي مع تواجد تام من الخدمات والمرافق التي تُلبي رغبة العملاء.

مساحة كازا بالم هيلز: تم إنشاء المشروع على مساحة 1.75 مليون متراً مربعأً.

أنواع الوحدات: أختلفت الوحدات الموجودة داخل الكمبوند ما بين شقق وشقق دوبلكس وبنتهاوس.

سعر المتر: يبدأ سعر المتر بالمشروع من 18 ألف جنيهاً مصرياً.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشقق من 245 متراً مربعاً، بينما مساحة البنتهاوس تبدأ من 299 متراً مربعاً.

الأعمال السابقة للشركة المنفذة: قامت شركة بالم هيلز بتنفيذ المشروع وهي شركة غنية عن التعريف ولها باع طويل في الإنتاج العقاري وقامت بتنفيذ عدد من المشاريع السكنية والتي من أهمها كمبوند بالم هيلز، بالم هيلز أكتوبر، بادية بالم هيلز.

أنظمة الدفع: على أطول فترة للسداد تصل مدتها إلى 30 شهر ومقدم للحجز يبدأ من 25 % يمكنك حجز وحدة الأحلام.

كمبوند إيتابا سكوير

كمبوند إيتابا سكوير

موقع إيتابا سكوير سيتي ايدج: بأجمل المواقع الجغرافية يقع كمبوند ايتابا بجوار كمبوند اليجريا سوديك وكمبوند الربوة بالم هيلز.

عن الكمبوند: من أهم المشاريع المُتكاملة التي قامت بها شركة سيتي إيدج فهو عبارة عن عدد من العمائر السكنية بمساحات مُتفاوتة على أحدث التصاميم المعمارية بأهم الخدمات والمرافق.

مساحة إيتابا سكوير الشيخ زايد: تم إنشاء الكمبوند على مساحة واسعة بلغت نحو 77 فدان تم تخصيص أغلبها للمساحات الخضراء.

أنواع الوحدات: تعددت المساحات الخاصة بالوحدات ما بين فلل وتوين هاوس وشقق منفصلة لمزيد من الخصوصية.

سعر المتر للوحدات: بأقل الأسعار وأجمل المواقع يبدأ سعر المتر داخل كمبوند ايتابا الشيخ زايد من 16 ألف جنيهاً مصرياً.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشقق من 216 متراً مربعاً إلى 381 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة التوين هاوس من 268 متراً مربعاً.

المطور العقاري للكمبوند: من أبرز المشاريع التي قامت بها شركة سيتي إيدج للإستثمار العقاري فهي شركة رائدة داخل المجال العقاري بالسوق المصري وقامت بتنفيذ عدد من المشاريع بمختلف أنحاء الجمهورية منها أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة، وأبراج زاهية المنصورة الجديدة.

أنظمة السداد: بعد دفع مُقدم بسيط يبدأ من 5% وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 7 سنوات يُمكنك إمتلاك الوحدة التي تبحث عنها بمواصفات وجودة عالمية وأحدث التصميمات.


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى الشيخ زايد

اخبار ذات صلة

Zed West - تعرف على كافة مواصفات أبراج زيد ويست الشيخ زايد

أبراج زيد ويست Zed الشيخ زايد أبراج زيد ويست Zed West الشيخ زايد تحفة معمارية يقدمها المهندس المصري نجيب ساويرس لينافس بها أبراج دبي الشهيرة في ارتفاعها

15 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Cairo Gate El Sheikh Zayed - احجز وحدتك في كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد – Cairo Gate El Sheikh Zayed كايرو جيت الشيخ زايد مشروع سكني ضخم قامت بتنفيذه واحدة من أشهر شركات العقارات ألا وهى شركة

31 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Compound Etapa El Sheikh Zayed - احجز وحدتك في كمبوند إيتابا الشيخ زايد

كمبوند ايتابا الشيخ زايد – Compound Etapa El Sheikh Zayed قامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بطرح واحداً من أهم وأبرز مشروعاتها السكنية بمدينة

30 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Etapa Sheikh Zayed - أهم مميزات كمبوند إيتابا الشيخ زايد

كمبوند إيتابا الشيخ زايد Etapa Sheikh Zayed يعد كمبوند إيتابا الشيخ زايد Etapa Sheikh Zayed واحدًا من أحدث وأبرز إنجازات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

17 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

vye sodic el sheikh zayed - كل ما يخص كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد

كمبوند Vye يعد كمبوند vye من أضخم المشروعات التي قامت بها شركة سوديك للتنمية العقارية حيث أنه أظهر نجاح وعظمة الشركة لما به من خدمات ومرافق وسبل للراحة

13 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

the estates Al-Shiekh Zayed New - تمتع بالحياة في كمبوند ذا استيتس الشيخ زايد الجديدة

كمبوند The Estates Sodic أصبحت مدينة الشيخ زايد الجديدة من أكثر المدن راحة وهدوء حيث توفر للقاطنين بها الرفاهية والفخامة، وفي الفترة الأخيرة تم إنشاء

11 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفة عن مميزات وعيوب أحسن كمبوندات ومشروعات الشيخ زايد

تعرف على أفضل كمبوندات الشيخ زايد مدينة الشيخ زايد الجديدة واحدة من الجيل الثاني من المدن الجديدة، التي أُنشئت في أواخر تسعينات القرن الماضي، والتي تتوفر

29 مايو 2020 عرض التفاصيل

أهم التفاصيل عن مجمع كازا الشيخ زايد؟

مجمع كازا الشيخ زايد من أبرز المشروعات السكنية التي قامت بها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، فضلا عن امتلاكها بعض من المنتجعات السياحية والمشاريع السكنية

29 يناير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن أبرز المميزات والعيوب لكمبوند كابستون الشيخ زايد

كمبوند كابستون الشيخ زايد من أشهر المجمعات السكنية بأحدث الصيحات الفندقية في مدينة الشيخ زايد، التي تتميز بالرفاهية في أجمل صورها والفخامة بأسعار تكاد

29 يناير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى