image image

أرخص الكمبوندات والمشاريع بالمستقبل سيتي

المحتوى

أرخص الكمبوندات بالمستقبل سيتي

المستقبل سيتي

مدينة المستقبل المدينة الحضارية على أرض مصرية تتميز بالموقع الجغرافي المُميز، حيث تقع المدينة بين أهم المُدن الجديدة وأكثرها حيوية وشهرة بين القاهرة الجديدة ومدينتي، وعلى بُعد خطوات من مدينة الشروق ومدينة بدر على طريق مصر إسماعيلية الصحراوي للمزيد اضغط عقارات مصر، حيث تقع مدينة المستقبل الجديدة على بُعد مسافة لا تتعدي 3 كيلو متراً مربعاً من مدينة الشروق، وعلى بُعد مسافة 5 كيلو متراً من مدينة العبور، لذا فهي من أهم المُدن الجديدة التي تقترب من أكثر الطرق الحيوية والرئيسية والتي يُمكن الوصول إليها في أي وقت بكل سهولة ويُسر في القاهرة وأغلب المدن عن طريق محور 26 يوليو والطريق الدائري بمسافة فاصلة لا تتعدي النصف ساعة.

معلومات اكثرعن عقارات للبيع في مدينة المستقبل

مميزات وخدمات المستقبل سيتي

تم وضع مُخطط كامل لمدينة المستقبل بحيث تصل القيمة الإستيعابية للمدينة بما يُقدر نحو مليون وربع نسمة ليتم بناء عدد كبير من الوحدات السكنية بالمشروع وتوفير الهواء في صورة مثالية لحل أزمة الإزدحام.

  • تم تزويد المدينة بعدد كبير من المشروعات السكنية التي تضُم الكثير من الخدمات تلبيةً لكافة رغبات المُقيمين وباحثي التميُز المعماري وتواجد مُتكامل لجميع المرافق.
  • تم العمل بكل جدية وقيادية على تزويد المدينة بعدد من المدارس المُختلفة بجميع المراحل التعليمية والتي تتماشي مع القُدرات المالية لجميع المحافظ المالية المُختلفة لطبقات المُجتمع ومنها المدارس العسكرية الرياضية ومدراس إنترناشونال ومدارس الأبطال التجريبية ومدرسة 25 يناير.
  • إتجه مُنفذي ومُصممي المدينة على جعلها واحدة من أهم المُدن الجديدة التي إعتمدت على الطاقة الشمسية في الإضاءة فهي مدينة صديقة للبيئة وتبعُد كل البُعد عن المخلفات.
  • تم العمل على جعل المدينة ببوابتين تربطا أهم المناطق الجديدة، البوابة الأولي على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي والبوابة الثانية على طريق مدينة الشروق.
  • من أهم المُميزات التي تميزت بها مدينة المُستقبل أنها واحدة من أكثر المُدن التي تضُم مساحات خضراء شاسعة والتي أُطلق عليها فيما بعد المدينة الخضراء نظراً لأن المساحات الخضراء واللاند سكيب تحتلل نسبة 50% من المساحة الإجمالية.
  • تضُم المدينة عدد من المراكز التُجارية لمُحبي وعُشاق التسوق والشراء بأحدث الماركات العالمية.
  • تم تزويد المدينة بعدد من النوادي الرياضية لمُحبي التريض بجميع الأنواع المُختلفة سواء كرة القدم والسباحة والتنس وتراكات بطول 2 كيلو متراً لمُحبي رياضة المشي وركوب الدراجات.
  • تم توفير مساحات كبيرة لمناطق التجمُعات والخُروجات العائلية ومناطق خاصة للأطفال تضُم مجموعة من الألعاب المُميزة لقضاء أفضل الأوقات والإستمتاع وسط المساحات الخضراء.
  • ولمُحبي وعُشاق التغيير والخروجات تم تزويد المدينة بعدد من المطاعم العالمية والكافيهات بأفخم الديكورات والتصميمات العصرية العالمية.
  • تزويد المدينة بخدمة طبية تعمل على مدار الساعة بجميع التخصُصات تعمل جميعها على راحة المرضي ومُقيمي المدينة.
  • صيدليات ومكاتب صرافة وببنوك تغطي جميع مساحة المدينة.

اختار بيت احلامك بسهوله شقق للبيع بمدينة المستقبل

كمبوند فيفيندا المستقبل سيتي

كمبوند فيفيندا المستقبل سيتي

موقع الكمبوند: يقع كمبوند فيفيندا بالجهة الشمالية الشرقية بمنطقة المُستقبل سيتي.

عن المشروع: يُعد كمبوند فيفيندا من أهم كمبوندات مدينة المستقبل والمشاريع السكنية المشهورة صاحبة أعلي تقييم من ناحية المُوقع والتصميم وتواجد الكثير من الأنشطة بمُختلف مجالاتها المُميزة والنوافير المائية وجميع الخدمات المثالية التي تُلبي كافة الإحتياجات الخاصة بالمُقيمين داخل الكمبوند.

مساحة فيفيندا: بمساحة غير مسبوقة تم تنفيذ الكمبوند على مساحة 30 فدان.

أنواع الوحدات: تم العمل على إختلاف الوحدات والمساحات داخل الكمبوند ما بين شقق مُستقلة وبنتهاوس.

سعر المتر في كمبوند فيفيندا: بأقل سعر للمتر داخل مدينة المستقبل القاهرة الجديدة يبدأ سعر المتر بكمبوند فيفيندا حيث يبدأ سعر المتر من 14 ألف جنيهاً.

مساحة الوحدات: تتفاوت مساحة الشقق حيث تبدأ من 100 متراً مربعاً وتصل حتى 250 متراً مربعاً، بينما مساحة البنتهاوس تبدأ من 250 متراً مربعاً.

المطور العقاري للكمبوند: من المعروف أن الشركة المُطورة لمشروع فيفيندا هي شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير والتي يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1906 لتحقق عدد من النجاحات المُذهلة في التاريخ العقاري مُنذ بداية إنطلاقها في الإنتاج العقاري، والتي حرصت طوال تاريخها على الإلتزام التام بمواعيد التسليم والمصداقية في التعامل مع جميع عملائها.

أنظمة السداد: بأقل مُقدم للحجز يبدأ من 10% وتقسيط ثمن الوحدة على 9 سنوات.

تصفح الان فلل للبيع في مدينة المستقبل

كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل سيتي

كمبوند البوسكو سيتي

موقع الكمبوند: بأجمل مواقع بالقاهرة الجديدة وتحديداً في منطقة الجولدن اسكوير.

عن البوسكو سيتي مصر ايطاليا: فرصة مُذهلة لجميع عشاق الترفيه والهدوء والإستمتاع بالمناطق الخضراء وسط باقة مُنوعة من الخدمات المُميزة، خاصةً مع الإطلالة المُميزة والمُباشرة على النهر الأخضر وإمتزاجهُ مع التصاميم المُعاصرة وجميع الخدمات الرائعة داخل تُحفة معمارية وخاصةً بعد تصنيفهُ المميز ووقوعهُ ضمن قائمة أفضل المشاريع السكنية بمدينة المستقبل سيتي.

مساحة المشروع: تم تنفيذ المشروع على أكبر مساحة من الأراضي الخضراء ووسط جميع الخدمات المُتكاملة والتي وصلت مساحتهُ إلى 268 فدان.

أنواع الوحدات: إختلفت الوحدات في البوسكو سيتي ما بين شقق مُستقلة وبنتهاوس وتوين هاوس.

سعر المتر: بسعر غير متوقع يبدأ سعر المتر بالبوسكو سيتي من 10 الأف و300 جنيهاً.

مساحة الوحدات: مساحة الشقق المستقلة تبدأ من 140 متراً مربعاً إلى 175 متر مربع، بينما مساحة التوين هاوس تبدأ من 197 متراً، ومساحة البنتهاوس تبدأ من 235 متراً.

المطور العقاري لكمبوند البوسكو سيتي: شركة مصر إيطاليا الشركة الغنية عن التعريف ولها تاريخ حافل وسجل طويل في مجال الإنتاج العقاري يشهد لها بالتميُز والإلتزام والمصداقية داخل السوق المصري هي المالكة الوحيدة لكمبوند البوسكو سيتي بمدينة المستقبل أعمال الشركة العقارية: منتجع كاي السخنة، منتجع كاي الساحل الشمالي، كمبوند سيلا، مشروع كمبوند لانوفا فيستا، مول لانوفا فيستا التجمع الخامس، كمبوند فينشي، كمبوند كايرو بيزنس بارك، مول فينشي ستريت، قرية موسى كوست، كمبوند البوسكو.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

كمبوند نيوبوليس المستقبل سيتي

كمبوند نيوبوليس المستقبل سيتي

موقع الكمبوند: يقع بأشهر المناطق الحيوية وتحديداً بالقُرب من منطقة المعادي وهليوبوليس يقع كمبوند نيوبوليس.

نبذة عن المشروع: في سابقة لواحدة من أشهر شركات المجال العقاري داخل السوق المصري شركة وادي دجلة قامت بطرح كمبوند نيوبوليس متكامل الخدمات الذي يُقدم حلم السكن داخل منظومة عبقرية بالمجال العقاري وسط أهم الخدمات والفيو الرائع والتصميمات المُذهلة المعاصرة.

مساحة مشروع نيوبوليس: تم تنفيذ المشروع على مساحة 545.5 فدان.

أنواع الوحدات: إختلفت مساحة الوحدات في الكمبوند بين شقق مُنفصلة وبنتهاوس وتوين هاوس وشقق دوبلكس.

سعر المتر في كمبوند نيوبوليس من وادي دجلة: يبدأ سعر المتر من 9000 جنيهاً.

مساحة الشقق: تبدأ من 90 متراً مربعاً وتصل حتى 320 متراً مربعاً، بينما مساحة البنتهاوس تبدأ من 320 متراً مربعاً.

المطور العقاري للكمبوند: وضعت شركة وادي دجلة للإنتاج العقاري ميزانية هائلة لتنفيذ كمبوند نيوبوليس والتي بلغت 14 مليار جنيهاً، لتصبح بذلك واحدة ضمن أكبر الشركات العقارية التي ساعدت في تحقيق مثال رائع ومصداقية عالية ولها عدد من المشاريع الناجحة من أبرزها ما يلي: مشروع مادا وادي دجلة، كمبوند بروميناد، قرية بلومار، منتجع مورانو، تيجان وادي دجلة، ريفر ووك.

أنظمة السداد: بمُقدم يبدأ من 5% وتقسيط الباقي على 9 سنوات يُمكنك البدء في حجز الوحدة داخل أفخم المشاريع السكنية بمنطقة المستقبل سيتي.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي

كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي

موقع الكمبوند: في واجهة مُباشرة أمام مدينتي يقع كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي.

نبذة عن المشروع: يُعتبر كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي من أهم المشاريع السكنية التي تميزت بالإبداع في التصميم العبقري الرائع الذي يبعث الرفاهية والفخامة في النفوس وخاصةً مع الإختلاف والتفاوت بين المساحات والتصاميم فتجد بالكمبوند شقق سكنية وشقق دوبلكس وبنتهاوس بأحدث التصميمات والخدمات الرائعة وكذلك الأنشطة الترفيهية التي تجعل من كمبوند بلوم فيلدز أحسن مشاريع المستقبل سيتي.

مساحة بلوم فيلدز: تم تنفيذ الكمبوند على مساحة بلغت نحو 410 فدان.

أنواع الوحدات: تنوعت المساحات في كمبوند بلوم فيلدز بين الشقق والتوين هاوس والفلل المنفصلة.

سعر المتر: يبدأ سعر المتر في الكمبوند من 12 ألف و500 جنيهاً مصرياً.

مساحة الوحدات في كمبوند بلوم فيلدز من تطوير مصر: تبدأ مساحة الشقق من 76 متراً مربعاً وتصل حتى 153 متراً مربعاً، بينما مساحة التوين هاوس تبدأ من 287 متراً مربعاً.

المطور العقاري للكمبوند: شركة تطوير مصر من أهم الشركات العقارية وصاحبة العلامة التُجارية البارزة والشركة المالكة لمشروع بلوم فيلدز، يرجع تأسيس الشركة إلى عام 2005 وعلى الرغم من حداثة عصرها بالإنتاج العقاري إلا أنها قامت بتنفيذ عدد من المشاريع الناجحة داخل السوق المصري والتي من أبرزها ما يلي: كمبوند ذا فيوز، منتجع فوكا باي، قرية المونت جلالة، وعدد كبير من المشاريع السكنية التي لا زالت قيد التنفيذ.

أنظمة السداد: يُمكن للعميل دفع مُقدم حجز يبدأ من 5% وتسديد باقي ثمن الوحدة على أطول فترة للسداد تصل إلى عشر سنوات.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

موقع الكمبوند: بالقُرب من الجامعة الأمريكية يقع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي بأجمل مواقع القاهرة الجديدة.

عن المشروع: يُعد مشروع هاب تاون المستقبل سيتي من أهم المشروعات المعمارية التي تم إقامتها مؤخراً بمنطقة المُستقبل سيتي والتي تُقدم لعُملائها محبي الفخامة والرفاهية عدد كبير من الخدمات المُميزة والمرافق التي يُريدها العملاء ويبحثون عنها.

مساحة الكمبوند: على مساحة وصلت إلى 250 فدان تم بناء مشروع هاب تاون.

أنواع الوحدات في هاب تاون: إختلفت الوحدات في الكمبوند بين الشقق والدوبلكس والتوين هاوس.

سعر المتر في كمبوند هاب تاون من حسن علام: سعر المتر يبدأ من 12 ألف جنيهاً مصرياً.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشقق من 115 متراً مربعاً، بينما مساحة الدوبلكس تبدأ من 280 متراً مربعاً، ولكن التوين هاوس ذو مساحات كبيرة تبدأ من 234 متراً مربعاً.

المطور العقاري للكمبوند: قامت شركة حسن علام الوكيل الحصرى لتنفيذ عدد كبير من المشاريع الحكومية والقومية بتنفيذ كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي، فهي شركة مشهورة وصاحبة علامة تُجارية داخل المجال العقاري والتي إستطاعت تقديم عدد من النجاحات العقارية عن طريق تنفيذ أهم مشاريعها داخل محافظة الإسكندرية وعدد من المشاريع الأخرى وهي ما يلي: كمبوند سوان ليك ريزيدنس، كمبوند سيزونز، كمبوند بارك فيو، كمبوند سوان ليك أكتوبر، كمبوند سوان ليك قطامية، منتجع جاز ليتل فينيس جولف، سوان ليك في الساحل الشمالي، تاون مستقبل سيتي، منتجع سوان ليك.

أنظمة السداد: مُقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

كمبوند جرين سكوير المستقبل سيتي

موقع الكمبوند: يقع كمبوند جرين سكوير على بُعد خطوات لا تتجاوز الخمس دقائق من الجامعة الأمريكية.

نبذة عن المشروع: كمبوند جرين سكوير مشروع سكني مُتكامل الخدمات تم تنفيذهُ خصيصاً لعُشاق التميُز العقاري وتواجُد جميع الخدمات والمرافق التي تُلبي رغبات المُقيمين داخل الكمبوند الأمر التي سعت إليه بكل قيادية شركة الأهلي للتنمية العقارية أو ما يطلق عليها اسم شركة صبور.

مساحة جرين سكوير: تم تنفيذ كمبوند جرين سكوير على مساحة وصلت إلى 80 فدان.

أنواع الوحدات: تفاوتت المساحات الداخلية للوحدات ليجد جميع العملاء ما يرغبون به ما بين شقق سكنية وتوين هاوس وشقق دوبلكس.

سعر المتر في كمبوند جرين سكوير من الأهلي صبور: يبدأ سعر المتر من 13 ألف و500 جنيهاً مصرياً.

مساحة الوحدات: تبدأ المساحة الخاصة بالشقق من 100 متراً مربعاً، بينما مساحة التوين هاوس تبدأ من 280 متراً مربعاً.

المطور العقاري للكمبوند: الشركة المطورة لمشروع جرين سكوير هي شركة الأهلي للتنمية العقارية ( صبور) وهي واحدة ضمن أشهر شركات التطوير والتنمية العقارية صاحبة أطول تاريخ عقاري بالسوق المصري والتي تعود فكرة تأسيسها إلى عام 1898 ميلادية، ومن ذلك الوقت إستطاعت الشركة تنفيذ مشاريع صاحبة نجاح مُميز في عالم العقارات ومن أهم مشاريعها ما يلي: منتجع جايا، كمبوند جرين سكوير، كمبوند كيفا، كمبوند أمواج، كمبوند ليان، كمبوند لافينير، كمبوند أريا صبور، كمبوند ذا سيتي أوف أوديسيا، المجمع الرياضي بلاتينيوم كلوب، كمبوند قطامية هيلز.

أنظمة السداد: 10% مقدم وتقسيط الباقي من ثمن الوحدة لفترة تصل إلى سبع سنوات.

كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

موقع الكمبوند: يقع كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي بأطول واجهة مُطلة على شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس.

نبذة عن المشروع: يُعتبر كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي من أروع التصميمات المعمارية الرائعة التي قدمت طفرة غير معهودة داخل الإنتاج العقاري بالأسواق المصرية والتي وضحت صورتها بتنفيذ عدد من الوحدات السكنية المُميزة وتزويد الكمبوند بعدد من الخدمات والمرافق والتي تتمتع جميعها بالفيو الرائع وسط المساحات الخضراء ومساحات كبيرة من اللاند سكيب لتضع العملاء وسط حياة مليئة بالرفاهية والإستمتاع باللون الأخضر الذي يعمل على راحة العين وهدوء الأعصاب.

مساحة المشروع: تم تشييد كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي القاهرة الجديدة على مساحة 70 فدان مُقسمة إلى مساحات خضراء بنسبة 20% وباقي المساحة للمباني السكنية.

أنواع الوحدات في زيزينيا من أرضك: إختلفت الوحدات بالكمبوند ما بين شقق وبنتهاوس.

سعر المتر: يبدأ سعر المتر في كمبوند زيزينيا المستقبل من سبع الآف و900 جنيهاً ويصل إلى ثمانية الآف و900 جنيهاً.

مساحة الوحدات: بمساحات تبدأ من 160 متراً مربعاً تم وضع تصميمات الشقق، بينما مساحة البنتهاوس تبدأ من 568 متر مربع.

المطور العقار لكمبوند زيزينيا: شركة أرضك للتطوير العقاري هي صاحبة كمبوند زيزينيا والذي يُعد من أهم المشروعات السكنية داخل المُستقبل سيتي ويعود تاريخ تأسيس شركة أرضك إلى عام 1989 ولها الكثير من المشاريع الناجحة من أبرزها ما يلي: كمبوند زيزينيا فلاورز، كمبوند زيزينيا جاردن، كمبوند زيزينيا روز، وعدد كبير من المشاريع السكنية الناجحة بأجمل المواقع.

أنظمة السداد: يمكن دفع مقدم 20% مُقدم وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

 كمبوند سراي المستقبل سيتي

كمبوند سراي المستقبل سيتي

موقع الكمبوند: يقع كمبوند سراي المستقبل سيتي على طريق السويس بالقاهرة الجديدة والذي يبعُد مسافة لا تتعدي 15 دقيقة عن وسط القاهرة الكبري.

نبذة عن المشروع: كمبوند سراي المستقبل سيتي ساعد عدد كبير من عُشاق التحف والتصاميم المعمارية في تقديم باقة مُختلفة من التسهيلات الخاصة بالحجز وتوفير الخدمات والمرافق التي تُلبي كافة الأذواق تبعاً للرغبات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص والتي من أهمها الفيو الرائع والتصميم الإبداعي ومساحة واسعة من اللاند سكيب التي تُزيد من حالة الترف والرفاهية للعملاء.

مساحة سراي: على مساحة واسعة وصلت إلى 1300 فدان تم تنفيذ الكمبوند وتقسيم النسبة الكبيرة من المساحة الكُلية للمناطق الخضراء واللاند سكيب.

أنواع الوحدات: تنوعت المساحة بكمبوند سراي المستقبل سيتي بين شقق مُستقلة وتوين هاوس وفلل مُنفصلة بجاردن وحمامات سباحة.

سعر المتر في كمبوند سراي من شركة مدينة نصر: يبدأ سعر المتر من 10 الآف جنيهاً مصرياً.

مساحة الوحدات: بمساحات مُميزة تبدأ مساحات الشقق من 122 متراً مربعاً وتصل حتى 295 متراً مربعاً، بينما التوين هاوس تم تنفيذةُ بأعداد محدودة بمساحة تبدأ من 300 متراً مربعاً.

المطور العقاري للكمبوند: من المعروف أن المطور العقاري لكمبون سراي المستقبل سيتي هي شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وهي واحدة من أهم الشركات العقارية داخل مصر، ويرجع تأسيسها إلى عام 1959 ميلادية، ومنذ ذلك الوقت وتعمل الشركة على تحقيق الكثير من المشروعات الناجحة بالسوق العقاري، ومن أهم المشاريع التي قامت بها الشركة ما يلي: كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة، كمبوند تاج سيتي المستقبل سيتي، مشروع إطلالة العباسية الذي يقع بالقرابة من ميدان عبده باشا.

أنظمة السداد: بدون مُقدم نهائياً وأطول فترة للسداد تصل مُدتها إلى ثمان سنوات يُمكنك الحجز والتعاقد في واحد من أفخم مشاريع المستقبل سيتي السكنية.

كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي

كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي

موقع الكمبوند: أمام منطقة مدينتي يقع كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي بأفضل المناطق الحيوية والعامرة بمدينة المستقبل.

عن المشروع: يُعد كمبوند لاميرادا من أجمل المشروعات السكنية التي تم تنفيذها لتكون عنوان الرُقي والفخامة التي تم وضعها على أجمل صورة معمارية وتزويد كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي بالكثير من الخدمات والمرافق وعدد من البُحيرات الصناعية الموزعة على المشروع بأكملهُ وتوفير عدد من الأنشطة الترفيهية لوضع المعنى الحقيقي للرفاهية والفخامة بصورته المُتكاملة على أرض أفخم كمبوند في المستقبل سيتي.

مساحة لاميرادا: تم تشييد الكمبوند على مساحة واسعة وصلت إلى 77 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع مساحة الوحدات الداخلية بين الشقق والتوين هاوس.

سعر المتر: تبدأ الأسعار بكمبوند لاميرادا من مليون و290 ألف جنيهاً.

مساحة الوحدات في كمبوند لاميرادا من جراند بلازا: بدأت مساحة الشقق المستقلة من 129 متراً مربعاً إلى 250 متراً مربعاً، مساحة التوين هاوستبدأ من 262 متراً مربعاً وتصل حتى 357 متراً مربعاً.

المطور العقاري للكمبوند: الشركة المطورة لكمبوند لاميرادا هي شركة جراند بلازا للتنمية العقارية، وهي شركة رائدة في المجال العقاري داخل الأسواق المصرية والتي حققت نجاحا ملحوظاً ومن أهم مشاريعها : فندق جراند بلازا، كمبوند لاميرادا التجمع الخامس، وعدد من المشروعات السكنية المُميزة.

أنظمة السداد: بدون دفع مُقدم وفترة تقسيط تصل مدتها إلى سبع سنوات.

كمبوند بيتا جرينز المستقبل سيتي

موقع الكمبوند: يقع كمبوند بيتا جرينز بأهم الشوارع الرئيسية الواقعة داخل مدينة المستقبل سيتي والتي تقع على بُعد خطوات من الجامعة الأمريكية.

عن المشروع: يُعد كمبوند بيتا جرينز فرصة لا تُعوض في أي مشروع أخر لباحثي وعشاق الهدوء بأفضل المواقع الحيوية والتي قدمت من خلالها شركة بيتا إيجيبت مشروع سكني مُتكامل الخدمات والمرافق بكل ما تحملهُ الكلمة من معني تلبيةً لكافة الرغبات والإحتياجات الخاصة بالعُملاء.

مساحة المشروع: تم تنفيذ كمبوند بيتا جرينز على مساحة 85 فدان.

أنواع الوحدات في بيتا جرينز: تنوعت المساحة الخاصة بالوحدات بين الشقق والدوبلكس والتاون هاوس.

سعر المتر: بأقل سعر للوحدة تبدأ أسعارمستقبل سيتي من مليون و125 ألف جنيهاً.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشقق من 118 متراً مربعاً وتصل حتى 235 متراً مربعاً، ومساحة الدوبلكس تبدأ من 117 متراً مربعاً حتى 331 متراً مربعاً، بينما مساحة التوين هاوس تبدأ من 228 متراً مربعاً إلى 260 متراً مربعاً.

الشركة المطورة للكمبوند: شركة بيتا إيجيبت العقارية هي الشركة المالكة لكمبوند بيتا جرينز ويرجع تأسيس الشركة إلى عام 1993 م وحققت الشركة عدد من النجاحات المُتتالية والتي من أهمها: كمبوند جولف ريزيدنس، كمبوند بيتا جرينز 6 أكتوبر، كمبوند جولف بالاس في مدينة العبور، جولف مول في 6 أكتوبر، وعدد كبير من المشروعات المُختلفة في مجالاتها والتي إستطاعت تحقيق نسبة كبيرة من النجاحات داخل السوق العقاري.

أنظمة السداد في كمبوند بيتا جرينز من بيتا إيجيبت: بعد دفع مُقدم حجز يبدأ من 10% وتقسيط المبلغ الباقي على سبع سنوات.

كمبوند جولف بورتو كايرو المستقبل سيتي

كمبوند جولف بورتو كايرو

نبذة عن الكمبوند: مشروع سكني مُتكامل الخدمات والمرافق لخلق مُجتمع راقي ومتحضر قامت بتنفيذه شركة بورتو جروب العقارية والتي يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 2005 ميلادية والتي شهد عليها السوق العقاري منذ بداية تأسيس الشركة إستطاعتها تنفيذ عدد من المشروعات الناجحة وفرت من خلالها عدد من الخدمات والمرافق التي يرغب بتواجدها الكثير من العملاء مثل: بورتو مطروح، بورتو نيو كايرو، بورتو أكتوبر، بورتو السخنة، جولف بورتو مارينا، بورتو بيراميدز.

موقع مشروع جولف بورتو كايرو: يقع الكمبوند في أهم المدن الجديدة والتي تقع على مقربة من أهم الأماكن الرئيسية، حيث تبعُد مسافة لا تتعدي بضع دقائق عن طريق السويس والعاصمة الإدارية الجديدة بمسافة لا تتجاوز الخمس دقائق، كما تبعُد مسافة عشر دقائق عن طريق الأمل.

مساحة جولف بورتو كايرو من بورتو جروب: على مساحة تصل إلى 151 فدان تم تنفيذ كمبوند جولف بورتو كايرو المستقبل سيتي ضمن المرحلة الرابعة لمدينة المستقبل سيتي، وتقسيم أغلب مساحتها للمناطق والحدائق الخضراء وتزويد الكمبوند بالخدمات والمرافق.

أنواع الوحدات: تتنوع وحدات كمبوند جولف بورتو كايرو بين شقق وفيلات.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشقق المنفصلة من 57 متراً مربعاً وتصل إلى 148 متراً مربعاً، بينما تبدأ المساحة الخاصة بالفيلات من 106 متراً مربعاً وتصل حتى 375 متراً مربعاً.

سعر المتر: يبدأ سعر الوحدة السكنية من 584 ألف جنيهاً مصرياً وتختلف بإختلاف المساحة والتصميم والإطلالة.

طرق الدفع: يتم دفع مُقدم 10% وتقسيط الباقي من ثمن الوحدة حتى 7 سنوات.

المميزات: مدراس بمراحل مُختلفة، أمن وحراسة، بحيرات صناعية، حمامات سباحة، محال تُجارية، مطاعم وكافيهات.

كمبوند لافينير المستقبل

موقع الكمبوند: يتميز كمبوند لافينير بوجوده بأجمل المناطق بين مدينة الشروق والقاهرة الجديدة.

نبذة عن المشروع: يُعد كمبوند لافينير المستقبل سيتي من أفخم وأروع الكمبوندات المُقامة بالقاهرة الجديدة والتي يوجد بها الهدوء والراحة والمناظر الساحرة التي تُريح العين وتعمل على هدوء الأعصاب وكذلك المساحات الخضراء وجميع المرافق والخدمات والنوافير والبُحيرات الإصطناعية.

مساحة المشروع: تم تنفيذ كمبوند لافينير على مساحة 600 فدان.

أنواع الوحدات في لافينير: إختلفت الوحدات بين الشقق والدوبلكس والتوين هاوس.

سعر المتر: يبدأ سعر المتر داخل الكمبوند من ثمانية الآف جنيهاً.

مساحة الوحدات في كمبوند لافينير من صبور: تبدأ مساحة الشقق من 120 متراً مربعاً حتى 265 متراً مربعاً، ومساحة التوين هاوس تبدأ من 280 متراً مربعاً.

المطور العقاري للكمبوند: هي شركة صبور للتنمية العقارية وهي من أهم الشركات الرائدة ولها مُسمي أخر شركة الأهلي للتنمية العقارية والتي تم تأسيسها على يد مالكها المهندس حسن صبور في عام 1898 ميلادية ولها سجل طويل بالمشاريع التي قامت بها الشركة، وحرصت من خلالها على إختيار أهم المناطق الحيوية لجميع المشاريع التي قامت بها الشركة، خاصةً في المدن الجديدة مثل مدينة السادس من أكتوبر ومدينة العين السخنة ومدينة شرم الشيخ ومدينة الساحل الشمالي ومدينة المستقبل ومن أهم مشاريعها ما يلي: منتجع جايا، كمبوند جرين سكوير، كمبوند كيفا، كمبوند أمواج، كمبوند ليان، كمبوند أريا صبور، كمبوند ذا سيتي أوف أوديسيا، المجمع الرياضي بلاتينيوم كلوب، كمبوند قطامية هيلز، جرين سكوير.

أنظمة السداد: بعد دفع 5% مُقدم وتقسيط باقي المبلغ المتبقي لثمن الوحدة خلال 7 سنوات يمكنك التعاقد وإستلام وحدتك.


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى المستقبل سيتي

اخبار ذات صلة

اهم التفاصيل والمعلومات عن مدينة المستقبل

مدينة المستقبل استمتع بالعيش في أرقى المدن المصرية الجديدة مدينة المستقبل من أرقى المدن في مصر لذلك يحلم الكثير من الأشخاص بالعيش فيها، خاصة مع وجود أفخم

19 مايو 2021 عرض التفاصيل

أهم التفاصيل عن كمبوند جولف بورتو كايرو المستقبل سيتي

أين يقع جولف بورتو كايرو لكل محبي التميز والعيش براحة واسترخاء استطاعت شركة بورتو جروب الشركة العقارية الأولى في العقارات المصرية والتي لها خبرة طويلة في

29 يناير 2020 عرض التفاصيل

تعرف بالتفصيل على المطور العقاري لكمبوند بيتا جرينز

شركة بيتا إيجيبت واحدة من أهم الشركات العقارية التي تم إطلاقها مؤخرا والتي قامت بتنفيذ عدد من المشاريع العقارية والإسكانية في وقت قياسي بإحترافية عالية

29 مارس 2024 عرض التفاصيل

ما هي أنظمة الدفع والتسهيلات التي يقدمها كمبوند نيوبوليس بالقاهرة الجديدة؟

نيوبوليس القاهرة الجديدة نيوبوليس القاهرة الجديدة هي مدينة سكنية متكاملة المرافق والخدمات ووسائل الراحة. لقد تم تصميمه ليوفر لك السكن المتكامل الذي يضمن

8 ديسمبر 2019 عرض التفاصيل

أفضل 10 عروض على أسعار الوحدات في مدينة أريا المستقبل

اريا مدينة المستقبل بجوار صبور يعد كمبوند آريا من أبرز المشاريع السكنية التي شهدت تطوراً ملحوظاً بالمعنى الحقيقي للمجتمع السكني. فضلاً عن موقعه الذي يجمع

8 ديسمبر 2019 عرض التفاصيل

أهم 10 معلومات عن ذا كانيون مكسيم في القاهرة الجديدة

ذا كانيون المستقبل سيتي يعد كمبوند ذا كانيون المستقبل سيتي من أفخم المشاريع السكنية من حيث الوحدات والتصميم. يتميز هذا المشروع بالإبداع الفني وأسلوب

8 ديسمبر 2019 عرض التفاصيل

أهم 10 وسائل راحة داخل مدينة سراي المستقبل

مدينة سراي المستقبل يعد كمبوند سراي من أكثر المشاريع السكنية التي ستجد فيها كل ما تحلم به. يعد من أهم المشاريع التي لاقت اهتماماً كبيراً من قبل الكثير من

8 ديسمبر 2019 عرض التفاصيل

أهم مميزات وعيوب كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي

يعتبر كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي أحد أهم المشروعات السكنية التي تم تنفيذها بالقاهرة الجديدة على الإطلاق، حيث أنه يتميز بموقعه الاستراتيجي الهام فهو

29 مارس 2024 عرض التفاصيل

أين يقع كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي

كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي من المشروعات السكنية المتميزة والتابعة لشركة ماونتن فيو الرئدة في مجال العقارات، والتي تتميز تصاميمها للكمبوند بالرقي

29 مارس 2024 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى