image image
تجارى

بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الإدارية - Panorama Business Center New Capital

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: مول بانوراما بيزنس سنتر.

عن مشروع بانوراما بيزنس سنتر: يعد المشروع من المشاريع المختلفة والمميزة التي تجذب الكثير من العملاء بمساحاتها الرائعة ومكانها المميز.

موقع بانوراما بيزنس سنتر: يقع في العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من الحديقة المركزية.

مساحة مول بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الادارية الجديدة: 2,375 متر مربع.

أنواع الوحدات: وحدات تجارية وادارية.

مساحة الوحدات: تبدأ من 31 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 1,014,000 جنيه مصري.

اسم المطور العقاري: شركة بانوراما للتطوير العقاري.

طرق السداد: مقدم يبدأ من 10% ويصل إلى 50% على فترات سداد تصل إلى 10 سنوات.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الإدارية

يوجد العديد من المشروعات الموجودة في العاصمة في الوقت الحالي، ولكن هنا تتميز شركة بانوراما وتسلط الأنوار على واحد من أحدث مشروعاتها في العاصمة الجديدة وهو مول بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الإدارية المميز.

كما أن بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الجديدة Panorama Business Center New Capital فيه العديد من المميزات الهامة التي تلعب دون فريد في أن يكون مشروع بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الادارية بالكامل بجد مختلف ويتيح فرص جذب كثيرة للعملاء وخاصة من يهتم بالمجالات الإدارية والتجارية.

يوجد في بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الجديدة مجموعة من الخدمات المتنوعة التي استطاعت الشركة المطورة للمول أن توظفها بشكل صحيح في المكان وتتيح للعملاء الكثير من المزايا منها الموقع والمساحة وغيرهم من الأمور التي تضيف كثيرا لمشروع بانوراما بيزنس سنتر بالكامل.

وفي هذا المقال عملنا على أن نوفر لك أكثر من معلومة وتفاصيل تريد معرفتها عن بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الجديدة ... فتابعونا

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع بانوراما بيزنس سنتر

من الأمور الهامة التي ساعدت في أن تكون العاصمة الجديدة واحدة من أكبر المدن المصرية الحديثة التي عملت الدولة على أن تجعلها أحد الصروح المعمارية الأهم في القرن الحالي، تم الإهتمام بأن تدعم العاصمة الجديدة التنميه المستدامة وتكون مكان صديق للبيئة.

كما يوجد العديد من المميزات الأخرى الموجودة في العاصمة الإدارية والتي تجعلها مكان بالعل مميز ويضيف الكثير إلى المشروعات المختلفة المقامة فيها، وبالفعل هذا ما فطنت إليه شركة بانوراما العقارية واختارت مكان أحدث مشروعاتها مول بانوراما بيزنس سنتر فيها.

يمتاز المول بكونه مقام على قطعة أرض مميزة للغاية وعلى شارع رئيسي بعرض يصل إلى 70 متر وجهة أخرى عرض شارعها يصل إلى 45 متر أي أنه يملك إطلالة غاية في التميز على أكثر من مكان آخر في العاصمة.

أهم المعالم القريبة من بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الإدارية:

  • يقع بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الجديدة Panorama Business Center New Capital أمام شركات البترول والتكنولوجيا، كما أنه في مواجهة الداتا سنتر وهي من أكبر المراكز المعلوماتية في العاصمة الجديدة.
  • علاوة على أن بانوراما بيزنس سينتر يقع على مسافة قصيرة للغاية من الحديقة المركزية.
  • كما أنه ليس ببعيد عن أكثر من مجمع سكاني وحي هامة مما يزيد من الكثافة السكانية القريبة منه.
  • منا أن مشروع بانوراما بيزنس سنتر ليس ببعيد عن منطقة الداون تاون الشهيرة.
  • وبالنسبة للحي الرئاسي فهو يبعد عن المكان بمقدار دقائق قليلة في مشروع بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الإدارية.
  • كما يوجد دقائق فقط تفصل بانوراما بيزنس سنتر عن الحي الحكومي والبرلمان.
  • ومن مزايا الموقع أيضا أنه ليس ببعيد عن حديقة النهر الأخضر وأيضا محور محمد بن زايد الذي يسهل على الزوار الوصول إلى المكان بشكل سهل.
  • دار الأوبرا وفندق الماسة قريبين من مشروع بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الإدارية أيضا.
  • وهناك عدد من كبير من المولات تقع بالقرب منه منها مول جيفال ومول سنترال 33.

الموقع هو أحد الهدايا التي يعطيها لك مشروع بانوراما بيزنس سنتر العاصمة والتي تزيد من القيمة التنافسية الموجودة لوحدتك.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

التصميم المعماري في بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الإدارية

يعتبر التصميم المعماري المعمول به في مول بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الإدارية واحد من مميزاته التي ساهمت بشكل كبير في أن يحصل على قدر كبير من إهتمام المستثمرين وأيضا رواد الأعمال أن التصميم مميز ويسمح لهم بتملك وحدات مناسبة لأكثر من نشاط وبها عدد من المساحات التي تجعل هناك حرية إختيار أكبر.

التمتع بإضاءة طبيعية على مدار النهار دون أن يكون مشروع بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الإدارية فيه أي إزعاج أو ضوضاء كان أحد المميزات في المكان فهية يحتوي على واجهات زجاجية مميزة تجعل العميل يستطيع أن يحصل على اتساع في الوحدة ويتمتع بالنظر إلى المناظر الطبيعية الموجودة في المكان دون أن اخرج من مكتبه وأيضا توفر إضاءة طبيعية للوحدة.

إلى ان الواجهات الزجاجية التي تحيط بمشروع بانوراما بيزنس ووحداته إلى أن هناك أكثر من ميزة أخرى منها وجود مساحات مقسمة بصورة جيدة للغاية حتى تحفظ الخصوصية وأيضا توفر البعد عن أيض ضوضاء وهذا يبني بيئة عمل أفضل للعملاء في مشروع بانوراما بيزنس سنتر العاصمة.

كما أن هناك تنوع كبير في الوحدات المعروضة في مشروع بانوراما بيزنس سنتر منها الإداري والتجاري بمساحات متنوعة وهذا يجعلها تتناسب مع أكثر من نشاط، علاوة على تخصيص أماكن للخدمات والمرافق الهامة للوحدة حتى تكون على قدر راحة عالي في المكان، وتوزيع الوحدات جاء كالتالي:

  • تم تخصيص الدور الأول والأرضي والثاني أيضا للوحدات التجارية داخل مشروع بانوراما بيزنس العاصمة الإدارية.

  • أما الأدوار المتبقية فهي للوحدات الإدارية والمكاتب بمساحات مختلفة.

كل هذا التميز تم العمل عليه من قبل شركة الإستشارات الهندسية ACE وصاحبها المهندس محرم باخوم، وأيضا يوجد شركة تشرف على تشغيل مول بانوراما بيزنس سنتر وهي شركة EGY Pro مما جعل المكان بالفعل مختلف.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

مميزات بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الجديدة Panorama Business Center New Capital

التكامل الموجودة في مول بانوراما العاصمة الجديدة يعتبر أحد المميزات الموجودة فيه والتي تتوالى من بعدها الصفات المميزة الموجودة في مشروع بانوراما بيزنس سنتر العاصمة بمختلف أنواعها والتي تم العمل على أن تكون متنوع وتقدم أفضل شكل للمكان وتتيح فيه فرص نجاح كثيرة للعملاء.

وإليك في ما يلي بعض من المزايا الموجودة في مشروع بانوراما سنتر العاصمة الإدارية:

  • وفرت الشركة المطورة عدد من نظم السداد التي تتيح للعميل أن يحصل على ما يريد بأفضل شكل في مشروع بانوراما العاصمة الإدارية.

  • كما تم الإهتمام بأن يشتمل المكان على مساحات خضراء واسعة محيطة به وتمثل أيضا مكان لراحة الزوار استمتاعهم بجمال مشروع بانوراما العاصمة الإدارية.

  • كما يوجد في مشروع بانوراما بيزنس سنتر تصميم معماري غاية في الروعة ويجد فيه العديد من التفاصيل المميزة منها الزجاج الذي يغطي المكان ويتيح اتساع أكبر للوحدات.

  • كما أن هناك العديد من مسافات البينية التي من شأنها أن توفر الخصوصية لكل وحدة وخاصة الإدارية منها.

  • تنوع الوحدات الموجود في المكان والذي يوفر إختيارات عدة للعملاء داخل مشروع بانوراما بيزنس سنتر.

خدمات بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الإدارية الجديدة

الخدمات تمثل أحد العوامل المهمة التي اتاحها مشروع بانوراما بيزنس سنتر العاصمة للعملاء والتي تم الاهتمام بها لكي يحصل كافة أصحاب المشروعات في المكان على فرص نجاح أكبر ويصلوا إلى ما يجعلهم يتطورا من مشروعاتهم المختلفة المتاحة في المكان.

علاوة على ان هناك اكثر من خدمة في المكان والتي تتناسب مع ان مكان متعدد الأغراض وفيه وحدات تجارية وإدارية وتجارية بمساحات متنوعة للغاية وهي أيضا متنوعة من حيث المساحات المقدمة ويحيط بها أكثر من مرفق هام يساهم في أن يحصل العميل على مكان متكامل بالفعل في مول بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الإدارية.

ونعرض في هذه الفقرة عدد من الخدمات المميزة الموجودة في المكان:

  • يوجد في بانوراما بيزنس العاصمة الجديدة عدد من المطاعم والكافيهات التي تقدم للعاملين في المكان والزوار أيضا خدمات مميزة.
  • كما أن هناك نظام أمان متكامل في المكان من شأنه أن يحافظ على الأمان والسلامة الموجودة في مشروع بانوراما بيزنس سنتر العاصمة.
  • كما يوجد في مول بانوراما بيزنس سنتر منطقة مخصصة للأطفال يوجد فيها العديد من الالعاب المسلية لهم.
  • علاوة على أن هناك أكثر من تكييف مركزي وأيضا إنترنت فائق السرعة من شأنهم أن يستعدوا المتواجدين على أن يباشروا أعمالهم بشكل أفضل.
  • كما ان هناك مولدات كهرباء تجنبا لحدوث أي طارئ داخل مول بانوراما بيزنس سنتر.
  • كما أن هناك نسبة من طاقة مشروع بانوراما بيزنس سنتر العاصمة تأتي من الطاقة الشمسية الموجودة في الوحدات التواجد في Panorama Business Center New Capital.
  • بالإضافة إلى وجود العديد من ماكينات الصرافة الألي في مول بانوراما العاصمة الإدارية.
  • يوجد في مول بانوراما بيزنس سنتر جراج على مساحة أرض كبيرة لكي يتم الحفاظ على المكان دون زحام.
  • يضم المول مصاعد كهربائية وعدد من السلالم المتحركة التي من شأنها أن تتيسر الحركة في مول بانوراما العاصمة.
  • علاوة على أن هناك نظام إطفاء متكامل في مول بانوراما بيزنس سنتر.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة وأنواع وحدات بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الإدارية

هناك العديد من مقومات النجاح التي وفرتها الشركة المطورة في مشروع بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الادارية وهذا واد من أن يكون هناك إقبال عليه كبير من العملاء لأنه يقدم بين أيديهم أكثر من أمر هامة للغاية ويساند العملاء في أن يتم تطوير مشروعاتهم بمختلف أنواعها في مول بانوراما بيزنس سنتر.

كما اهتمت الشركة المالكة لمول بانوراما العاصمة الجديدة أن توفر له موقع خلاب وعملت أن تخصص له قطعة أرض واسعة بمساحة تبلغ 2375 متر مربع وهي مساحة كبيرة والمميز فيها التصميم المعماري في المكان والذي عمل على استغلال كافة المساحات الموجودة في مشروع بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الادارية بأفضل طريقة.

واهتمت الشركة أيضا بعنصر الرفاهية وتواجده في بانوراما بيزنس Panorama Business، لذا يوجد العديد من المرافق والخدمات الترفيهية بجانب الأساسية داخل مول بانوراما بيزنس لكي يتمتع الزوار والعملاء بحد سواء بأجواء مريحة وجيدة في المول.

يوجد أكثر من مساحة في المكان سواء للوحدات الإدارية أو التجارية وهي كالتالي:

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية والمحلات في بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الجديدة من 31 متر مربع وتصل إلى 300 متر مربع.

  • أما عن المكاتب والوحدات الإدارية فهي تبدا من 39 متر مربع وتصل إلى 91 متر مربع في مول بانوراما سنتر.

إنه بحق مكان مليء بالمزايا التي تهم المستثمرين وتجذبهم للمشروع وتسمح بأن يكون المول من أكبر الأعمال الهندسية في العاصمة الإدارية.

أسعار ونظم سداد بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الجديدة

من الجدير بالذكر أن شركة بانوراما العقارية قد راعت منذ اليوم الأول التغيرات الاقتصادية التي تحدث في هذه الفترة وعملت على أن تكون الأسعار بجد مميزة وأيضا نظام السداد التي تمكن العملاء من أن يحصلوا على وحدة متكاملة فيها العديد من المزايا بكل سهولة.

وإليك الأسعار التي أوضحتها الشركة المطورة لعام 2022 بالنسبة لمول بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الجديدة:

  • يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية والمحلات في مول PBC من 44 ألف جنيه ويصل إلى 132 ألف جنيه مصري داخل مول بانوراما.

  • أما عن الوحدات الإدارية بأنواعها فسعر المتر فيها يبدأ من 21 ألف جنيه ويصل إلى 26 ألف جنيه مصري.

  • سيتم تسليم الوحدات عام 2024.

نظم السداد في بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الجديدة

من الأمور التي يهتم بها المستثمر الناجح هو أي أنظمة السداد التي تقدمها الشركة المطورة وأيضا الأسعار مقارنة بما يوجد في PBC من مميزات مختلفة، وفي هذه المعادلة قد قام مول بانوراما العاصمة الإدارية بالتأكيد لأنه مكان متكامل من كافة الزوايا التي تسمح بأن يحصل العميل على كل ما يريده بسهولة.

ستجد بالتأكيد في أنظمة السداد التي تعرضها الشركة المطورة ما يناسبك لأنها متنوعة للغاية وهي كالتالي:

  • يمكن للعميل أن يقوم بدفع 10% مقدم من سعر الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 6 سنوات.
  • كما أن هناك نظام يسمح للعميل بدفع 15% مقدم للوحدة وتقسيط باقي المبلغ على مدار 7 سنوات بدون فوائد.
  • كما أن العميل يمكن أ يدفع 20% مقدم من إجمالي سعر الوحدة ويتم سداد الباقي على مدار 8 سنوات.
  • يمكن أن يدفع العميل 25% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 9 سنوات.
  • يمكن للعميل أن يدفع 30% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 10 سنوات بدون فوائد.
  • في حالة أن العميل دفع 30% من سعر الوحدة ودفع أو قسط بعد سنتين سيتم سداد باقي المبلغ المخصص للوحدة على مدار 3 سنوات.
  • إذا قام العميل بدفع 50% من قيمة الوحدة وقسط باقي المبلغ على مدار 2 سنة يمكنه أن يحصل على خصم يصل إلى 30% من سعر الوحدة.
  • وهذا ليس كل شيء، بل يمكن للعميل من أن يحصل على خصم 35% عند الدفع كاش وأيضا يوجد 10% خصم اللونش.
  • كما أن هناك 8% مصاريف صيانة.

إنه بحق مكان مختلف ومميز وفيه من السمات التنافسية التي تجعل هناك إقبال كبير على وحداته وتصنع منه فرصة هامة للعديد من المستثمرين، وعليك أن تقتنص فرصتك الآن وتتواصل معنا ليتم حجز وحدة متكاملة لك في مول بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الجديدة.

عيوب بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الإدارية

على الرغم من العديد من المزايا المذهلة التي تتمتع بها بانوراما بيزنس سنتر في العاصمة الإدارية، قد يكون لدى بعض العملاء تحفظات حول وجود العديد من الوحدات في مكان واحد، مما يمكن أن يؤدي إلى حدوث زحام أو تكدس. ومع ذلك، قامت شركة بانوراما العقارية باتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع هذا الأمر بفعالية. فقد قاموا بتخصيص الأدوار بحيث تكون لكل نشاط حصته الخاصة، وتم توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة لضمان أمان وسلامة السكان.

المطور العقاري والاعمال السابقة 

شركة بانوراما للتنمية والتطوير العقاري هي واحدة من شركات العقارات الهامة التي تملك خبرة تقدر بحوالي 16 عام من التميز والإبداع واستطاعت في السنوات التي تواجدت فيها أن تقوم بعمل الكثير من المشروعات الهادفة والتي من شأنها أن تنمي المجتمع.

علاوة على أن الشركة كانت تهتم كثيرا بالعمل لكي يحصل العميل على مزايا في الأعمال الهندسية التي تقوم بها بشكل كبير، ولكي يكون المستثمر على قدر كبير من الرفاهية في التواجد داخل مشروع بانوراما بيزنس سنتر العاصمة بحرية كبيرة.

استطاعت شركة بانوراما أن تثبت مصداقيتها عند العميل وتتيح فرص متنوعة للعملاء بأن يحصلوا على كافة المرافق التي يريدونها في المكان، وخير مثال على هذا هو مول بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الجديدة والذي يع أحد أهم المشروعات في المميزة داخل المدينة التي بالفعل جذبت لها الكثير من العملاء.

علاوة على أن شركة لها سجل أعمال كبير ومميز وبالفعل فيه العديد من المشروعات المتنوعة التي استطاعت الشركة بها أن تساند عجلة التنمية الموجودة في الدولة، وإليك بعض الأعمال التي ساهمت بها شركة بانوراما في السوق المصري:

  • ميراج مول Mirage Mall.
  • مركز تراث الفن القبطي المصري بالعبور.
  • استاد الفروسية بوزارة الشباب والرياضة.
  • استكمال كمبوند طيبة روز بالتجمع الخامس.
  • مدرسة الشيخة فاطمة بنت المبارك.
  • مؤسسة جيرمان فاونديشن للتعليم.
  • تعلية مبني المرصد بمشيخة الأزهر.
  • المدينة الجامعية بجامعة الأزهر بالقاهرة.
  • مجمع العبور الأزهري بالعبور.
  • رفع كفاءة وتطوير مستشفي الزهراء الجامعي بالعباسية.
  • معهد بحوث الهندسة الوراثية.
  • معهد تمريض صفط الحرية.
  • تطوير المركز الأفريقي لصحة المرأة بالإسكندرية.

وقد اشتركت في بعض المشروعات مع عدد من المؤسسات الحكومية الكبرى مما سمح لها أن تكسب ثقة الجهات الحكومية أيضا.

مولات العاصمة الإدارية: تجربة الحياة المعاصرة بأروع تفاصيلها! 

تشهد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر تحولاً ملحوظاً ينعكس عبر مراكز التسوق الضخمة التي تعد بتجربة فريدة من نوعها لكل من يطأ قدمه هناك. هذه المراكز مصممة لتلبية كافة الاحتياجات والرغبات، سواء للسكان المحليين أو الزائرين، مما يجعلها نقطة جذب رئيسية في المدينة.

مراكز التسوق هذه تضم تشكيلة واسعة من المحلات التجارية التي تقدم أشهر العلامات التجارية العالمية، مما يوفر للزوار فرصة لا مثيل لها للتسوق والحصول على أحدث المنتجات والتصاميم. بالإضافة إلى ذلك، تعج المولات بالمطاعم والمقاهي التي تقدم أطباقاً من مختلف أنحاء العالم، مما يمنح الزوار تجربة طعام استثنائية ترضي جميع الأذواق.

ليس هذا فحسب، بل توفر هذه المراكز أيضاً مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الفئات العمرية، من دور السينما التي تعرض أحدث الأفلام، إلى مراكز الألعاب والفعاليات الثقافية والفنية التي تعزز من تجربة الزائرين وتجعل من زيارتهم ذكرى لا تنسى.

كما تم تصميم هذه المولات بطريقة تضمن توفير كل ما يلزم للأعمال والاجتماعات، من خلال توفير مساحات مكتبية مجهزة بأحدث التقنيات، وقاعات للمؤتمرات والمناسبات الخاصة، مما يجعلها مثالية للمهنيين ورجال الأعمال. ولضمان راحة الزوار، تم تجهيز المولات بمواقف سيارات واسعة وخدمات أمنية على مدار الساعة.

تعد مراكز التسوق في العاصمة الإدارية الجديدة أكثر من مجرد أماكن للتسوق، إنها وجهات تجمع بين الأناقة والترفيه والثقافة، مما يجعلها تجربة لا تُنسى لكل من يزورها، وتؤكد على الطابع العصري والمتطور للعاصمة الجديدة.

استكشف تجربة الحياة العصرية المتجددة: الرفاهية والخدمات المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة! 

تشكل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر نقطة تحول معمارية وحضرية، إذ تجسد مفهوم المدينة العصرية التي تجمع بين التطور التكنولوجي والاهتمام بالجودة العالية في كافة المجالات. هذه المدينة مصممة لتقدم لسكانها تجربة معيشية فريدة، معتمدة على أحدث الأساليب في التخطيط العمراني والبنية التحتية.

تبرز في العاصمة الجديدة معايير السكن الراقي، حيث تتوفر وحدات سكنية مزودة بتشطيبات فاخرة ومرافق متكاملة تلبي كافة الاحتياجات. كذلك، تتميز بوجود منشآت ضيافة من الطراز الأول، بما في ذلك فنادق عالمية ومنتجعات سياحية، إلى جانب مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم تجارب طعام استثنائية.

الخدمات في العاصمة الإدارية لا تقتصر على السكن والترفيه فحسب، بل تمتد لتشمل مرافق صحية متقدمة، تضم مستشفيات وعيادات مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية، مما يضمن الحصول على رعاية صحية عالية الجودة.

تعليميًا، تحتضن العاصمة مدارس وجامعات بمستويات عالمية، موفرةً بذلك فرصًا تعليمية ممتازة. ولدعم نمط حياة صحي ونشط، تزخر بمساحات خضراء واسعة ومناطق للترفيه والرياضة، تشجع على الاسترخاء وممارسة الأنشطة البدنية في بيئة هادئة.

أما على صعيد التنمية الاقتصادية، فتقدم العاصمة فرصًا واعدة من خلال المراكز التجارية، المجمعات الترفيهية، ملاعب الجولف، والمراكز اللوجستية، مما يسهم في خلق فرص عمل ويعزز النمو الاقتصادي.

بهذه الرؤية الشاملة، تعد العاصمة الإدارية الجديدة نموذجًا للمعيشة المتكاملة التي تجمع بين الرفاهية والتطور، موفرةً لسكانها جودة حياة عالية وبيئة معيشية متطورة تلبي احتياجاتهم اليومية وتطلعاتهم المستقبلية.

ما هي أبرز المولات التي تتواجد بجوار بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الإدارية؟ تعرف عليها الآن! 

تتمتع العاصمة الإدارية الجديدة بمراكز تجارية متميزة تقع بالقرب من مركز بانوراما للأعمال، مما يجعلها نقطة جذب للزوار الراغبين في تجربة تسوق استثنائية. هذه المولات تقدم مزيجاً فريداً من المتاجر العالمية والمحلية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم ومراكز الترفيه التي تناسب جميع الأذواق والاهتمامات.

  1. مشروع 4T1 تاور العاصمة الادارية الجديدة: يبرز مول 4T1 كأحد أبرز المراكز التجارية في المنطقة، حيث يقدم تشكيلة واسعة من المحلات التجارية التي تضم أشهر العلامات التجارية العالمية، إلى جانب صالات السينما والمطاعم التي تقدم أشهى الأطباق. يعد هذا المول وجهة مثالية للعائلات وعشاق التسوق والترفيه.

  2. ايه وان تاور العاصمة الإدارية: يقع مول A1 بجوار مركز بانوراما للأعمال، ويتميز بتنوعه الكبير في المحلات التجارية والمطاعم، بالإضافة إلى صالات الألعاب ومراكز الترفيه، مما يجعله مكاناً مثالياً لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بتجربة تسوق متكاملة.

  3. مول بوليفارد تاور العاصمة الإدارية الجديدة: يقدم مول بوليفارد تجربة تسوق فريدة من نوعها، حيث يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والعلامات التجارية العالمية، إلى جانب مطاعم ومقاهي تقدم تجارب طعام استثنائية. يعتبر هذا المول وجهة مثالية لمن يبحثون عن تجربة تسوق متنوعة وفريدة.

زيارة هذه المولات القريبة من مركز بانوراما للأعمال توفر للزوار فرصة لاستكشاف مجموعة واسعة من الماركات العالمية والمطاعم الراقية، وتجربة التسوق والترفيه بأسلوب مميز. سواء كنت في رحلة بحث عن أحدث صيحات الموضة، أو ترغب في تجربة أطباق من مختلف أنحاء العالم، أو حتى البحث عن وسائل ترفيه متنوعة، فإن هذه المولات تقدم كل ما يمكن أن تتمناه وأكثر.

دليلك المفصل للحصول على أفضل الصفقات العقارية في مول بانوراما بيزنس سنتر العاصمة الإدارية على realestate.eg!

للراغبين في استثمارات عقارية ناجحة ومربحة ضمن أرجاء العاصمة الإدارية، يبرز مول بانوراما بيزنس سنتر كخيار استثماري واعد يوفر فرصاً متميزة لتحقيق عوائد مجزية. إليكم دليل مختصر لاقتناص أفضل الفرص الاستثمارية في هذا المول من خلال منصة عقارات مصر:

1. استكشاف منصة عقارات مصر: ابدأ رحلتك بزيارة منصة عقارات مصر، مع التركيز على قسم العقارات الموجودة في العاصمة الإدارية. هناك، ستعثر على لائحة بالمشاريع العقارية المتوفرة داخل المول، متضمنةً تفاصيل حول الوحدات الشاغرة، أسعارها، وخيارات الدفع المتاحة.

2. تقييم المشاريع المعروضة: خذ وقتك في تقييم ومقارنة المشاريع المعروضة ضمن مول بانوراما بيزنس سنتر. انظر إلى مساحات الوحدات، أسعارها، والتصاميم المقدمة. ابحث عن المشاريع التي تلبي احتياجاتك وتتوافق مع ميزانيتك.

3. المقارنة بين الأسعار والخدمات: قارن بين أسعار الوحدات وخيارات الدفع المختلفة المتوفرة. كذلك، اطلع على الخدمات والمرافق التي يقدمها كل مشروع، مثل المرافق العامة ووسائل الراحة. اختر المشروع الذي يوفر أفضل قيمة مقابل المال الذي ستدفعه.

4. التخطيط لزيارة استشارية: في حال وجدت مشروعًا يثير اهتمامك، قم بترتيب زيارة استشارية للحصول على معلومات إضافية والتفاعل المباشر مع المطور العقاري. استغل هذه الفرصة لطرح أسئلتك والتعرف على تفاصيل الصفقة بشكل أعمق.

5. زيارة المول شخصيًا: قبل اتخاذ أي قرارات نهائية، من المهم زيارة المول بنفسك. تأكد من موقعه وسهولة الوصول إليه، وقم بجولة لاستكشاف المباني والوحدات المعروضة، مع التحقق من جودة التشطيبات والمرافق المتوفرة.

6. تقديم العرض: إذا قررت المضي قدمًا بالصفقة، قدم عرضك للمطور العقاري. قد يتطلب الأمر دفع مبلغ مقدم لتأكيد الحجز وضمان اقتناص الفرصة الاستثمارية.

باتباع هذه الخطوات، يمكن للمستثمرين والباحثين عن فرص عقارية في العاصمة الإدارية تحقيق أقصى استفادة من استثماراتهم في مول بانوراما بيزنس سنتر.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
سينما
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

يقع في العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من الحديقة المركزية.

يبدأ من 1,014,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة بانوراما للتطوير العقاري.

20 وحدة

مقدم يبدأ من 10% ويصل إلى 50% على فترات سداد تصل إلى 10 سنوات.

2,375 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب