image image
سكنى

مشروع بورتو هليوبوليس عامر جروب العقارية - Porto Heliopolis Compound

وحدات للبيع (40)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: بورتو هليوبوليس.

عن المشروع: بورتو هليوبوليس هو مجمع سكني متكامل من قبل شركة عامر جروب العقارية، حيث يقع بالقرب من مدينة نصر من مطار القاهرة الدولي.

موقع بورتو هليوبوليس: في هليوبوليس الجديدة بالقرب من شارع الثورة.

مساحة كمبوند بورتو هليوبوليس مصر الجديدة: 27,000 متر مربع.

أنواع الوحدات: وحدات سكنية، تجارية.

مساحة الوحدات في بورتو هليوبوليس: تبدأ من 62 متر مربع وحتى 252 متر مربع.

سعر المتر: يبدأ من 16,500 جنيه مصري، وحتى 23,452 جنيه مصري.

اسم المطور العقاري: شركة عامر جروب العقارية.

طرق السداد في بورتو هليوبوليس: دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة، والباقي على أقساط تصل إلى 6 سنوات.

لمن يحلم بحياة جديدة وراحة تامة وخدمات هائلة، كل ذلك وأكثر في بورتو هليوبوليس تاورز مصر الجديدة

لمن يحب الحياة والعيش في المدينة، وتحلم دائماً بمنزل رائع بتصاميم عالمية.. كل ذلك متوفر لدى أبراج هليوبوليس مصر الجديدة، وتعد أحد مشاريع شركة عامر جروب أكبر الشركات الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، فمشروع عامر جروب هليوبوليس الجديدة عبارة عن مجتمع مسور حيث يحيط به كافة جوانب الراحة والهدوء وسط شوارع القاهرة المفعمة بالحياة، كما يمكنك الاستمتاع بالخدمات الترفيهية والمتنوعة التي وفرتها لك الشركة المالكة لمشروع بورتو هليوبوليس.

العيش داخل ذلك مشروع بورتو عامر جروب هليوبوليس الجديدة يحقق لك كافة رغباتك وكل ما تحلم به، فهي مزيج مثالي بين الحياة الحضارية، وجمال العيش في حي مريح، وقد قامت الشركة المالكة بعرض باقة مميزة من الأسعار إرضاءاً لعملائها ويتم سداد قيمتها على نظام التقسيط لأطول فترة ممكنة في مشروع بورتو هليوبوليس.

اضغط هنا لمعرفة افضل كمبوندات هليوبوليس الجديدة

موقع بورتو هليوبوليس Porto Heliopolis Towers

يمكنك الاستمتاع بأقصى درجات الراحة من خلال العيش داخل تلك المجمع السكني الرائع بورتو  هليوبوليس تاورز، فهو من أكثر المجتمعات شهرة في القاهرة الجديدة، وقد تم اختيار الموقع الاستراتيجي والجغرافي له حتى أصبح محط أنظار المستثمرين والعملاء، فهو متصل بشكل استثنائي بجميع المناطق الحيوية بالقاهرة.

أهم المعالم القريبة من بورتو هليوبوليس:

  • مشروع بورتو هليوبوليس على بعد 5 دقائق من وجهة التسوق وهي سيتي ستارز.
  • بورتو هليوبوليس تاورز يبعد خطوات قليلة من تيفولي دوم.
  • ستصل بسهولة منه إلى مطار القاهرة الدولي في 10 دقائق فقط.
  • كما يمكنك الوصول إلى القاهرة الجديدة في غضون 15 دقيقة.
  • يقع مشروع Porto Heliopolis على قرب من الشوارع الرئيسية مثل شارع عمر بن الخطاب، وشارع الثورة.

مساحة بورتو هليوبوليس تاورز

المطور العقاري عامر جروب قام بتخصيص مساحة هائلة تبلغ 27000 متر مربع ما يعادل 8 فدان، وتم تخصيص مساحة كبيرة لتشغلها المساحات الخضراء والحدائق والمسطحات المائية الرائعة بمياهها الفيروزية الخلابة التي تضفي على مشروع عامر جروب هليوبوليس الجديدة جانب من السحر والجمال، وتم تحديد أسعار مميزة عند شراء الوحدات السكنية وذلك لتتناسب مع قدراتهم الشرائية ورغباتهم.

ويصل إجمالي عدد الأبراج إلى 8، ويتكون كل منها من دور أرضي و11 دور تبلغ مساحته حوالي 26.957 متر مربع، بينما المباني السكنية تبلغ 124.827 متر مربع، بينما مساحة موقف السيارات تبلغ 56.895 متر مربع.

المزايا الحصرية التي تم توفيرها داخل أبراج بورتو هليوبوليس 

إذا أخذناك لجولة سريعة لعرض كافة المميزات التي ينفرد بها كمبوند بورتو هليوبوليس، فستجد أنه خيارك الأفضل والمثالي لحياة مؤمنة واستقرار تام عليك أنت وأسرتك، فهو من المجمعات السكنية الراقية والتي تلتف بها المساحات الخضراء والبيئة النظيفة، ونعرض فيما يلي أهم تلك المزايا:

  • يتميز كمبوند Porto heliopolis towers بعدد هائل من المزايا الحصرية وكان من أهمها الموقع الجغرافي الرائع، حيث مصر الجديدة التي تربط بين أهم وأشهر الأماكن الهامة، وتساعدك على التنقل بكل سهولة ودون عناء.
  • الرقعة الخضراء الواسعة والتي تشغل نحو 6,680 متر مربع، وذلك ليتمتع السكان داخل بورتو هليوبوليس بأجمل الإطلالات الساحرة وتوفير لهم مزيد من الترفيه والاستجمام.
  • كما أن التصاميم المعمارية لمشروع بورتو هليوبوليس جعله وجهة أولى مثالية لأصحاب الذوق الرفيع، وكل من يبحث عن الفخامة والرقي، فقد تم الاستعانة بنخبة من المهندسين والخبراء لوضع خطة تنفيذية للمشروع.
  • داخل كمبوند بورتو هليوبوليس تم توفير كل جوانب الهدوء والراحة التامة، حيث يعتبر الوجهة المثالية للبعد عن ضغط المدينة والتلوث الذي يعاني منه الكثير.
  • حرصت الشركة المطورة عامر جروب على التنويع بين الوحدات لتشمل على السكني، و التجاري، وذلك ليضع لك ولرجال الأعمال الفرصة من أجل الاستثمار.
  • من أجل الخصوصية التامة تم مراعاة المسافة بين الوحدات والعمل على الاستغلال الجيد للمساحة  لضمان الخصوصية والراحة لهم.
  • مسطحات مائية شاسعة حول بورتو هليوبوليس ومنها البحيرات الصناعية، وشلالات المياه، والنوافير الرائعة بمياهها الفيروزية الخلابة.
  • داخل الوحدات بإنشاء مصاعد بانورامية واسعة، وتخصيص مخارج للطوارئ من أجل حمايتك والاطمئنان عليك وعلى أطفالك.

الخدمات التي ينفرد بها أبراج بورتو هليوبوليس مصر الجديدة

  • لقد تم تخصيص داخل مشروع بورتو هليوبوليس مصر الجديدة، وذلك من أجل بناء مستشفى دولي بصرح كبير، وتضم عدد من الأطباء على أعلى مستوى من الخدمة.
  • الروف الخاص بمشروع بورتو هليوبوليس يضم مجمع للبنوك الكبرى العالمية والمحلية والتي تلبي كافة احتياجاتك والتعاملات الخاصة بك.
  • تم تخصيص منطقة ألعاب ترفيهية كبرى للأطفال بها مجموعة من الألعاب المناسبة لهم والتي تعطي لهم الحرية وقضاء أوقات المرح والسعادة.
  • لمحبي ممارسة الرياضات تم إنشاء ملعب خاص برياضة الاسكواش، ويتم عمل مسابقات وتوزيع جوائز للفائزين في نهاية الدورة.
  • داخل كمبوند بورتو هليوبوليس عامر جروب تم إنشاء عدد من الملاعب المتعددة والرائعة، وهي مخصصة لرياضة التنس، ومنه لكرة القدم.
  • لممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات تم تمهيد مسارات واسعة لذلك وسط الحشائش الخضراء، وتبعد عن الطرق الخاصة بالسيارات وذلك حرصاً على سلامتك.
  • لمحبي مشاهدة الأفلام الحصرية والمتنوعة تم إنشاء مجمع صالات عرض سينمائية في بورتو هليوبوليس وهي مجهزة بشكل كامل من حيث شاشات العرض وأجهزة الصوت.
  • تم توزيع بشكل متوازن داخل كمبوند بورتو هليوبوليس عدد من حمامات السباحة والتي تتناسب مع جميع الأعمار.
  • لتقديم الخدمات الأساسية داخل كمبوند بورتو هليوبوليس عامر جروب حرصاً على متطلبات العملاء تم إنشاء كلوب هاوس متكامل وراقي مزود بديكورات رائعة.
  • من أجل الترفيه على السكان تم إنشاء سبا هاوس فخم للعناية بالجسم، وهناك صالة ألعاب رياضية مزودة بأحدث الأجهزة وبها مدربين بأعلى مستوى، بالإضافة إلى الجاكوزي الذي يوفر المتعة والراحة التامة للجميع.
  • تخصيص منطقة تجمع بين عدد كبير من المطاعم الكبرى الراقية التي تقدم أشهى وأجود الأصناف العالمية، بالإضافة إلى الكافيهات المصممة على الطرز الحديثة وبها مشروبات مختلفة ومتنوعة.
  • تم إنشاء داخل كمبوند بورتو هليوبوليس مجمع تجاري يضم عدد كبير من المحلات، والتي تعرض لك أفضل الماركات والبراندات العالمية.
  • حرصاً على الاستقرار الأمني داخل كمبوند بورتو هليوبوليس تم تعيين عدد من الحراسات تعمل على مدار اليوم، وبوابات إلكترونية على مدخل مشروع بورتو هليوبوليس عامر جروب وذلك من أجل التأمين وحفظ الممتلكات.
  • مشروع بورتو هليوبوليس عامر جروب يضم 3 جراجات واسعة خاصة بسيارات ملاك كمبوند بورتو هليوبوليس، والتي تتراوح مساحتها ما بين 1200 متر مربع إلى 1300 متر مربع.
  • صيدلية كبرى داخل ساحة بورتو هليوبوليس توفر كافة الخدمات العلاجية والدوائية وتعمل على مدار 24 ساعة.
  • من أجل شراء السلع الغذائية والمستلزمات الخاصة بمنزلك تم إنشاء عدد من السوبر ماركت الذي يوفر لك كل ذلك.
  • لخدمات الصيانة المختلفة تم توفير عدد من المراكز والتي بها عدد هائل من الفنيين، وذلك خدمة للسكان وحل أي أعطال.
  • بنية تحتية مميزة.
  • كما خصص المطور العقاري برج كامل داخل بورتو هليوبوليس لتنظيم الحفلات المتنوعة، بالإضافة إلى عدد من القاعات التي تصلح لإقامة الاجتماعات لرجال الأعمال والمزودة بأحدث الأجهزة الحديثة.

ماذا تنتظر.. الفرصة أمامك بادر في اغتنامها واحصل على الوحدة التي تناسبك بسعر مميز، وخدمات حصرية لا مثيل لها!

مساحة الوحدات والأسعار المعلن عنها، وأنظمة السداد في مشروع بورتو هليوبوليس

الوحدات داخل مشروع بورتو هليوبوليس مختلفة والذي يعد من أكبر المشاريع السكنية الكبرى بمصر الجديدة، وقد تم التنويع بينهم ليكون للعملاء الحرية في اختيار الأنسب لهم فمنها (شقق - استوديوهات) وكل منها تختلف من حيث المساحات، كل ذلك تلبية لاحتياجات السكان، وتم تحديد سعر المتر الخاص بالاستوديوهات ليبلغ 16,500 جنيه مصري، أما عن الشقق فيتراوح سعر المتر بها من 16,500 جنيه مصري وحتى 23,400 جنيه مصري.

تم تصميم بورتو هليوبوليس على الطراز الإنجليزي حيث الجودة العالية والرقى الممزوج بالفخامة. ويعتبر برج B في كمبوند بورتو هليوبوليس من أفضل الأبراج السكنية، حيث تتمتع جميع وحداته بإطلالات مباشرة على شارع الثورة وهو من أكبر شوارع مصر الجديدة.

تم تحديد مساحات متنوعة بين الوحدات والإعلان عن باقة أسعار خارجة عن المنافسة وذلك من أجل راحة وإرضاء العميل، وهي كالتالي:

  • الاستديوهات في بورتو هليوبوليس تبدأ بمساحة تبلغ 58 متر مربع وتصل حتى 60 متر مربع، وتتراوح سعرها من 957,000 جنيه مصري وتصل 990,000 جنيه مصري.
  • أما عن الشقق السكنية داخل بورتو هليوبوليس والتي تتراوح مساحتها من 71 متر مربع وتصل حتى 225 متر مربع، وتتراوح سعرها بداية من 1,577,000 جنيه مصري وحتى 5,662,000 جنيه مصري.

أهم أنظمة السداد المعلن عنها من قبل المطور العقاري

قامت عامر جروب بالإعلان عن أنظمة سداد مريحة في بورتو هليوبوليس لكل العملاء، وذلك تيسيراً لهم في امتلاك الوحدة التي يرغبون بها بكل سهولة، ونذكر فيما يلي أهم الأنظمة:

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من إجمالي سعر الوحدة كدفعة أولى، والباقي يتم تقسيطه على مدار 6 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا!

عيوب مشروع بورتو هليوبوليس

بالرغم من الفوائد المتعددة التي يوفرها مشروع بورتو هليوبوليس، يظل هناك بعض التحفظات حول شراء العقارات قيد الإنشاء. ولكن، حين نعلم أن هذا الكمبوند تم طرحه من قبل شركة برعاية وثقة مثل شركة عامر جروب، يصبح الاستثمار فيه أمراً مضموناً. بالإضافة إلى ذلك، فإن شراء عقار في مرحلة البناء يتيح للمستثمرين فرصة الاستفادة من الأسعار الحالية، والتي من المتوقع أن تشهد ارتفاعًا عند الانتهاء من البناء، مما يجعله استثمارًا مربحًا للمستثمر.

المطور العقاري Amer Group Development

تعد شركة عامر جروب من أكبر الشركات الرائدة في مصر بمجال التطوير العقاري، والتي عملت على خلق واجهات بارزة سواء كانت منازل أولى وثانية، وتأسست في عام 1985 مع أكثر من 20 عامًا من النجاح والاستمرار.

وقامت الشركة بالعديد من المشاريع السكنية ولم تقتصر على المنتجعات السياحية بل ساهمت بشكل إيجابي في الاقتصاد، وذلك من خلال خلق 12000 فرصة عمل جديدة، ولها مشاريع كبرى في الساحل الشمالي.

ولأنها من أكبر المطورين للمنتجعات في مصر، فـعامر جروب تنمو وتتطور بشكل مستمر، وتتنوع منتجعات عامر جروب لتكون ملائمة لكثير من العائلات، كما يتم توفير كافة سبل الراحة، وذلك لضمان أعلى جودة من الخبرة.

أهم المشاريع التي قامت بها شركة عامر جروب وحققت نجاحاً كبيراً:

لاحظ أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2023، وبالتالي فهي قابلة للتغير، ونحرص في موقع عقارات مصر على تحديث المساحات وقائمة أسعار وأنواع الوحدات السكنية والتجارية باستمرار ليكون العميل على علم بتغيرات السوق العقاري.

جودة الحياة التي تستحقها في كمبوندات هليوبوليس الجديدة! 

أصبح التوجه نحو العيش في مساكن توفر الراحة والملائمة خياراً مفضلاً في عصرنا الحديث، وقد ظهرت مجمعات سكنية في هليوبوليس الجديدة كنموذج يحتذى به لمن يطمحون للعيش في بيئة تسودها الطمأنينة والسكينة.

تتميز هذه المجمعات بموقعها الاستراتيجي داخل مدينة هليوبوليس، التي تقع بالقرب من القاهرة، وهي تقدم لساكنيها تشكيلة غنية من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العيش العصري. المنازل والوحدات السكنية هناك قد صممت بأناقة وعصرية لتناسب كل الأذواق.

واحدة من أبرز السمات التي تشتهر بها مجمعات هليوبوليس الجديدة هي التركيز العالي على الأمن والحماية. تزخر المجمعات بنظام أمني محكم يشمل حواجز وأنظمة مراقبة متقدمة، مما يؤمن للسكان شعوراً بالأمان ويمكّنهم من الاستمتاع بأوقاتهم دون القلق من أي تهديدات خارجية.

بالإضافة إلى ذلك، تضم مجمعات هليوبوليس الجديدة مرافق رياضية وترفيهية متنوعة تشمل مسابح وملاعب تنس وصالات للياقة البدنية وأماكن مخصصة للشواء والتنزه، مما يوفر للمقيمين فسحة للراحة والاستجمام داخل الكمبوند نفسه.

لم تقتصر الخدمات داخل المجمعات على المساحات السكنية فحسب، بل امتدت لتشمل وجود محلات تجارية ومطاعم ومقاهي في المناطق المجاورة، مما يسهل على السكان الوصول إلى كل ما يحتاجونه يومياً بكل يسر وسهولة.

الحياة في مجمعات هليوبوليس الجديدة تعد بتجربة فريدة لمن يبحثون عن جودة حياة متميزة؛ حيث تحقق التوازن الأمثل بين الرفاهية والهدوء، الأمر الذي يجعلها وجهة مثالية للعائلات والأفراد الباحثين عن مستوى عيش مرفه في أمان وسلام.

كمبوندات هليوبوليس الجديدة: الجمع المثالي بين الأناقة والتكنولوجيا الحديثة! 

تعد المشاريع السكنية الجديدة في هليوبوليس نقطة تحول مهمة في مسار التطور العمراني، حيث ترسي أسساً لمفهوم السكن الفخم الذي يجمع بين الذوق الرفيع والمعايير التكنولوجية المتقدمة. هذه الكمبوندات تأتي كمثال حي على التميز في كل التفاصيل، موفرةً لسكانها تجربة استثنائية تخطي مجرد مفهوم السكن إلى تجسيد حقيقي للرفاهية والتكامل.

إن الانتقال إلى كمبوند هليوبوليس الجديد يعني بداية فصل جديد يزخر بالأناقة التي تلاقي التكنولوجيا، حيث تعكس المباني السكنية ذلك الانسجام الفريد بين التراث الكلاسيكي والمعاصرة، ما يمنح المكان طابعاً خاصاً يصعب تجاهله. كما تحظى الوحدات السكنية، من شقق وفيلات، بتشطيبات على درجة عالية من الجودة وتصاميم داخلية تجمع بين الجمال والوظيفية، لتقديم أعلى معايير الراحة للمقيمين.

لا تقتصر تميز هذه الكمبوندات على العناصر الجمالية فحسب، بل تمتد لتشمل تقنيات مبتكرة تعزز من تجربة السكن، مثل نظم الأمان التي تعتمد على التحكم الذكي عن بعد، إلى جانب حلول التكييف والتدفئة المركزية ونظام الإضاءة الذكي، كلها تسهم في توفير بيئة معيشية متكاملة تمنح السكان الراحة والأمان.

وبما أن الرفاهية لا تكتمل إلا بتوفر المرافق المتعددة، فإن كمبوندات هليوبوليس الجديدة تضمن لسكانها حياة متكاملة تتجاوز التوقعات مع حدائقها الغناء، ومناطق اللعب المخصصة للأطفال، وأماكن ممارسة الرياضة، ومراكز اللياقة، بالإضافة إلى المسابح. كما تكتمل الصورة بتوافر تشكيلة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي التي تضمن أن كل احتياجات السكان تُلبى بسهولة ويسر.

بالتالي، تمثل المشاريع السكنية في هليوبوليس أكثر من مجرد مساحات للعيش؛ إنها تجسيد لأسلوب حياة راقٍ يمحور حول الرفاهية، الأمان، والجمال، في بيئة تجمع بين التقدم التقني والتصميم الأنيق. وبذلك، تقدم لقاطنيها فرصة للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها تعيد تعريف معنى الحياة العصرية في قلب هليوبوليس.

عندما يجتمع الموقع والرفاهية: أبرز كمبوندات جوار مشروع بورتو هليوبوليس! 

سوديك ايست هليوبوليس الجديدة:

في قلب هليوبوليس الجديدة، ينبض مشروع سوديك ايست بحياة عصرية فخمة، مُجاورًا لبروج بورتو هليوبوليس، حيث الوحدات السكنية التي تعكس ذوقًا رفيعًا وتصاميم معاصرة. يخلق هذا المشروع بيئة ترفيهية وثقافية متكاملة بنواديه الرياضية ومناطق الشواء، بالإضافة إلى مرافق خدمية مثل محطات البنزين والمحلات التجارية.

ازيليا سوديك ايست هليوبوليس الجديدة:

من جانب آخر، يتربع ازيليا سوديك ايست في مكان لا يبعد كثيرًا عن بورتو هليوبوليس، مُقدمًا فسحة من الرقي بوحداته السكنية ذات المساحات المتنوعة. يبرز المشروع بمرافقه الفاخرة من المساحات الخضراء وحمامات السباحة والأمن والحراسة التي تُعزز من جودة الحياة.

كوربنتا هليوبوليس الجديدة:

على مسافة قريبة، يأتي مشروع كوربنتا هليوبوليس الجديدة ليقدم نمط حياة مختلف مع وحداته السكنية المصممة بذوق رفيع ومجمعه التجاري الذي يضم مطاعم ومقاهي فريدة من نوعها، بالإضافة إلى مناطق خاصة بالأطفال والشباب تُثري تجربة الحياة اليومية.

كمبوند بيكاديللي هيليوبليس الجديدة:

لا يقل مشروع بيكاديللي هيليوبوليس الجديدة عن سابقيه فخامة، حيث يتمتع بموقعه المتميز بالقرب من بورتو هليوبوليس ويقدم وحدات سكنية ذات إطلالات خلابة. المساحات الخضراء ونادي رياضي وملاعب متعددة تعد بتجربة معيشة لا مثيل لها، مع التأكيد على أهمية الأمن والحراسة.

كمبوند لافيدا هيليوبوليس:

  • يبرز كمبوند لافيدا هيليوبوليس كوجهة لمن يبحثون عن الاستثنائية في القاهرة الجديدة، مع تضمينه لأكبر نادي صحي بالمنطقة. وحداته السكنية الواسعة والمزودة بكافة الخدمات من مدارس ومستشفيات ومولات تجارية تجعله منارة للرفاهية.

كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة:

  • يقع في موقع مميز بالقرب من مشروع بورتو هليوبوليس. ويحتوي على وحدات سكنية فاخرة بتصميمات جميلة. كما يوفر خدمات متنوعة مثل المسابح والملاعب الرياضية.

تتميز كل من هذه المجمعات السكنية بخصائصها الفريدة التي تقدم نمط حياة متقدم وفاخر لسكانها، مصممة لتلبية رغبات واحتياجات الأفراد الباحثين عن الرقي والجودة في معيشتهم.

اجعل حلمك واقعًا: تعلم كيف تشتري وحدتك المثالية في مشروع بورتو هليوبوليس على realestate.eg!

يمثل مشروع بورتو هليوبوليس بمصر نموذجاً فريدًا للعيش الراقي والحياة الفخمة، حيث يقدم وحدات سكنية تعكس تلاقي الجودة مع الأناقة. إذا أردت أن تعيش في مكان يواكب توقعاتك العالية ويحول أحلامك إلى واقع ملموس، إليك بضع خطوات هامة لتختار وحدتك المثالية في هذا الصرح العمراني الباهر.

أولاً، من الضروري إجراء بحث دقيق حول مشروع بورتو هليوبوليس قبل اتخاذ أي قرار. استخدم الموارد المتاحة مثل مواقع العقارات المختلفة للحصول على تفاصيل دقيقة عن المشروع، واختر بين الوحدات المعروضة بعناية فائقة، معتمدًا في ذلك على المقارنة فيما يتعلق بالمرافق والتجهيزات المتوفرة. لا تنسى الإطلاع على تجارب وآراء الساكنين السابقين لتكوين صورة واضحة وشاملة عن الحياة داخل هذا المشروع.

ثانياً، عندما تستقر على الوحدة التي تريدها، ادخل في مفاوضات بشأن السعر مع البائع. يمكنك هنا الحصول على سعر أفضل أو تسهيلات إضافية إذا ما أجدت فن التفاوض واستفسرت بذكاء عن العروض المتاحة والحوافز.

ثالثًا، بورتو هليوبوليس ليس مجرد مشروع عقاري، بل بيئة متكاملة تزخر بالخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات الحياة العصرية بجودة عالية. تأكد من الخدمات المقدمة مثل النوادي الصحية، حمامات السباحة، المساجد، حدائق الأطفال، والمناطق التجارية لتضمن أنك تختار مسكنًا لا يقتصر على الفخامة فحسب، بل يوفر أيضًا كل ما تحتاجه لراحة يومك.

أخيرًا، لا تغفل عن التحقق من ضمانات الجودة والصيانة المقدمة ضمن المشروع. مع بورتو هليوبوليس، يجب أن تطمئن لتوفر دعم فني وخدمات صيانة على أعلى مستوى، مما يضمن استمرارية العيش الراقي والمريح. استفسر عن سياسات الصيانة والدعم لتأكد من استدامة القيمة والجودة في وحدتك السكنية مع مرور الزمن.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

في هليوبوليس الجديدة بالقرب من شارع الثورة.

يبدأ من 16,500 جنيه مصري، وحتى 23,452 جنيه مصري.

+201009808986

شركة عامر جروب العقارية.

40 وحدة

مقدم 1،20،000 جنيه والباقي على أقساط تصل إلى 4 سنوات للوحدات المكونة من غرفتين وصالة.

27,000 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب